Chitchat / دردشه دردش مع أصدقاءك حول الأفلام، الموسيقى، الرسوم المتحركه...كل ما تهتم به.

قديم 07-21-2013, 02:42 PM   #1
katelost
قهر نشيط

الصورة الرمزية katelost

katelost can only hope to improve
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى katelost إرسال رسالة عبر Skype إلى katelost
افتراضي شحاتين كونكر

الموضوع مبين من عنوانه وماشاء الله دول مالين السيرفرات كلها يعني انا كان عتادي 5+ و 4+ ومقبس 1 وربي ولا كان واحد معبرني من اقوياء السيرفر ومن نوبات السيرفر حتى وحاليا شحنت وكملت عتادي فول فاخر 2 مقبس بلص 6+ لفل 136 وربي انا دلوقتي عرفت ليه الملوك والامراء ليش مايردون على الاعبيين لان في ناس ضافتني صديق وانا ماعرفهم اصلان بس عشان مصلحتهم وباقي السيرفر كلو يهمسلي هذا الى عاوز سي بي وهذا الى عاوز يدخل بحسابي وهذا الى عاوزني اقتله الحمم وهو ياخذ الحاجات الى توقع وكلها بس تطلب وفي واحد سلفته 46 سي بي باليل الصبح فقد الذاكرة ويقولي انته يمته مسلفني لو الثاني يقولي هات 350 سي بي عشان محتاجهم مبين هم مفكرين انا عندي بنك خاص بكونكر وننطي قروض على المعاش هههههههههههههههههه يعني صار شهور اجمع الفلوس حتى اشحن بيهم ويجيك نوب على الحاضر يقولك اعطيني سي بي ياراجل من عيوني بس انا ماعندي صدقة للشحاتين ارجو شوية تخلون كرامة ليكم وبطلو شحاته من الناس
العتاد >>> فل 12+ ضرر 7 مقبسين اسطوري
اسم الشخصية >>>>EnTé7ârY~IQ<
السيرفر >>> على بابا
katelost غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-21-2013, 03:03 PM   #2
Haku
قهر نشيط

الصورة الرمزية Haku

Haku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond repute

موضوع جميل ..مشكور على الصراحه المطلقه دي

بس انت نسيت تضيف حاجه ..بعد ما شحنت و عملت عتاد قووي ...لقيت ناس كتير تكلمك تقولك ممكن نتعرف ..صح ؟ :d
قديم 07-22-2013, 08:44 PM   #3
katelost
قهر نشيط

الصورة الرمزية katelost

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haku مشاهدة المشاركة
موضوع جميل ..مشكور على الصراحه المطلقه دي

بس انت نسيت تضيف حاجه ..بعد ما شحنت و عملت عتاد قووي ...لقيت ناس كتير تكلمك تقولك ممكن نتعرف ..صح ؟ :d
صح كلامك وفي ناس انا ساعدتهم وبعدها يرسلون مللللللاين طلبات الصداقه طيب انا ساعدتك بس مين قالك عاوز اضيفك صديق
السيرفر >>> على بابا
قديم 07-23-2013, 03:35 AM   #4
Haku
قهر نشيط

الصورة الرمزية Haku

Haku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond reputeHaku has a reputation beyond repute

واحد امس راقب عتادي ...و لما لقاني قووي ...قال لي ممكن نتعرف

قولت له ليه :d

قلي عادي عايز اتعرف بيك ....قلت له اسمي ...لقيته يقولى ممكن اللعب معاك ب الاميل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قديم 07-24-2013, 12:25 AM   #5
العباسي
سوبر قهر

الصورة الرمزية العباسي

العباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond repute

شي عادي هذا لازم تتعودون عليه وتعتبروه شي اساسي لازم تشوفونه

واتوقع لما يصير لك حاجة عند احد او مثلا راح عتادك اتوقع تشوف الفرند عندك فاااااااااااااضي ههههههههه

انا اذا دخلت اللعبة اي احد يكلمني اقوله ماقدر من قبل مايقولي ايش يبغى اصلا هههههههه
وهو على كل شيئ قدير
لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
العباسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-24-2013, 01:03 AM   #6
katelost
قهر نشيط

