قديم 11-17-2011, 10:34 PM   #16
الشهري 20
قهر نشيط

الصورة الرمزية الشهري 20

الشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The End مشاهدة المشاركة
موضوع عن ليدرز هذا شي مايخصني , وبعدين انا يلي مرجع النقابه لبدر وانا يلي كلمت بدر وليدرز لذا لاتلفقون سوالف من صنعكم هذا اولا

ثانيا تقول علي شان القوه واضح عليكم مطبقها على نفسك اشوفك على طول رحت للماسترز مو على شان (بدر, شاهين)
الا على شان القوه .واتوقع ماتنكر هالشي

بنسبة لك ياديد محد قط لك عظم وسئلك عن رائيك هذا اولا ,ثانيا: راشد محد رايح يصير مثله ,واضفت هيل معه ههههههههه مرايح اعلق لانه انحيازك لجهه واحده.

شاهين سلملي النقابه وهذا شي افتخر فيه وفوق من هذا كل شخص يتبين على حقيقته بالمصالح واعتقد اني مو مثلكم همه المصلحة وهمه المناصب ( طارو وكلن يستلم منصب ) تبون النقابه تنازلت آلآسكا. ورجعت لبدر .

تقولون الحرب شي شخصي خلاص بطلعكم برى الموضوع ولا يهمكم

فا يا ديد ياليت لاتعلق بشي وتبدي رائيك بالحقد .(وفوق من هذا مايهمني رئيك ولا احتاج تزكيتك )!

و اشكر كل زملائي يلي فعلا تبينو على حقيقتهم ونتقلو معي ومن جد شرف لي تواجدهم معي , واشكر كل من قال لا ارجع واشكر كل النقابات على عروضهم و خصوصا ليدرز والواترز .

المشكله الكلام مو موجه لك وترد مدري وش تحس فيه وبعدين شاهين اعرفه من قبل ماتعرفه ولا تدخل في شي مالك دخل فيه مثل ماقلت انت هههههههههههه المشكله تقول كلمه وتتوجه لك

YouTube
الشهري 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-17-2011, 10:39 PM   #17
الشهري 20
قهر نشيط

الصورة الرمزية الشهري 20

الشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxxx مشاهدة المشاركة
انت غالط يا اخ الشهيري يعني انا حقيقة من وجهة نظري اشوف انك دائما تصب جل غضبك علي ليدرز وجماعة والله في اي موضوع تكون وجهة نظرك نفسها بالنسبة لليدرز وجماعة الله يهديك اخي هي بس لعبه فاهمين شباب نحنا نلعب صح وشو الي راح ليك انو نقابة ذالاست فيها الكثير من الجامدين كل واحد حر في نفسو ويختار الي يعجبو وإلا تحب تفريقهم لكي تضعفف النقابة وبعدين ......بع شو والله ماني فاهم شو الي حاب
- اما بالنسبة للاخ ذا اند والله انت انسان محترم بجد والله ورئيس نقابة بجد وانشاء الله موفق في كل شئ تعملو يا رب

انا مني عارف انت مع مين ردودك واضحه انك لك اكثر من وجه منتم مصدقين شوفو مشاركاته وشوفو ردوده ماتعرفون مع مين وبنسبه للغضب الي تقوله حسابي ماخذ 3 انذارات نامي ماخذ انذار وحظر ويوم ونمسيس ماخذ انذار وحظر ويوم واكس ديث انذار وحظر يوم المشكله ماسبيت بهم ماعدا هيل اتوقع تكلمت فيه لكن زلة لسان اما باقي الحسابات ماسبيت فيها ما ادري كيف جاني انذارات وتقولي حقد ههههههههههههههههههههه اسألهم هم منين جت الانذارات هذي من حقدهم لاتقول كلام ماتعرفه

