Chitchat / دردشه دردش مع أصدقاءك حول الأفلام، الموسيقى، الرسوم المتحركه...كل ما تهتم به.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2010, 02:45 PM   #76
U (Not) US
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: in wwe rings
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 155
U (Not) US is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى U (Not) US
افتراضي

انا بس

اتمنى بحياتي

اشوف مشرف عندو مخ يفكر فيه

يدخل مواضيع الي حصلت فيها هواش

يشوف من بدا يشتم الثآني


انا بالله شتمت احد هنا ؟؟؟

يا بقر افهمو

انا اصلا اكلم حيطان

ولالا مابي اشتم الحيط

الحيط يفهم احسن منكم

قآلو بقره

قألو احلبوها
U (Not) US غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 02:48 PM   #77
MIGANOP
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 382
معدل تقييم المستوى: 3708
MIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond repute
افتراضي

يوه توي اشوف تقول دي اكس مادي اكس

وش دخل دي اكس ياخي انا مسبب لكم نوبه عصبيه نيهاهاها
MIGANOP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 02:51 PM   #78
U (Not) US
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: in wwe rings
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 155
U (Not) US is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى U (Not) US
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miganop مشاهدة المشاركة
يوه توي اشوف تقول دي اكس مادي اكس

وش دخل دي اكس ياخي انا مسبب لكم نوبه عصبيه نيهاهاها


انت خلك على جنب

بعد ما انهي الشادي واخليه ينقلع عني ما يرد على مواضيعي ولا يهايط بالملف

اجي عندك اربيك

تحذير أول يا مستر دي اكس
عدل تويقعك لا قسم بالله ما تشوف خير
U (Not) US غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 02:52 PM   #79
MIGANOP
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 382
معدل تقييم المستوى: 3708
MIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond repute
افتراضي

ياماما ياماما نا خايف وقريب شادي يحط زيي ياغبي
MIGANOP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 02:53 PM   #80
MIGANOP
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 382
معدل تقييم المستوى: 3708
MIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond reputeMIGANOP has a reputation beyond repute
افتراضي

القهر القهر القهر القهر


وماذا يفعل القهر ههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا اي
MIGANOP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 02:55 PM   #81
~shiko~
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: cairo
المشاركات: 2,333
معدل تقييم المستوى: 227852
~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute~shiko~ has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ~shiko~ إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ~shiko~
افتراضي

المقهور يروح يلعب فى ... منخيروا بقى

آخر تعديل بواسطة ~shiko~ ، 10-15-2010 الساعة 03:09 PM
~shiko~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 03:02 PM   #82
boody2100
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: With Shawn Michaels
المشاركات: 3,144
معدل تقييم المستوى: 0
boody2100 is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~shiko~ مشاهدة المشاركة
المقهور يروح يلعب فى ... منخيروا بقى
هههههههههههههههههههههع قووووووويه
boody2100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 03:06 PM   #83
U (Not) US
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: in wwe rings
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 155
U (Not) US is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى U (Not) US
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miganop مشاهدة المشاركة
ياماما ياماما نا خايف وقريب شادي يحط زيي ياغبي
من قآلك اني مقهور

انقهر من شو ؟!؟!


اظاهر انت المقهور

يا حرآم ودو يجي معنا بالديجنرشن اكس

بس مسكين !!

وبعدين نشوف لو الشآدي حطآهآ

اخليه يشيلها غصبن عنه
U (Not) US غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 03:14 PM   #84
عاشق الجنان
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miganop مشاهدة المشاركة
القهر القهر القهر القهر


وماذا يفعل القهر ههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأأأأأأأأأأأأأأأا اي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كبير ياكبير :d
  رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 03:17 PM   #85
boody2100
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: With Shawn Michaels
المشاركات: 3,144
معدل تقييم المستوى: 0
boody2100 is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u (not) us مشاهدة المشاركة
من قآلك اني مقهور


انقهر من شو ؟!؟!


اظاهر انت المقهور

يا حرآم ودو يجي معنا بالديجنرشن اكس

بس مسكين !!

وبعدين نشوف لو الشآدي حطآهآ


اخليه يشيلها غصبن عنه
أهههههههههههههههه اووا تذكر يوم كان يلحس رجلينا تكفوون بدخل الدي اكس تكفون ههههههههع
boody2100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 03:18 PM   #86
U (Not) US
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: in wwe rings
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 155
U (Not) US is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى U (Not) US
افتراضي

المهم
شباب

لمحبي المصارعه


الرجاء الدخول هنا


انا جالس اكتب حاليا تفاصيل WWE Bragging Rights

باقي

حاليا اليوم الجمعه

الساعه 2.17 دقيقه مسآئآ

بآقي

9 آيآم


U (Not) US غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 03:19 PM   #87
Sniper.870
قهر فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: Bye
المشاركات: 1,632
معدل تقييم المستوى: 231906
Sniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond reputeSniper.870 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Sniper.870
افتراضي

يا نهار اسود ومطين
كبير الراب والفري ستايل زتونة رد عالموضوع وغنالك اغنية وانت بتستهزا بية ؟؟
دانتا المفروض تحمد ربنا انو رد عليك اساسا
وربنا زتونة دة يسكت اي حد بالراب *****
الله عليك يا زتونة انت والفري ستايل بتاعك
فعلا والله مفيش شئ اسمو راب سعودي
__________________

وادعا مجتمع كونكر العربي

و للابد هذه المرة ...
Sniper.870 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-15-2010, 03:55 PM   #88
U (Not) US
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: in wwe rings
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 155
U (Not) US is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى U (Not) US
افتراضي

يبني انا اكلم حيطان انا


اقلكم بقره تقولون احلبها !!!


ياخي خلاص راب مصري راب سعودي مو مهم

المهم الفن الي فـيـه

وعلى الاقل دايما يكون فيه بطولات بالخليج للرآب ويفوز فيها دايم السعوديه
U (Not) US غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-06-2010, 06:48 PM   #89
hauta
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية hauta
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: Egypt - Al Mansoura
المشاركات: 433
معدل تقييم المستوى: 7223
hauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond reputehauta has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة u (not) us مشاهدة المشاركة
انا بالله شتمت احد هنا ؟؟؟

يا بقر افهمو

انا اصلا اكلم حيطان

ولالا مابي اشتم الحيط

الحيط يفهم احسن منكم

قآلو بقره


قألو احلبوها
آيوه البقره تحلب
المثل بيقول بيقولوا طور يقولو احلبوه ههههههههههههههه
__________________
الاسم: أحمد سمير (Ĥäũtä)
الجنسيه: مصرى
العمر : 27
السيرفر: مرجانه
إسم الحساب: MârShâL
الشخصيه: نينجا-محارب-رامى138
*ما قد ندمت على سكوتي مرة ولكم ندمت على الكلام مرارا.
*الباطل ساعة والحق الى يوم الساعه .
*عاتب أخاك بالإحسان إليه واردُد شرّه بالإنعام عليه .
*تكلموا تعرفوا فإن المرء مخبوء تحت لسانه.
*ألا كل شئ ما خلا الله باطل .. . وكل نعيم لا محالة زائل ( يقال أنه أصدق بيت قاله العرب )

hauta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-06-2010, 07:29 PM   #90
I am PiMP
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية I am PiMP
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: Ṫђě ŘęβǾřŦћ Ōƒ ąǿ0ǿą
المشاركات: 252
معدل تقييم المستوى: 264
I am PiMP is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hauta مشاهدة المشاركة
آيوه البقره تحلب
المثل بيقول بيقولوا طور يقولو احلبوه ههههههههههههههه
الموضوع هذا فيه ذكريات سيئه -_-

ارجو الحذف -_-
__________________
تم

رجوع

عضويتي الاصليه


ao0oa


لذآلك كلمني من هناك لو سمحت

ąǿ0ǿą



௲ > ẢήĝęŁ фƒ Đęątђ < ௲


Ṫђě ŘęβǾřŦћ

фƒ
'Ũņ₫ęrŤสҜęŕ





2 Weeks

And The Ħ꣣

I am PiMP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »07:19 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية