Chitchat / دردشه دردش مع أصدقاءك حول الأفلام، الموسيقى، الرسوم المتحركه...كل ما تهتم به.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2010, 12:15 PM   #1
aaooaa
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية aaooaa
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: In The Live
المشاركات: 3,311
معدل تقييم المستوى: 5666
aaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond repute
افتراضي كم من ملاك يحرسونك في الليل

السلام عليكم وحمة الله وبركته

**
*

كم من ملاك يحرسونك في الليل


ده اسم الموضوع بتاعنا النهارده

الاول انا حبيت احط مواضيع دينيه ف المنتدي عشان المواضيع المنتشره حاليا

ودورت ف كام منتدي ديني لحد معجبني الموضوع ده


معلومة قد تكون جديده لدى البعض منكم عن الملائكة
التي تحيط بالإنسان سبحان الله

وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة :
قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ،
والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم
عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين
( الفجر والعصر) ،
وقال: رسول صلى الله وعليه وسلم الله
(من ترك صلاة العصر حبط عمله).

وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي: ملكين
(ملك عن اليمين وملك عن اليسار)،
الملك اليمين ليكتب الحسنات والملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان
سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله
لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

ملكين ( ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه،
مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان،
ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين : (ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله وعليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.

ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
العامي المصري ( العين عليها حارس).

و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه
وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم
والأموات يوم يقوم الحساب

اتمنى الموضوع ان ينال اعجابكم
مع احلى الردووود
ولكم الشكر


منقول لنشر الفائده
__________________

(¯`v´¯)
`*.¸.*´
¸.•´¸.•*¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•´ .•´ ¸¸.•¨¯`•.

๑۩ღ♥ღ۩๑ ""PoWeR VeteRans"" ๑۩ღ♥ღ۩๑

بلاش ميرسي وخليها (جزاك الله خيراً)
بلاش واااو تحفة ! وخليها (ما شاء الله لا قوة إلا بالله)
بلاش هااااي وخليها (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
بلاش بااااي وخليها (في أمان الله)
.بلاش اُوف زهقت وخليها (لاحول ولا قوة إلا بالله)
لجعل المنتدي افضل

فهرس مواضيع الفريق
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=38290
فهرس مواضيعي
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=33385

aaooaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 02:36 PM   #2
_RomAntiC_
قهر جديد
 
الصورة الرمزية _RomAntiC_
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 67
_RomAntiC_ is on a distinguished road
افتراضي

مشكووووووووووور
_RomAntiC_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 02:37 PM   #3
~shiko~
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: cairo
المشاركات: 2,333
معدل تقييم المستوى: 227853
~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ~shiko~ إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ~shiko~
افتراضي

موضوع رائع

فعلا سبحان الله

شكرا يا باشا
~shiko~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 02:42 PM   #4
clown2000
مشرف المنتدي
 
الصورة الرمزية clown2000
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 4,542
معدل تقييم المستوى: 730955
clown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond reputeclown2000 has a reputation beyond repute
افتراضي

سبحان الله
__________________
لك الله يا مصر

كنا امة تخشاها الذئاب اصبحنا امة تخشى الكلاب







clown2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 03:49 PM   #5
aaooaa
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية aaooaa
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: In The Live
المشاركات: 3,311
معدل تقييم المستوى: 5666
aaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond repute
افتراضي

فعلا سبحان الله

وشكرا ع ردودك
__________________

(¯`v´¯)
`*.¸.*´
¸.•´¸.•*¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•´ .•´ ¸¸.•¨¯`•.

๑۩ღ♥ღ۩๑ ""PoWeR VeteRans"" ๑۩ღ♥ღ۩๑

بلاش ميرسي وخليها (جزاك الله خيراً)
بلاش واااو تحفة ! وخليها (ما شاء الله لا قوة إلا بالله)
بلاش هااااي وخليها (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
بلاش بااااي وخليها (في أمان الله)
.بلاش اُوف زهقت وخليها (لاحول ولا قوة إلا بالله)
لجعل المنتدي افضل

فهرس مواضيع الفريق
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=38290
فهرس مواضيعي
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=33385

aaooaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 05:01 PM   #6
ziko193
قهر فعال
 
الصورة الرمزية ziko193
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في بيتي
المشاركات: 1,195
معدل تقييم المستوى: 761402
ziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond reputeziko193 has a reputation beyond repute
افتراضي

سبحان الله
__________________
من طلب العلا نام الليالي ***

وسحب البطانيه وقال انا مالي خذ الصفر ولا تبالي ***

فأن الصفر من شيم الرجالي***

--------------------------------------------------------------------
ziko193 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 05:04 PM   #7
kadavirus
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية kadavirus
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ღالــــــــــجزائر ღ
المشاركات: 975
معدل تقييم المستوى: 8449
kadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond reputekadavirus has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا على الموضوع
__________________
Name:kissra
server :علاء الدين

أحــــــــــــــــــــــــ كل الأعضاء بدون إستثناء ـــــب
لا حول ولا قوة إلا بالله
~~~
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
~~~
لا إله إلا الله
~~~
kadavirus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 05:09 PM   #8
rooor
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية rooor
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: السعوديه , الريياض ..~
المشاركات: 3,859
معدل تقييم المستوى: 295914
rooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond reputerooor has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا عـالموضوع , سبحان الله
__________________


كيف تربح مليون حسنه
رطب لسآنك بذكر الله
هنآ
rooor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 05:25 PM   #9
ao0oa
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: قسم الألعآب الإلكترونية
المشاركات: 3,295
معدل تقييم المستوى: 1287830
ao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond reputeao0oa has a reputation beyond repute
افتراضي

سبحآن الـلـهـ ..

لآ إلـهـ إلآ الـلـهـ


مشكور aaooaa على الموضوع الجميل المجمل المتجمل
ao0oa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 05:36 PM   #10
warrior tata
قهر فعال
 
الصورة الرمزية warrior tata
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: في الحياه
المشاركات: 2,586
معدل تقييم المستوى: 50121
warrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond reputewarrior tata has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى warrior tata
افتراضي

سبحان الله
وتسلم ياجميل علي المعلومات الرائعه
كل يوم بعرف حاجه جديده
__________________
صمتي ....... لا يعني رضاي ...!
وصبري ...... لا يعني اهمالي ..!
وابتسامتي .. لا تعني قبولي .....!
وطلبي ........ لا يعني حاجتي ...!
وغيابي ....... لا يعني غفلتي ...!
وحذري ...... لا يعني خوفي ....!
وسؤالي .... لا يعني جهلي ......!
وخطئي ...... لا يعني غبائي ....!
و تسامحي .... لا يعني عجزي ..
!
معظمها جسور .... أعبرها لأصل إلى القمه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اللهم اعطي الناس ضعف ما يتمنوه لي

warrior tata غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 08:52 PM   #11
aaooaa
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية aaooaa
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: In The Live
المشاركات: 3,311
معدل تقييم المستوى: 5666
aaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond reputeaaooaa has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warrior tata مشاهدة المشاركة
سبحان الله
وتسلم ياجميل علي المعلومات الرائعه
كل يوم بعرف حاجه جديده
اه وانا كمان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ao0oa مشاهدة المشاركة
سبحآن الـلـهـ ..

لآ إلـهـ إلآ الـلـهـ


مشكور aaooaa على الموضوع الجميل المجمل المتجمل
العفو
__________________

(¯`v´¯)
`*.¸.*´
¸.•´¸.•*¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•´ .•´ ¸¸.•¨¯`•.

๑۩ღ♥ღ۩๑ ""PoWeR VeteRans"" ๑۩ღ♥ღ۩๑

بلاش ميرسي وخليها (جزاك الله خيراً)
بلاش واااو تحفة ! وخليها (ما شاء الله لا قوة إلا بالله)
بلاش هااااي وخليها (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
بلاش بااااي وخليها (في أمان الله)
.بلاش اُوف زهقت وخليها (لاحول ولا قوة إلا بالله)
لجعل المنتدي افضل

فهرس مواضيع الفريق
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=38290
فهرس مواضيعي
http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=33385

aaooaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 09:04 PM   #12
كليوب
قهر فعال
 
الصورة الرمزية كليوب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: ليبيا _(طرابلس)
المشاركات: 1,351
معدل تقييم المستوى: 304091
كليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond reputeكليوب has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى كليوب
افتراضي

شكرا عالموضوع الديني هادا وياريت ان ننشر المواضيع الدينية
__________________
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد


ثورة

17

فبراير


الاسم : altaeb
السيرفر : سيرفر الملوك علي بابا
اعز الاصدقاء : Zoro_QTR و hotte007
كليوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 09:11 PM   #13
spellecter
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية spellecter
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 3,487
معدل تقييم المستوى: 753374
spellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond reputespellecter has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى spellecter
افتراضي

مشكور علي المعلومة
spellecter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 09:44 PM   #14
العباسي
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية العباسي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: بعالم آخر وحيد
المشاركات: 3,730
معدل تقييم المستوى: 212075
العباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond reputeالعباسي has a reputation beyond repute
افتراضي

سبحان الله

معلومات اول مرة اعرفها

الله يحفظنا ويهدينا

جزاك الله كل خير
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد
وهو على كل شيئ قدير
لا الله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
العباسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 06-30-2010, 09:50 PM   #15
+*][$o0o$][*+
قهر فعال
 
الصورة الرمزية +*][$o0o$][*+
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: السعٌــــ(K.s.a)ـــوديّـة ||~
المشاركات: 1,900
معدل تقييم المستوى: 1914
+*][$o0o$][*+ is on a distinguished road
افتراضي

سبحآآنكـ !

,.. مشكور أخوي عالمعلومآت ^^
__________________
.

.



ڶم آجهلٍ حقيقـہ شخٍـص ڪآذب ولگننىَ آمآرسٍ آسلوبً [ التسڶيڪ ] بإحترآإفٍ
+*][$o0o$][*+ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »06:27 AM.


 تعريبCopyright آ©2000 - 2021
قهر اون لاين عربية