YouTube
قديم 11-17-2011, 11:17 PM   #18
foxxx
قهر فعال

الصورة الرمزية foxxx

foxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond repute

هههه اوك يا اخ يعني انتي شايفني لي اكثر من وجه معلش اخي وتشكر علي ردك بس انت والله غالط والكل غالط اتقو الله بينكم يعني هي لعبة بس شو الي يخليكم تكرهون بعضكم لهذي الدرجه مع انو والله مافي اي واحد يعرف الاخر يعني شافو وجه لوجه فلا تحكم يا اخ علي الشخص من غير ماتعرفو ليه كل هذا الكره بينكم ليه يعني انت تعرف الاخر ليدرز وجه لوجه او هو يعرفك لا انت تعرف الديب الجامد او يعرفك لا يعني من الاخر واسف لقولي هذا الكلام كبار بعقلية صغار هو الناس تجري علي مغفرة الله وانتم تجرون علي مين الافضل في السرفر ومين الاقوي ومين الخائن ...إالخ هي صح الانسان محتاج لقليل من اللعب بس مو تصل لدرجه هذي وتشكرون
foxxx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-17-2011, 11:28 PM   #19
الشهري 20
قهر نشيط

الصورة الرمزية الشهري 20

اقتباس:
هههه اوك يا اخ يعني انتي شايفني لي اكثر من وجه معلش اخي وتشكر علي ردك بس انت والله غالط والكل غالط اتقو الله بينكم يعني هي لعبة بس شو الي يخليكم تكرهون بعضكم لهذي الدرجه مع انو والله مافي اي واحد يعرف الاخر يعني شافو وجه لوجه فلا تحكم يا اخ علي الشخص من غير ماتعرفو ليه كل هذا الكره بينكم ليه يعني انت تعرف الاخر ليدرز وجه لوجه او هو يعرفك لا انت تعرف الديب الجامد او يعرفك لا يعني من الاخر واسف لقولي هذا الكلام كبار بعقلية صغار هو الناس تجري علي مغفرة الله وانتم تجرون علي مين الافضل في السرفر ومين الاقوي ومين الخائن ...إالخ هي صح الانسان محتاج لقليل من اللعب بس مو تصل لدرجه هذي وتشكرون
اولاً لاتدخلني في حاجات الناس وثانياً لو انا غلطان بعترف والامر عندي عادي لكن اسألهم هم يقولون انت انسان حاقد انت عنصري انا قالو عني يمني راعي غنم و جيزاني وقالو عن مصري **** وقالو عني اكثر من كلمة ماتتوقعها وتقولي هم العنصريه اذا ليدرز بنفسه مايعترف بالغلط كأنه مو من البشر عمره وحياته ماغلط المهم لاتتكلم وانت ماتعرفني حق المعرفه وانا ابصم لك بالعشرة اكبر عنصريه في نقابة ذلاست مو كلهم بس الاغلبيه المشكله يعاتبون الناس ولا يعاتبون انفسهم اذا انا جيت واعتذرت وقلت لنفسي انا غلطان وهم مو معترفين بالغلط كيف تقولي انا ما احب اعترف اني غلط اذا انا قايل شتمت بهيل لكن زلة لسان واعترفت اني غلط كيف تقولي انا ما اعترف بالغلط لاتقول كلام انت ماتعرف عنه شي .

YouTube
قديم 11-17-2011, 11:36 PM   #20
foxxx
قهر فعال

الصورة الرمزية foxxx

foxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond reputefoxxx has a reputation beyond repute

يا اخ انا مو قلت لك انك ما إعترفت بغلط كل ماكقلتو هو موجه للكل يعني خليكم من هذا الكلام لو انت كبير صح كنت ما اخذت اي واحد علي بال يعني كل مايقال يزال بتوضيح اخر كن كبير وخليهم يتكلمون ليه انتم كل كلمة تعملون لها موضوع وتصير مشكله لكم كلم هذا الكلام موجه للكل
- هذا سؤال موجه لك وارجو الرد عليه من فضلك هل اللعبه لك اهم من حبه الله سبحانه وتعالي يعني انا احس انك تهتم اهتمام كبير باقوال قيلة في اللعبه خليك مع الدنيا واهوالها وارجو الرد علي السؤال من فضلك
قديم 11-17-2011, 11:50 PM   #21
الشهري 20
قهر نشيط

الصورة الرمزية الشهري 20

اقتباس:
يا اخ انا مو قلت لك انك ما إعترفت بغلط كل ماكقلتو هو موجه للكل يعني خليكم من هذا الكلام لو انت كبير صح كنت ما اخذت اي واحد علي بال يعني كل مايقال يزال بتوضيح اخر كن كبير وخليهم يتكلمون ليه انتم كل كلمة تعملون لها موضوع وتصير مشكله لكم كلم هذا الكلام موجه للكل
- هذا سؤال موجه لك وارجو الرد عليه من فضلك هل اللعبه لك اهم من حبه الله سبحانه وتعالي يعني انا احس انك تهتم اهتمام كبير باقوال قيلة في اللعبه خليك مع الدنيا واهوالها وارجو الرد علي السؤال من فضلك

من متى وانا اهتم بالعبه اكثر من حياتي اذا اهتمامي بالعبه اكثر من حياتي زي ماتقول ماكنت مكمل دراستي في الجامعه وانت وش عرفك ان اهتمامي بالعبه اكثر من حياتي ياليت ماتدخل في حاجات ماتخصك لان هذا شيء يراجعلي.

YouTube
قديم 11-17-2011, 11:56 PM   #22
foxxx
قهر فعال

الصورة الرمزية foxxx

ماشاء الله عليك يا رب موفق بس انا محتاج رد بخصوصك الالتزام الديني هههه ما رديت علي سؤالي للاسف يا اخ صح انا ماعندي دخل في حياتك بصح انت خليتيني اعرف انك ذو تفكير محدود جدا والله يعني انت شايف نفسك احد الكبرا صح مع انك 00000000000 لو حاب نعمق الموضوع انت في الجامعه وتفكرك هكذا والله انا كنت ضان انك في المتوسط والله ههه لا تقول لي انك من جماعة الروك الي يطولو شعرهم ويفعلون كذا وكذا وكذا صح ههه
قديم 11-18-2011, 12:02 AM   #23
الشهري 20
قهر نشيط

الصورة الرمزية الشهري 20

اقتباس:
ماشاء الله عليك يا رب موفق بس انا محتاج رد بخصوصك الالتزام الديني هههه ما رديت علي سؤالي للاسف يا اخ صح انا ماعندي دخل في حياتك بصح انت خليتيني اعرف انك ذو تفكير محدود جدا والله يعني انت شايف نفسك احد الكبرا صح مع انك 00000000000 لو حاب نعمق الموضوع انت في الجامعه وتفكرك هكذا والله انا كنت ضان انك في المتوسط والله ههه لا تقول لي انك من جماعة الروك الي يطولو شعرهم ويفعلون كذا وكذا وكذا صح ههه
انت تطرقت امور غير موضوع العبه ودخلتنا في الدين ودخلت في امور في حياتي مالك دخل فيها انت بصراحه ماعندك اسلوب لنقاش اذا الموضوع يتحدث عن كونكر ونطييييييييت لدين ونطييييت في حياتي هذا دليل انك غبي وعمرك مايتجاوز 9ومن عادة المسلم الا يتدخل فيما لايعينه .

YouTube
قديم 11-18-2011, 12:03 AM   #24
الشهري 20
قهر نشيط

الصورة الرمزية الشهري 20

اي صح مادام انك فاهم في الروك هذا دليل انك ملتزم بدين بشكل صحيح هههههههههههه

YouTube
قديم 11-18-2011, 01:12 AM   #25
MrXDead
Banned

MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the end مشاهدة المشاركة
موضوع عن ليدرز هذا شي مايخصني , وبعدين انا يلي مرجع النقابه لبدر وانا يلي كلمت بدر وليدرز لذا لاتلفقون سوالف من صنعكم هذا اولا

ثانيا تقول علي شان القوه واضح عليكم مطبقها على نفسك اشوفك على طول رحت للماسترز مو على شان (بدر, شاهين)
الا على شان القوه .واتوقع ماتنكر هالشي

بنسبة لك ياديد محد قط لك عظم وسئلك عن رائيك هذا اولا ,ثانيا: راشد محد رايح يصير مثله ,واضفت هيل معه ههههههههه مرايح اعلق لانه انحيازك لجهه واحده.

شاهين سلملي النقابه وهذا شي افتخر فيه وفوق من هذا كل شخص يتبين على حقيقته بالمصالح واعتقد اني مو مثلكم همه المصلحة وهمه المناصب ( طارو وكلن يستلم منصب ) تبون النقابه تنازلت آلآسكا. ورجعت لبدر .

تقولون الحرب شي شخصي خلاص بطلعكم برى الموضوع ولا يهمكم

فا يا ديد ياليت لاتعلق بشي وتبدي رائيك بالحقد .(وفوق من هذا مايهمني رئيك ولا احتاج تزكيتك )!

و اشكر كل زملائي يلي فعلا تبينو على حقيقتهم ونتقلو معي ومن جد شرف لي تواجدهم معي , واشكر كل من قال لا ارجع واشكر كل النقابات على عروضهم و خصوصا ليدرز والواترز .

*1بحب اكون فالجانب اللي فيه الرجال ذي اند .
*2ليش احقد عليك اصلا تراك اكبر حاقد في السيرفر مين الوحيد اللي ما بارك للديب هداك اليوم آآآآآ .
*3و اعتقد هاذي النهاية فيك تروح للارض لانو خلاص اخيرا رئيس نقابة ماسترز رجال .
*4الله يخليك اكتب منيح تراني ما اقدر افهم كلامك بقول لاخي يساعدني فحل الاحجية يا اخي ارجع ادرس الهمزة فوسط الكلام ههههههههههه
*5و حقك في المشمش يمكن لما يرجع الديب الاصلي بس ما اظن الحين تقدر على اللي يراقب الحساب .

*6على فكرة سمي نقابتك مركز ذوي الاحتياجات الخاصة مثلا لانو احسك انسان مو سليم .

آخر تعديل بواسطة MrXDead ، 11-18-2011 الساعة 01:42 AM
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-18-2011, 01:35 AM   #26
The End
قهر جديد

الصورة الرمزية The End

The End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrxdead مشاهدة المشاركة
يا حرام شباب حد يعبره الله يخليكم بدنا ردود مشجعة للولد < ما حد يهتم لامرك .
شي ثاني تراني لو مو عاملك اشهار في اللعبة عن موضوعك كنت ما شفت اي رد هذا دليل على انو ما حد يحترمك قال اصدقائي طيب ورينا ياهم .
اللي مو محترم ما اظن انو عندو اصدقاء فحالة وحدة بس الا اذا اصحابك كمان مو محترمين .
و ما دام مو قدها ما كان لازم تتعدى لانو اولك و اخرك واحد ما يعرف يكتب حتى v.i.p .

و اخيرا حقدك على الديب ياكد انك انسان مريض .
اظنك تدور على شي ما راح يعجبك فلا عاد شوف اسمي فردودك .

مسوي لي اشهار ماقول الا الله يشفيك من يلي فيك من جد يقولك مثل خليجي وبالاخص سعودي يقولك ( الورع"الطفل" اذا اعطيته وجه اعطاك **** "من الاحمرار " .......) وللمشاهد والقارى تكملة النص.

واصدقائي متسوى ظفر من اظافيرهم , تسوي لي انك عارف كل شي هذا يبين لك انك منت فاهم شي ( ومن الغباء النقاش بشي لاتعرف ولا تجزم فيه ).
وعلى شان ابسط لك المثال ( لاتجادل الاحمق فقد يخطى الناس بالتفريق بينكما )

ولك حرية الاستهزاء بكتابتي vib مع اني مستغرب منك تكرارها. وفيه مثل او تدري بلاش منه .

بلعكس عزيزي لك حرية الرد , لاكن توقع منا الاجابه بقدر السؤال او الاستفسار او لتصحيح المعلومه

واعتقد مسئلة الاحترام ولاشخاص يلي تقول عنهم نفسي مو محترمين بنظر لك بالمثل لانه مايفكر شخص بهالاسلوب والعقلية الاشخص مريض ويحتاج الى تأهيل عقلي.

اوريك زملائي !! مايحتاج تتعرف عليهم واعتقد انك عرفت معظمهم على قولتك الشؤوم او مثل مابقولها انا الشايم

ومن عطاك الحق انك تحكم على زملائي بانهم غير محترمين !! للاسف عزيزي تبين انه المرض فيك انت"اللهم اشفي عبادك" .

على العموم حقدي مايقارن بمصلحتكم عند الشايم مع الجامد والكل شاهد هههههههههههه .والحمد الله انا صريح واعتقد مسئلة اني اتمصلح بغيري مخليها لك ولاشكالكم .

كمل وانا بكمل على ردودك واذا سكت فهي على امرين :

الاول: تم اقناعك
الثانية: الهرب

وانصحك تستعين بصديق بدون ذكر اسماء

الاسم : The End
السيرفر: زمرده
الشخصية: نينجاء نقي (تناسخ)
قائمة الاصدقاء: لا يسعني حصرهم
هوايتي: السفر الدائم
الدراسة: جامعة افانوفا روسيا
Chemical and Technological University

حالياً في سيرفر زحل
الاسم: RussianBear#41
الشخصية: راهب نقي
احترم الناس يبادلوك بالمثل

*-*-*
The End غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-18-2011, 01:45 AM   #27
midoballah
قهر جديد

الصورة الرمزية midoballah

midoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond repute

اقتباس:

*1بحب اكون فالجانب اللي فيه الرجال ذي اند .
*2ليش احقد عليك اصلا تراك اكبر حاقد في السيرفر مين الوحيد اللي ما بارك للديب هداك اليوم آآآآآ .
*3و اعتقد هاذي النهاية فيك تروح للارض لانو خلاص اخيرا رئيس نقابة ماسترز رجال .
*4الله يخليك اكتب منيح تراني ما اقدر افهم كلامك بقول لاخي يساعدني فحل الاحجية يا اخي ارجع ادرس الهمزة فوسط الكلام ههههههههههه
*5و حقك في المشمش يمكن لما يرجع الديب الاصلي بس ما اظن الحين تقدر على اللي يراقب الحساب .

*6على فكرة سمي نقابتك مركز ذوي الاحتياجات الخاصة مثلا لانو احسك انسان مو سليم .
bربنا يشفيك يبنى انت عارف انت بتقول الكلام ده عن مين عن اكتر شخصية محترمة فى كونكر مع احترامى للجميع طبعا وهاتلى واحد يايد كلامك ده والله انت مريض نفسى انا مش عارف انت جبت الكلام ده منين والله انت مريييييييييض وفوق هذا انك غبى وما تعرف معنى الاصدقاء دى نعمة من عند ربنا ربنا يهديك
midoballah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-18-2011, 01:52 AM   #28
MrXDead
Banned

MrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond reputeMrXDead has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the end مشاهدة المشاركة
مسوي لي اشهار ماقول الا الله يشفيك من يلي فيك من جد يقولك مثل خليجي وبالاخص سعودي يقولك ( الورع"الطفل" اذا اعطيته وجه اعطاك **** "من الاحمرار " .......) وللمشاهد والقارى تكملة النص.

واصدقائي متسوى ظفر من اظافيرهم , تسوي لي انك عارف كل شي هذا يبين لك انك منت فاهم شي ( ومن الغباء النقاش بشي لاتعرف ولا تجزم فيه ).
وعلى شان ابسط لك المثال ( لاتجادل الاحمق فقد يخطى الناس بالتفريق بينكما )

ولك حرية الاستهزاء بكتابتي vib مع اني مستغرب منك تكرارها. وفيه مثل او تدري بلاش منه .

بلعكس عزيزي لك حرية الرد , لاكن توقع منا الاجابه بقدر السؤال او الاستفسار او لتصحيح المعلومه

واعتقد مسئلة الاحترام ولاشخاص يلي تقول عنهم نفسي مو محترمين بنظر لك بالمثل لانه مايفكر شخص بهالاسلوب والعقلية الاشخص مريض ويحتاج الى تأهيل عقلي.

اوريك زملائي !! مايحتاج تتعرف عليهم واعتقد انك عرفت معظمهم على قولتك الشؤوم او مثل مابقولها انا الشايم

ومن عطاك الحق انك تحكم على زملائي بانهم غير محترمين !! للاسف عزيزي تبين انه المرض فيك انت"اللهم اشفي عبادك" .

على العموم حقدي مايقارن بمصلحتكم عند الشايم مع الجامد والكل شاهد هههههههههههه .والحمد الله انا صريح واعتقد مسئلة اني اتمصلح بغيري مخليها لك ولاشكالكم .

كمل وانا بكمل على ردودك واذا سكت فهي على امرين :

الاول: تم اقناعك
الثانية: الهرب

وانصحك تستعين بصديق بدون ذكر اسماء
اولا تم تغيير الرد ما عندك سرعة بديهة ردي كان مؤقت لاني كنت مشغول هذا اولا .
كيف نزلت لمستواك الله اعلم .
لا لغة و لا تحضر ترى العناد من خصائص البدو اعترف انك ما كنت قدها تخلص القصة
لا عاد تقتبس كلامي

آخر تعديل بواسطة MrXDead ، 11-18-2011 الساعة 01:58 AM
MrXDead غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-18-2011, 01:54 AM   #29
midoballah
قهر جديد

midoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond reputemidoballah has a reputation beyond repute

والله يا ماجد انا نفسيتى وحشة من ساعت ما حاكتلى الموضوع ده وربنا يعينك وللمرة ال الف بقولق متشلش الحمل وحدك اصحابك معاك وجاهزين لاى مساعدة همى الاصحاب اتعملو ليه مش عشان كده واى كلام يتقال عنك ده كدب والكل عارف كده وانت سمعتك فى السيرفر زى الفل والى يقول غير كده يشوفلو كام دكتور يعالجو وبطلو تتهمو الناس بالباطل يا شبتب وربنا يهدى الجميع وبالتوفيق للكل
قديم 11-18-2011, 01:58 AM   #30
midoballah
قهر جديد

اقتباس:
اولا تم تغيير الرد ما عندك سرعة بديهة ردي كان مؤقت لاني كنت مشغول هذا اولا .
مثل ما تعرف عني ما احب الكلام الكثير لانو صراحة مثل ما قلت لا تجادل الاحمق ...... المهم :
قلتلك اعترف انك مو قدها بس انت ما بدك تعترف و صراحة هذا من خصائص البدو و التخلف .
لا تقتبس لسه ما خلصت بس مو فاضيلك

مش كنت بتقول نقاش من شوية ده منظر نقاش لم لسانك وعايز اقولك كلمة هاتلى دليل على الى بتقولو ده وانا مستعد اسيب العبة خالص وهنشوف مين قدها ومين مش قدها وربنا هيظهر الحق وانت كل مدى تقل فى نظرى انت فعلا شخص مريض و مش محترم وربنا يهديك ويرجعك لعقلق

الفئة:نينجا معلم

مستوى الخدمة:vip4

الاصدقاء:لا يسعنى حصرهم

الجنسية:مصرى واعتز

ربنا يهدى الكل وتبطلو تتهمو الناس بالباطل وياريت تفتكرو اننا عرب واخوات يا رب اهدينا جميعا

العلامات المرجعية