الصورة الرمزية katelost

هههههههههههههه لو اليوم انا عندي فيل القدماء وهذا ماكو منه بالسيرفر كلو بس واحد عندي واثنين كمان وكل شوية يهمسلي نوب يقولي ممكن اخذ الفيل اجربة ايه هو تشيرت او جينز تلبسه هههههههههههه ياعم وانا كيف اديك الحاجه وانا ماعرفك اصلان وربي حالة تعجب ههههههههههههه
السيرفر >>> على بابا
قديم 07-25-2013, 05:24 PM   #7
haneN987
قهر نشيط

الصورة الرمزية haneN987

haneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى haneN987

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haku مشاهدة المشاركة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

(القرأن الكريم بصوت مشاري راشد )

http://www.islam2day.tv/radio-station/ch1.asx

سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم

اللهم اغفر لموتانا ولأموات المسلمين وارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين..

MirinDa

Server :دنيازاد

.. وبعد 8 شهور تمت بحمد الله فك حظر العضوية ..

لكن جاري استرجاع باقي مستحقاتي

..................
haneN987 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-25-2013, 05:28 PM   #8
haneN987
قهر نشيط

الصورة الرمزية haneN987

haneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the roughhaneN987 is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى haneN987

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katelost مشاهدة المشاركة
الموضوع مبين من عنوانه وماشاء الله دول مالين السيرفرات كلها يعني انا كان عتادي 5+ و 4+ ومقبس 1 وربي ولا كان واحد معبرني من اقوياء السيرفر ومن نوبات السيرفر حتى وحاليا شحنت وكملت عتادي فول فاخر 2 مقبس بلص 6+ لفل 136 وربي انا دلوقتي عرفت ليه الملوك والامراء ليش مايردون على الاعبيين لان في ناس ضافتني صديق وانا ماعرفهم اصلان بس عشان مصلحتهم وباقي السيرفر كلو يهمسلي هذا الى عاوز سي بي وهذا الى عاوز يدخل بحسابي وهذا الى عاوزني اقتله الحمم وهو ياخذ الحاجات الى توقع وكلها بس تطلب وفي واحد سلفته 46 سي بي باليل الصبح فقد الذاكرة ويقولي انته يمته مسلفني لو الثاني يقولي هات 350 سي بي عشان محتاجهم مبين هم مفكرين انا عندي بنك خاص بكونكر وننطي قروض على المعاش هههههههههههههههههه يعني صار شهور اجمع الفلوس حتى اشحن بيهم ويجيك نوب على الحاضر يقولك اعطيني سي بي ياراجل من عيوني بس انا ماعندي صدقة للشحاتين ارجو شوية تخلون كرامة ليكم وبطلو شحاته من الناس

اسلوب كلامك مع اي شخص يعطيه الفرصه لكي يستفيد منك بأي شيء

كلنا نمر بها المشكلة لاكن عادي نساعد الي يبي مساعدة والشباب تبع (ممكن سيبي - ممكن نتعرف - ممكن مساعدة المخيف - ممكن وحش المنزل .. الخ .. الخ ) مانرد عليهم لان اذا ساعدتهم يتشجعون يطلبون مطالب اكثر لاكن الي يستحق المساعدة نساعدة لاكن اذا تجاوز بالكلام اسويله اجنور

(القرأن الكريم بصوت مشاري راشد )

http://www.islam2day.tv/radio-station/ch1.asx

سبحان الله و بحمده .. سبحان الله العظيم

اللهم اغفر لموتانا ولأموات المسلمين وارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين..

MirinDa

Server :دنيازاد

.. وبعد 8 شهور تمت بحمد الله فك حظر العضوية ..

