قسم قهر أونلاين عربي-arabic version قسم لحل مشاكل اللعبه و تبادل المساعده بين اللاعبين--لمشاكل الحسابات يرجى زيارة موقع خدمة العملاء

قديم 08-24-2013, 12:12 PM   #1
ramha
قهر جديد

ramha is on a distinguished road
Thumbs up الرجاء دخول ريان فاير والتعليق فالامر خطير

السلام عليكم اخ ريان فاير
الان اللعبة اصبحت اكثر خطورة من السابق اصبح محترفو الصور والفوتو شوب يعملون لنا صور ويرسلونها الي الادارة فيتم حظر املاتنا علي اننا نتاجر تجارة غير مشروعة خارج اللعبة وهذا ما حدث معي في احدي اميلاتي منذ ثلاثة ايام
اولا اخي نريد تحقيقا عادلا لنثبت برائتنا من هذه الصورة والا تكون هذه الصور عقبة امام كل اللاعبين لانها خطر علينا جميعا علي سمعة اللعبة وسمعة اللاعبين لابد لحل سريع
ثانيا الحمد لله اني اخد لقطة بمفتاح f12 لكا محادثاتي وتعاملاتي باللعبة لجميع اميلاتي عندي اكتر من 4 الاف صورة
ثالثا صوت العقل يقول هل في هذا الوقت من لعبة كونكر بعد الغاء تبديل كور التنين ومحاربة برامج الهكر اميل قريب من الفل12 مشحون عليه 3 الاف دولار برتبة كونت اضحي به واقول للبيع اشياء من داخل اللعبة الي خارجها واعرضو للحظر الدائم العقل يقول اعمل هذا الامر من اميل صغير ليس له اهمية اذا اردت ان اعمل ذلك مليون المائة ان هذه الصورة مفبركة وملعوب بها
رابعا اخي انا طلبت الصورة اريد مشاهدتها لعلها تكون عندي الاصل للمحادثة لكي ابرئ ذمتي او مراجعة تجارات اميلي داخل اللعبة هل تاجرت شيئا بدون مقابل مع احد
خامسا الاميل اكثر الاوقات بعيد موقت عند الشم الجديد قلعة الاسرا ر وانزل به قليل للعب الفريق والبراعة والنخبة او عمل بعض المهمات اليومية
سادسا راسلت الادارة وهذا ردهم الاول
هلا بك
شكرا على الرسالة ولكن لا يمكننا فك حظر حسابك وفق للقوانين اللعبة
رجاء عدم متاجرة اي ئيء للعبة خارج اللعبة وشكرا على دعمك وتفهمك
ونتمنى لك وقت سعيد معنا
ثم علقت علي هذا الرد وهذا ردهم الثاني
هلا بك
لدينا اثبات وهي سجل نظام اللعبة
الصورة لن تكذب
رجاء عدم متاجرة خارج اللعبة
شكرا على تفهمك وتعاونك
هل هذا يعقل ان يتم حظر اميلاتنا بالشك بصورة مفبركة وملعوب بها
فماذا اتاجر الان كور التنين التي تم الغاء تبديلها معي ما يقرب من 17 كورة منذ الغاء تبديل الكور بالخزنة ولم ابيعها 180 سي بي حصلت عليهم من البطولات الفريق النخبة الاسبوعية
او اتاجر او ابيع عتادي المغلق مستحيل فانا العب اللعبة منذ 4 سنوات وعتادي كله مغلق لا اشاركه الا مع اميلاتي فقط المشحون عليهم جميعا والشريك التجاري
هذا اسم اميلي >®GolDeN**Boy®<
السرفر شهرمان
ارجو متابعة المشكلة الان ليست بحظري فقط انها حرب علي اللعبة واللاعبين بالصور للضحك علي الادارة ومساومة اللاعبين وابتزازهم
ومعذرة اخي فالامر خطير فعلا علينا بعد ان نلعب ونشحن والاميلات تضيع هباء وسمعتنا وخوف اللاعبين من هذه القرصنة الجديدة
ramha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-26-2013, 02:42 PM   #2
maikiziad
قهر جديد

الصورة الرمزية maikiziad

maikiziad is on a distinguished road

اه ولله وانت شايف ماحد رد مفيش شخص مهتم فيك وانا 2 من حساباتني مش راضية تدخل مش عارف ليه
maikiziad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية