إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-2010, 05:11 PM   #1
AbuShusha
قهر جديد
 
الصورة الرمزية AbuShusha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
AbuShusha is on a distinguished road
Thumbs down Night**Mare> والسرجين *.*

حبيت اعرض صورة الامير نايت مير >>

بعد موافقة منة < وآحد نصآب >

وهذآ تحدي فقط .. مو كره به ولا حقد بالعكس؟؟
حب منافسة لا اكثر
والسرجين بعتبرهن ذكرى منه وبخليهن معي لنهاية السرفر

عندي صور كثيرة بس هذه اعجبتني جدآآآآ

تحيـآتي
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1473421.jpg‏ (99.5 كيلوبايت, المشاهدات 82)
AbuShusha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-27-2010, 08:21 PM   #2
BaD~RobiN
قهر فعال
 
الصورة الرمزية BaD~RobiN
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Jordan
المشاركات: 2,335
معدل تقييم المستوى: 604301
BaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond reputeBaD~RobiN has a reputation beyond repute
افتراضي

يا سبحان الله اليوم نايتمير يقلي موتت شيطان تبعكم للعلم مو شيطان الي كان على الحساب لاني همستله ما رد وكان يتجنب قتل احد بعيد عنه ما لاحظت اسلوب شيطان



قلتله طيب ايش فيه معجزة يعني ولا ايش ؟
يقلي هذا +12 يا اخي
المهم بالاخر اقوله ما عمرك موتت من احد اضعف منك بالعتاد


بطل ابو حشيشة هذا تأثير الحشيش ههههههه
__________________
~~BB~~

Robin

Ninja


Killer

~~BB~~

~~~~~~~
اجمل شي باللعبة اصدقائي
~~~~~~~~~
BaD~RobiN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2010, 02:24 AM   #3
HHH
قهر فعال
 
الصورة الرمزية HHH
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مكان لم تطآءه قدم
المشاركات: 1,070
معدل تقييم المستوى: 272991
HHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond repute
افتراضي

لاتعليق ويقول المثل


مدري وش يقول هع حبيت ارد علشان ابو حشيشه وباد روبن
__________________
Neam:HAMDAN
Server:al-Mree'7
My Account:

XxDaNgEr~~GaSxX







You can not see me
HHH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2010, 02:33 AM   #4
brave_boyy1
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية brave_boyy1
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 574
معدل تقييم المستوى: 152281
brave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond reputebrave_boyy1 has a reputation beyond repute
افتراضي

ههههههههههههههههه بطل
brave_boyy1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2010, 02:37 AM   #5
فلسطين222
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية فلسطين222
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: in palestine
المشاركات: 3,907
معدل تقييم المستوى: 840292
فلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فلسطين222
افتراضي

رووووووح ناااااااام شوية
__________________
سَـجَـٌلِ وٌاَحَـفـِرٌ عـَلِـىٌ جَـِدٌارِكَ يـٌا زِمـٌنِ .. انِـا ٌفلسطينيّ.. مـِهٌـمٌا كـَاِنُ الثـِمٌــنَ .....♥

ليعلم العدو ان مخيم جنين كالشجرة كلما سقطت اوراقها نمت ونبتت اوراقا جديدة

انا ابدع بجديدي وهم يبدعون بتقليدي




http://sig.casigs.eu/Palestine48.png

قناتي على اليوتيوب

http://www.youtube.com/MrSeKaBoB

اشتركوا فيها لو سمحتوا
فلسطين222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2010, 05:11 AM   #6
Dallo
قهر نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 139
معدل تقييم المستوى: 3528
Dallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond reputeDallo has a reputation beyond repute
Cool

[quote=فلسطين222;409982]رووووووح ناااااااام شوية[/quote


هوا لو الواحد قتل واحد اجمد منوا ليه بياخد صوره هوا ده السؤال يا ترى علشان يزل امه ولا علشان تبقى ذكره ليه هوا مش عارف بقا عمتاً مكتوب انوا موتك و بعدين انتا موتوا فا يعنى حلوه انك اخدت بطارك منوا .... يا ابو حشيشه ..... مفيش اى تمسيه من مخزن الحشيش بتاعك :d:d:d:d:d:d
Dallo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2010, 12:06 PM   #7
AbuShusha
قهر جديد
 
الصورة الرمزية AbuShusha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
AbuShusha is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههه وش سلافتكم مع الحشيش>>>
قتلته لاني قابس اجتياح بالعتاد
AbuShusha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2010, 12:09 PM   #8
فلسطين222
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية فلسطين222
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: in palestine
المشاركات: 3,907
معدل تقييم المستوى: 840292
فلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فلسطين222
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abushusha مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه وش سلافتكم مع الحشيش>>>
قتلته لاني قابس اجتياح بالعتاد
هههههه لو انك ما قابس اجتياح ما بتقتله :d
__________________
سَـجَـٌلِ وٌاَحَـفـِرٌ عـَلِـىٌ جَـِدٌارِكَ يـٌا زِمـٌنِ .. انِـا ٌفلسطينيّ.. مـِهٌـمٌا كـَاِنُ الثـِمٌــنَ .....♥

ليعلم العدو ان مخيم جنين كالشجرة كلما سقطت اوراقها نمت ونبتت اوراقا جديدة

انا ابدع بجديدي وهم يبدعون بتقليدي




http://sig.casigs.eu/Palestine48.png

قناتي على اليوتيوب

http://www.youtube.com/MrSeKaBoB

اشتركوا فيها لو سمحتوا
فلسطين222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2010, 12:10 PM   #9
AbuShusha
قهر جديد
 
الصورة الرمزية AbuShusha
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
AbuShusha is on a distinguished road
افتراضي

حبيبي اللي تغلب به العب به >>
AbuShusha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-28-2010, 12:14 PM   #10
فلسطين222
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية فلسطين222
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: in palestine
المشاركات: 3,907
معدل تقييم المستوى: 840292
فلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond reputeفلسطين222 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فلسطين222
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuShusha مشاهدة المشاركة
حبيبي اللي تغلب به العب به >>
ههههههه مثل كونكري :d :d
والله قتلت اندر تيكر وكنت بنزل الصور فقلت انا ما احب اصور
وسبني بس قتلته
__________________
سَـجَـٌلِ وٌاَحَـفـِرٌ عـَلِـىٌ جَـِدٌارِكَ يـٌا زِمـٌنِ .. انِـا ٌفلسطينيّ.. مـِهٌـمٌا كـَاِنُ الثـِمٌــنَ .....♥

ليعلم العدو ان مخيم جنين كالشجرة كلما سقطت اوراقها نمت ونبتت اوراقا جديدة

انا ابدع بجديدي وهم يبدعون بتقليدي




http://sig.casigs.eu/Palestine48.png

قناتي على اليوتيوب

http://www.youtube.com/MrSeKaBoB

اشتركوا فيها لو سمحتوا
فلسطين222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-29-2010, 12:18 AM   #11
HHH
قهر فعال
 
الصورة الرمزية HHH
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: مكان لم تطآءه قدم
المشاركات: 1,070
معدل تقييم المستوى: 272991
HHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond reputeHHH has a reputation beyond repute
افتراضي

^_^ ابو حشيش جب لي 2كيلو كوكايين و1كيلو حشيش ونص كيلو قات و5لتر وسكي هع
__________________
Neam:HAMDAN
Server:al-Mree'7
My Account:

XxDaNgEr~~GaSxX







You can not see me
HHH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-29-2010, 02:08 PM   #12
cute-a
سوبر قهر
 
الصورة الرمزية cute-a
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: كوكب الحلووين ^^ ,,
المشاركات: 3,614
معدل تقييم المستوى: 475110
cute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond reputecute-a has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abushusha مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه وش سلافتكم مع الحشيش>>>
قتلته لاني قابس اجتياح بالعتاد
هع سالفتنا مع الحشيش انك تتعاطى و تبيع و تروج خخخخخ احس اني رح انضرب
__________________
آصلا أنا مررهـ شي وآاأوو ; بس إنتو ما تقدرون الفن :$


cute-a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 10-30-2010, 12:49 AM   #13
طلال الخبر
قهر نشيط
 
الصورة الرمزية طلال الخبر
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 324
معدل تقييم المستوى: 39063
طلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond reputeطلال الخبر has a reputation beyond repute
افتراضي

لآ تعليق على الصوره
__________________
طلآآل الخبر
طلال الخبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 11-01-2010, 10:30 AM   #14
shalabiF
قهر جديد
 
الصورة الرمزية shalabiF
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 106
shalabiF is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh مشاهدة المشاركة
^_^ ابو حشيش جب لي 2كيلو كوكايين و1كيلو حشيش ونص كيلو قات و5لتر وسكي هع
داخل سوبرماركت مخدرات ما عاد طلب هذا

ويقول المثل لو حبيبك حشيش ما تضربوووش كله خخخخخخخخخخخخخخ
__________________
السيرفر : "شهريااااااار"
النوع : "نينجا"
الميلاد : "حاوي ماء (130) محارب (131)نينجا(136)

الطبقة : "مشعوذ + مقاتل + معالج"="الباقي عن قريب"
رتبة التبرع : "دوق"
النقابة :"Unexpected" للأبد
الرتبة بالنقابة :"نائب رئيس"
العشيرة : "BAD_BOYS"
الرتبة بالعشيرة :"عضو"
((صاحب أعلى تبرع قتل هعهع))
بالتوفيق للكل

shalabiF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »06:25 PM.


 تعريبCopyright آ©2000 - 2021
قهر اون لاين عربية