لكن جاري استرجاع باقي مستحقاتي

..................
haneN987 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 07-29-2013, 07:17 PM   #9
mohamedh1997
قهر نشيط

الصورة الرمزية mohamedh1997

mohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamedh1997

في مثل بيقول (إذا أتت القوه تاتي معها المسئوليات).
mohamedh1997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-06-2013, 08:30 PM   #10
katelost
قهر نشيط

الصورة الرمزية katelost

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanen987 مشاهدة المشاركة
اسلوب كلامك مع اي شخص يعطيه الفرصه لكي يستفيد منك بأي شيء

كلنا نمر بها المشكلة لاكن عادي نساعد الي يبي مساعدة والشباب تبع (ممكن سيبي - ممكن نتعرف - ممكن مساعدة المخيف - ممكن وحش المنزل .. الخ .. الخ ) مانرد عليهم لان اذا ساعدتهم يتشجعون يطلبون مطالب اكثر لاكن الي يستحق المساعدة نساعدة لاكن اذا تجاوز بالكلام اسويله اجنور
وربي عجبني ردك ومشكور على مرورك وصحيح اسلوب كلامي معاهم يشجعهم على الطلب مني لان مافد يوم قلت الى احد لالالا
السيرفر >>> على بابا
قديم 08-06-2013, 08:31 PM   #11
katelost
قهر نشيط

الصورة الرمزية katelost

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedh1997 مشاهدة المشاركة
في مثل بيقول (إذا أتت القوه تاتي معها المسئوليات).
مشكور على مرورك ومثلك في محله صحيح
السيرفر >>> على بابا
قديم 08-06-2013, 08:46 PM   #12
abood906
قهر نشيط

الصورة الرمزية abood906

abood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond reputeabood906 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katelost مشاهدة المشاركة
انزين عدل اسم الموضوع

احتترم الناس يحترمونك

بسس اما عن الناس يشوفونك قوي ويهمسولك صراح ابي اقولك مثل

(((( وقت المصالح تجيك الجلاب مشتاق ))))

المستوي:اقل من 110

التناسخ :حاوي ماء - حاوي نار - حاوي ماء - راهب - نيجا - حاوي النار

- محارب سيد - راهب نيرفا - تروجان سيد - محارب سيد - حاوي ماء-حاوي ماء

الرتبه : كونت قريب الارتفاع

العتاد : حلو بس تقريبأ كله راقي

الجنسيه : Kuwait

العمـــر :14 سنه

النقابه :ذا لست ملت
abood906 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-06-2013, 08:54 PM   #13
essamahmadi
قهر جديد

essamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these partsessamahmadi is infamous around these parts

انا لساتني جديد باللعبة وامس شحنت ومسلف لناس 400 سي بي حنشوف حيرجعوهم ولا لا
essamahmadi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-06-2013, 11:24 PM   #14
AASAA.
قهر نشيط

الصورة الرمزية AASAA.

AASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond reputeAASAA. has a reputation beyond repute

يارجال انا بي النسبه لي عادي

شخص متواضع مافرق بين احد

لكن الهمس الوحيد الي مارد عليه هوا__ ممكن سي بي + ممكن نتعرف +ممكن العب بأيملك

اما باقي الهمس مثل ممكن مساعده بل مخيف عادي اساعد

ليش الاقوياء مايردون هذا شي راجعلهم ومن تواضع لله رفعه

اسم السيرفر: مرجانه

اللفل: 138

قديس الماء - محارب سيد- سفاح #41
AASAA. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-07-2013, 08:07 PM   #15
هع هع هع
قهر نشيط

الصورة الرمزية هع هع هع

هع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond reputeهع هع هع has a reputation beyond repute

هههههه موضوعك صحيح ,, بس كان الأفضل يكون طريقة الكلام أرقى

من ناحية المصالح والناس ,, لازم فيه ناس مصالح ,, يعني بتلقى الصالح وبتلقى الطالح هذا شي اكيد

وطبعا انت اول ماتدخل السيرفر لزوم يكون معك ناس تضمنهم عشان تحلى اللعبة ,, وهذول مستحيل أقصر معهم بشي

أما الناس اللي يدوب اعرفهم يوم او يومين ,, ممكن اساعد في الحدود ,, بس مصلحة ,, ما أتعب نفسي بالرد

a lot of thing you want it to happen

but its not gonna

happen ><
هع هع هع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية