إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-23-2011, 04:28 AM   #16
sasky93
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية sasky93
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: K>S<A
المشاركات: 480
معدل تقييم المستوى: 143694
sasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond repute
افتراضي

اي روفان بحسابها rvooneELDEB الي مسويه دعايه على متجرها المهم انا منت بل الفايرو حقي هي ماتت طاح منه حصانين ماالهم قيمه +0 جيت باتاجر باعطيهم اياها ذبحتني
__________________
االاسم راندي12

السيرفر"زمرد


التناسخ

محارب حاوي نار نينجـــــــــأ قريب نقي


http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=81984 موضوع مفيد

يارب .. لما فكرت بكتمان حزني ..
(( أرعبني قولك: ((� وابيضّت عيناه من الحزن فهو كظيم ...
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
(( تذكرت قولك (( وبشر الصابرين ..
فيرعبني ان يُضَّيـَّع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي ((الجنه ))
sasky93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:29 AM   #17
The End
قهر جديد
 
الصورة الرمزية The End
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 5501
The End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mod2525 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه انا عرفك انك شريته بس سبحانه الله اول مبارح كان في حساب ديب علامة قتله واول اول مبارح اشتريته كنتم عند مدير منزل لاتخرج من موضوع كورة فكر كده ديب هيعمل ايه بكره مهم احترموه ادوركوا لو انتم توبوا ان شوم بقتل محدش هيكون هناك الا ديب وكل سيلفر عارف كويس
مين يلي انا قتلته !

وبعدين انا دائما بكون عند مدير المنزل ايش المشكلة !

معليش حبي حاول تنظم كلامك على شان نفهمه

واشكرك على مرورك
__________________
*-*-*
تم وقف الشحن وتم العتزال للعبة بسبب الظلم وبسبب كثرة البرامج
عدنا من بعد غياب دام سنة وشهور .. والهدف عشقنا لاصحابنا ادام الله المعزه بيننا

الاسم : The End
السيرفر: زمرده
الشخصية: نينجاء نقي (تناسخ)
قائمة الاصدقاء: لا يسعني حصرهم
هوايتي: السفر الدائم
الدراسة: جامعة افانوفا روسيا
Chemical and Technological University

حالياً في سيرفر زحل
الاسم: RussianBear#41
الشخصية: راهب نقي
احترم الناس يبادلوك بالمثل

*-*-*
The End غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:30 AM   #18
sasky93
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية sasky93
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: K>S<A
المشاركات: 480
معدل تقييم المستوى: 143694
sasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mod2525 مشاهدة المشاركة
الاتنين مو حقودين وبعدين انت في ذالست هيقتلوك بسبب
بل الفايرو مندون نقابه
__________________
االاسم راندي12

السيرفر"زمرد


التناسخ

محارب حاوي نار نينجـــــــــأ قريب نقي


http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=81984 موضوع مفيد

يارب .. لما فكرت بكتمان حزني ..
(( أرعبني قولك: ((� وابيضّت عيناه من الحزن فهو كظيم ...
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
(( تذكرت قولك (( وبشر الصابرين ..
فيرعبني ان يُضَّيـَّع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي ((الجنه ))
sasky93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:30 AM   #19
(جوري)
قهر جديد
 
الصورة الرمزية (جوري)
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
(جوري) is on a distinguished road
افتراضي

والي يقول ان اجرام شتم اقوله وين الدليل ليه ماصورت ؟؟؟؟ لاتظلم يابن الناس الظلم ظلمات وحسبي الله ونعم الوكيل
(جوري) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:31 AM   #20
mod2525
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية mod2525
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 119
mod2525 is on a distinguished road
افتراضي

ثواني ثواني ثواني بدر مش بيرد علي اي حد قافل همس لعدم شتم من حقودين زيك انت تكتب محادثة يعني انا سماع كمان ياعم اجرام لاظلم ناس وخالص وبعدين مش بحب كلام كتير من غير فايدة وانا شفت بعيني مش هتبلي عليك ياعني وكان دور بدر حتي لو طلع نيزك الي حقه دور ياخده ماشي
mod2525 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:32 AM   #21
عطرها بكفوفي
قهر جديد
 
الصورة الرمزية عطرها بكفوفي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 61
معدل تقييم المستوى: 31236
عطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond reputeعطرها بكفوفي has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اسمحلي اضيفلك شي صار معي وكاتمها من زمان بس دام جاء الموضوع بالارياء حبيت اطرح الي صار معي
انا شريت عتادي من الديب ولما شريته يعني اتوقع اكيد اذا قالك سعر غالي اكيد بتكلمه يرخص واذا ما رخص الله يرزقه المهم شريت العتاد
ثاني يوم جاييني ناس يقولون اني انا شاحذ العتاد منه ومعطيني اياه عطاء ؟؟ سالت من قالكم يقولون الديب بس ابي اوجه كم كلمة لديب اذا انت تشحذ في ناس لها كرامه
واسف على الاطاله
تحياتي لكم ~3trha.bkfofe~
والسلام خير ختام
__________________
I'm Back
عطرها بكفوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:32 AM   #22
الشهري 20
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية الشهري 20
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: ما ادري
المشاركات: 956
معدل تقييم المستوى: 187294
الشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond reputeالشهري 20 has a reputation beyond repute
افتراضي

اتوقع مو اول مره ييسويها الجامد سواها معي انا اكثر من مره بس انا دائم اجننه ما اخلي له الشوم يقولي ما ادي نوبات ادوار دعست خشمه هجد ويديني دور وطفشو مني الجمنجيون والجامد سو فريق قالو الي يقتله اخر واحد له الدور نادر يقتلونه اخر مره دائم انا اقتله اخر شي برضو مانفع . واحب اقولكم عتادي خليته+7 من الشوم بس لاتقولو اني ماتعبت واقسم انا وخويي تعبنا تعب من الشوم مو صاحي تخيلو انا وخويي دائماً يجتمعون علينا مو واحد او اثنين 20 واحد من ذلاست ووتر والجامد والجمنجيون يتفرج من غير قتالي مع الجامد ومشاكلي مع الجمنجيون يعني كان اكثر شي اعتمد ع نفسي انا وخويي نقاتل مع بعض وندعس مع بعض ونهايط مع بعض هع.
وكمان الجامد اعرفه زين خبزة يدي تخيلو يا ناس قد شفتو تحالف يتفرجون لما الحلافاء تبعهم يقاتلون الاعداء قد شفتو كذا انا شفت الجمنجيون والجامد وسبحان الله الجامد حركاته عكس يقاتل الحلفاء ويترك الاعداء لان ذلاست كثيرين+12 ويقدرون يدعسون خشمه وهوه يرتجف لكن ماسترز +7 و8 وهوه الامر عادي غير قتل ويقول مره معليش خويي كان بحسابي مره والله فهمت السالفه غلط استح ع دمك +12 وتبكي عشان كورة لو تبون نصيحتي احذفو الجمنجيون والجامد من الحلافه وكل يوم روحو الشوم وادعسو خشومهم عشان يعرفون زين مو ان الشوم مسجل بأساميهم والله ماصارت العبه كلها شوم لا شفتهم ياقتلون ولا شفت منهم هياط ماغير مجابلين هالشوم 24 خذو نصيحتي وراح تشوفون كيف يحترمونكم ويقولن اسفين رجعو الحلافه .
__________________
رابط قناتي باليوتيوب ليومياتي باللعبة

YouTube
الشهري 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:33 AM   #23
اميرة&الورد
قهر جديد
 
الصورة الرمزية اميرة&الورد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
اميرة&الورد is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخوي ذا اند على الكلام الطيب وحنا فعلا مانرضى بالظلم والمسخره من الديب وموزته روفان (محمد)سراق كوره التنين ومع الاسف الشديد ان ان الديب القامط بقى مثل موزته سراق كور وظالم >>>شكله فلس احم احم
والله ياخوي ذا اند روفان كانت صديقه لي وحذفتها لانها ام وجهين او بالاحرى ابو وجهين والي فهمته مع مصلحته وتقول انا درست الازهر وبخاف من ربنا ولمن اشوف افعالها تدل عكس اقوالها معنا بالفريق بتضحك وبتهمس للكبار لاتدوهم دور >>>تدل على ايه دي !!! ام وجهين ولالا ......ثانيا لمن طاحت لااجرام كوره تنين وكان دوره اخذت الكوره وهربت >>يعني سرقتها >>>ولاحضو بتقول درست بالازهر ...ايه ياوله خليت الازهر لعبه عندك تغطي بيها وجهك الحقيقي والديب مع الاسف بقى مثله سراق كور تنين وكمان سراق ادوار يعني ظالم ظالم ظالم وهذا مش عدل ابدا

واحب اقولك اخوي ذا اند اني مثلك مارضى بالظلم وابو وجهين هذا مااطيقه والرازق الله مش هم

لكن ماطار طائر بالسما الا كما طار وقع ..ودي نهايه الديب القامط مع موزه الحلوه روفي (محمد ) لايقين على بعض والله
اميرة&الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:34 AM   #24
The End
قهر جديد
 
الصورة الرمزية The End
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 5501
The End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {e.jra.m} مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

اول شي مشكور اخوي ذا إند علي الموضوع

ثاني شي حبيت اعلق علي كلام اخوي الي اقتبسته

انت اخوي وش عرفك اني شتمت ؟ الديب شكى لك ؟

والشي الثاني والله كان دوري واسال الديب لو مو مصدق روح اساله وهو والله ما راح ينكر هالكلام

وانت اخوي الله يصلحك لا تزود علي كلام اني شتمت وقلت كلام انا ما شتمت ولا قلت كلام

هوه جاء قتلني بعد ما قلت له انه هذا دوري والاغراض من حقي

وازيدكم من الشعر بيت روفان جات الشوم كان معايه سنيك و جوري والدور كان لجوري وجات ودخلتها الفريق معانا

وطاحت كوره تنين وشردت وكلمتها همس اكثر من مرره ماترد علي

يعني اذا هي زوجت الديب الجامد وتسوي كذا اجل كيف زوجها ؟

اذا مو مصدقين روحوا اسالوهم عن الي صار واتحدى واحد فيهم ينكر ...

والسلام عليكم موفقين .
اشكرك اخوي اجرام نووورت الموضوع والله كنت ابي استشيركم انزل الموضوع ولا لا لكن والله قهرني واشوف الظلم بعيوني شي يقهر

بس باذن الله رايح تصير تغيرات بالسيرفر

والحق يرجع لاصحابه ( انا يلي قاهرني مو كرت التنين هو يقدر يشري مايحتاج , بس انحداره الى الخيانه والغدر على شان كرت تنين )

الله يعين
__________________
*-*-*
تم وقف الشحن وتم العتزال للعبة بسبب الظلم وبسبب كثرة البرامج
عدنا من بعد غياب دام سنة وشهور .. والهدف عشقنا لاصحابنا ادام الله المعزه بيننا

الاسم : The End
السيرفر: زمرده
الشخصية: نينجاء نقي (تناسخ)
قائمة الاصدقاء: لا يسعني حصرهم
هوايتي: السفر الدائم
الدراسة: جامعة افانوفا روسيا
Chemical and Technological University

حالياً في سيرفر زحل
الاسم: RussianBear#41
الشخصية: راهب نقي
احترم الناس يبادلوك بالمثل

*-*-*
The End غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:34 AM   #25
mod2525
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية mod2525
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 119
mod2525 is on a distinguished road
افتراضي

ردي عليك ياجرام هو انك كنت تكتب محادثة عشان بدر معروف انه قافل همس عشان مايرد علي حاقوودين مثلك وبعدين انا شايف محاثة مش هتبلي عليك
mod2525 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:34 AM   #26
sasky93
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية sasky93
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: K>S<A
المشاركات: 480
معدل تقييم المستوى: 143694
sasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond repute
افتراضي

واانا اكره الجامد مو علشان خسرت رهان عليه 52 مليون علشان هو حاقد مره علي
__________________
االاسم راندي12

السيرفر"زمرد


التناسخ

محارب حاوي نار نينجـــــــــأ قريب نقي


http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=81984 موضوع مفيد

يارب .. لما فكرت بكتمان حزني ..
(( أرعبني قولك: ((� وابيضّت عيناه من الحزن فهو كظيم ...
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
(( تذكرت قولك (( وبشر الصابرين ..
فيرعبني ان يُضَّيـَّع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي ((الجنه ))
sasky93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:37 AM   #27
The End
قهر جديد
 
الصورة الرمزية The End
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 5501
The End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond reputeThe End has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرها بكفوفي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اسمحلي اضيفلك شي صار معي وكاتمها من زمان بس دام جاء الموضوع بالارياء حبيت اطرح الي صار معي
انا شريت عتادي من الديب ولما شريته يعني اتوقع اكيد اذا قالك سعر غالي اكيد بتكلمه يرخص واذا ما رخص الله يرزقه المهم شريت العتاد
ثاني يوم جاييني ناس يقولون اني انا شاحذ العتاد منه ومعطيني اياه عطاء ؟؟ سالت من قالكم يقولون الديب بس ابي اوجه كم كلمة لديب اذا انت تشحذ في ناس لها كرامه
واسف على الاطاله
تحياتي لكم ~3trha.bkfofe~
والسلام خير ختام

عطرها بكفوفي نورت الموضوع حبي

الله يعينك شي يرفع الضغط
__________________
*-*-*
تم وقف الشحن وتم العتزال للعبة بسبب الظلم وبسبب كثرة البرامج
عدنا من بعد غياب دام سنة وشهور .. والهدف عشقنا لاصحابنا ادام الله المعزه بيننا

الاسم : The End
السيرفر: زمرده
الشخصية: نينجاء نقي (تناسخ)
قائمة الاصدقاء: لا يسعني حصرهم
هوايتي: السفر الدائم
الدراسة: جامعة افانوفا روسيا
Chemical and Technological University

حالياً في سيرفر زحل
الاسم: RussianBear#41
الشخصية: راهب نقي
احترم الناس يبادلوك بالمثل

*-*-*
The End غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:37 AM   #28
mod2525
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية mod2525
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 119
mod2525 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasky93 مشاهدة المشاركة
اي روفان بحسابها rvooneELDEB الي مسويه دعايه على متجرها المهم انا منت بل الفايرو حقي هي ماتت طاح منه حصانين ماالهم قيمه +0 جيت باتاجر باعطيهم اياها ذبحتني
نوب تجارة موتك هههههههههههههههههه ؟ والله حقودين انا شفته متجر 1 مش لابس اي شي
mod2525 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:38 AM   #29
عبود ,,,
قهر جديد
 
الصورة الرمزية عبود ,,,
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
عبود ,,, is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم :: اول شي يشباب انا عبود الي صاحب حساب BaDR وحسابتي سابقأ شاهين وELDEEEB#41 انا ذكرت اسماء حساباتي عشان الي يتكلم ويقول سرق ومادري ايش وثاني شي عتادي النينجا الي كان هو لثام +8 كاتانا +8 كاتانا+10 وصدار +11 تم بيعهم للاخ The×End والان هو صاحبهم ويريت ماتدخل بشي مو لك وثاني شي الديب الجامد غلط علي الف مره وتركتها له بس بالاخير يضيفني عدو وحليف بنفس الوقت لا هذاا شي منرضى فيه ابدأ واذا هو ملك وفل 12 ولفل 140 لايكبر فان الله اكبر ويقول المثل ( كل طير فوقه طير ) وكلام الاخ The×End صحيح كله ( وبالاخير نقول عسى الله يوفقك الجميع ) اخوكم ( عبووود )
__________________
الأسم : BaDR
السرفر: زمرده
النقابة: Mastres
الرتبه: أمير!ملك متقاعد
الوظيفة: رئيس نقابة
مستوى الخدمه:VIP 6
عبود ,,, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 08-23-2011, 04:39 AM   #30
sasky93
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية sasky93
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: K>S<A
المشاركات: 480
معدل تقييم المستوى: 143694
sasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond reputesasky93 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mod2525 مشاهدة المشاركة
نوب تجارة موتك هههههههههههههههههه ؟ والله حقودين انا شفته متجر 1 مش لابس اي شي
مونوب التجاره نفسه الحساب روفان
__________________
االاسم راندي12

السيرفر"زمرد


التناسخ

محارب حاوي نار نينجـــــــــأ قريب نقي


http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=81984 موضوع مفيد

يارب .. لما فكرت بكتمان حزني ..
(( أرعبني قولك: ((� وابيضّت عيناه من الحزن فهو كظيم ...
وكلما فكرت بالبوح بصوت مرتفع ..
(( تذكرت قولك (( وبشر الصابرين ..
فيرعبني ان يُضَّيـَّع بوحي .. أجري وبشارتي ..!!
يـارب .. أنت عالم وقادر
اللهم إني أسألك صـبراً لا نسـيان فيه
اللهم إن كان لي عـوض عـلى صـبري
فاجعل اللهم عـوضي ((الجنه ))
sasky93 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »11:52 AM.


 تعريبCopyright آ©2000 - 2021
قهر اون لاين عربية