موضوع مغلق

قديم 03-01-2013, 10:12 PM   #1
102011
قهر جديد

102011 is on a distinguished road
Smile رد على الكلام الفارغ الذي لا اساس له من الصحة ^^

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ارجو قراءة كامل الموضوع ^^

اليوم انا هنا حتى اقوم بشرح بعض الاشياء و الاشاعات و الكلام السخيف الذي انتشر بالسيرفر من طرف واحد ما عنده حتى حساب خاص فيه بس يلعب كل مرة بحساب منهم
!~{Pain}~!
!~{Madara}~!
و حاليا يلعب حتى بحساب NERO
صراحة انا ما اعرف حتى اسمه الحقيقي بالضبط بس ما بعرف يقولو عنه اسمه ليلو او لولا ما بعرف بالضبط
المهم الكل يعرف بقصة الحظر الجماعي اللي صار بكل السيرفرات بعد رمضان و انا كنت من الناس اللي اتحظرت
و الكل يعرف انه بعد ما فكو حظر الفي اي بي نقلوهم كلهم لسجن الغش و صفروا تبرعهم و السي بي
وقت فكوا الحظر كان عيد الاضحى و انا كنت مسافر عشان اشوف الاقارب
طبعا انا لازمني اطلع من السجن بس انا كنت مسافر يعني ما اقدر اروح اشحن كل اللي كان معي بالموبايل يجيب 320 سي بي بالضبط
فقام كلمني صاحبنا هذا و قالي احنا محتاجينكم لاننا ما قدرنا ناخذ الحرب من الاعداء تعالو ساعدونا (يقصدني انا و اخي)
كان وقتها يوم الجمعة قلت له عادي انا يوم الاثنين ارجع للبيت و اطلع مو مشكلة
قام كلم واحد صديقه اسمه عبد الله هو صاحب حساب مادارا و قاله يشحن 700 سي بي الباقية عشان اطلع انا من السجن
ركزوا معي شباب 700 سي بي
المهم صار يلح يلح قلت خلاص اقبل شو فيها و فعلا طلعت بعدها بكرة بيوم السبت على طول رحت عند عبد الله هذا
و تاجرت معه 700 سي بي و رفض و صار يقولي مو بيناتنا و من ها الكلام حاولت معه بس رفض قلت خلاص
دار الزمن و صرنا اعداء و اليوم اجا يقولي احنا طلعناك من السجن و فعلنالك و كدا و كدا
انا صراحة ما توقعت توصل الوقاحة لهنا 700 سي بي انا اكتبها اذاعات باليوم الواحد يا اخي و ما تفرق معي
بس الحمد لله اني اصور كل المتاجرات اللي اسويها تحسبا للمشاكل مع اللعبة و بالصدفة وجدت صورة ترد الصاع صاعين
صورة هذا لولي او ليلو و هو يطلبني سي بي و انا اعطيه و هذه هي الصور طبعا هو كلمني من حساب اخي لاني وقتها كنت محظور

الثانية

طبعا لو اجي اكلمك باسلوبك و وقاحتك اقولك هات الباقي 2300 سي بي مع انه 2300 و لا شي و لا احسبها اصلا و ماني بحاجتها الحمد لله
ثانيا انت بحياتك ما دفعت شي باللعبة و اللي شحن عبد الله و مدري شو قلت له حتى صار يكرهني هيك لانه بكل روح رياضية ما يشبهك ^^
و الصور دي تثبت اني ما احتاج 700 سي بي بتاعك و لا 100 مثلها

لهيك اتمنى تبطل تقول كلام ما له طعم لاني لو جيت افضحك و اتصرف معك بالمثل راح اسببلك مشاكل كثيرة
و بالتوفيق للجميع
ردا على من يدعي فعل شيئ لم يفعله فانت لم تقم بمساعدتي بل مازال الدين عليك و لم تدفعه كل ما فعلته انك اعطيتني جزءا من حقي
انا بصراحة ما كان بدي احط الصور لكن اتق شر الحليم اذا غضب
و الحمد لله الكل يعرفني و يعرفك و اي حد يدخل زمرد يسال عني و يشوف الكلام اللي راح يسمعه
ParaeX0r!gineS غني عن التعريف

آخر تعديل بواسطة 102011 ، 03-01-2013 الساعة 10:17 PM
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2013, 10:25 PM   #2
المظلومF
قهر نشيط

الصورة الرمزية المظلومF

المظلومF is on a distinguished road

لولا اذ مخاب ضني و على اسمع انه اخو عبدالله (ابو عبدالله متزوج مصريه) < على السمع والله هذا الي سمعته انا "الله اعلم"

ولا يهنون النوبات

وٍلٍٍٍٍٍـٍٍٍٍٍِِد انَتبه ترانيَ ورَأكـٍِ
المظلومF غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2013, 10:25 PM   #3
NERO101
قهر جديد

NERO101 is on a distinguished road

اول شى واضح انك قاصد تصور ثانى شى عارف ان 3000 سي بي باقى حق الخاتم
وثانى شى الكاتانات يلى كان مادارا مشحذهالك وبتلعب فيها نسيتها بس هاد طبعك كنت صاحب اميرة وغدرت فيها
وكنت صاحب مادارا وغدرت فيه والحبل على الجرار .
NERO101 غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2013, 10:29 PM   #4
NERO101
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظلومf مشاهدة المشاركة
لولا اذ مخاب ضني و على اسمع انه اخو عبدالله (ابو عبدالله متزوج مصريه) < على السمع والله هذا الي سمعته انا "الله اعلم"
على فكرة شكلك مخالط باكستان وهنود كثير بتكتب مثلهم مسيو شبلن
قديم 03-01-2013, 10:30 PM   #5
المظلومF
قهر نشيط

الصورة الرمزية المظلومF

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NERO101 مشاهدة المشاركة
وثانى شى الكاتانات يلى كان مادارا مشحذهالك وبتلعب فيها نسيتها بس هاد طبعك كنت صاحب اميرة وغدرت فيها
اول انت وش دخلك " ثاني يمقن الكاتانا هديه من مادرا يابارد الوجهه وانت نسيت زولدك .. ومجازف يا...يا ... يااا فقمه... "يأمرون الناس بتقوى وينسون انفسهم" كلم نفسكك يافقمه

ولا يهنون النوبات

قديم 03-01-2013, 10:30 PM   #6
102011
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero101 مشاهدة المشاركة

مثل ما قلت لك اذا في شي يثبت كلامك وريني اشوفه انا بحياتي ما استلفت كاتانات من احد ما بعرف منين تجيبو الكلام خيالكم واسع ^^
غير هيك انت ما دخلك اذا في احد غدار انت اول واحد يوم غدرت بليدرز و مجازف و غيرهم

آخر تعديل بواسطة 102011 ، 03-01-2013 الساعة 10:33 PM
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2013, 10:32 PM   #7
المظلومF
قهر نشيط

الصورة الرمزية المظلومF

اقتباس:
على فكرة شكلك مخالط باكستان وهنود كثير بتكتب مثلهم مسيو شبلن
يب يب اولهم انت" يافقمه

ولا يهنون النوبات

قديم 03-01-2013, 10:39 PM   #8
NERO101
قهر جديد

وضحلى كيف غدرت سرقت عتاده مثل ماسرقت انت عتاد اميرة ولا سويت نقابة وطردتهم من السيرفر مثل ماراح اطردك انت كمان لان ماليك مكان وتم حجز التذكرة ليك

ومسيو شبلن روح اشرب الحليب واعمل واجب الاملاء ونام لتضربك الابلة روح بابا اعمل الواجب هاد كلام ناس كبار لا تتدخل بيه عيب بابا واتغطى كويس ولا تخالط هنود كتير بابا بيخربو عربيتك اوك بطبوطى ولو سمعت الكلام راح اجيبلك مصاصة
قديم 03-01-2013, 10:43 PM   #9
102011
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nero101 مشاهدة المشاركة
وضحلى كيف غدرت سرقت عتاده مثل ماسرقت انت عتاد اميرة ولا سويت نقابة وطردتهم من السيرفر مثل ماراح اطردك انت كمان لان ماليك مكان وتم حجز التذكرة ليك

ومسيو شبلن روح اشرب الحليب واعمل واجب الاملاء ونام لتضربك الابلة روح بابا اعمل الواجب هاد كلام ناس كبار لا تتدخل بيه عيب بابا واتغطى كويس ولا تخالط هنود كتير بابا بيخربو عربيتك اوك بطبوطى ولو سمعت الكلام راح اجيبلك مصاصة
ههههههه اميرة الورد رجعت و كذبت الموضوع و كذبت الاشاعات اللي ناشرينها عني انت و اشكالك عتادها باعته و لما تدخل راح تثبتلك الكلام هذا مثل ما قلت لك بارا يحكي بالدليل اذا عندك دليل اهلا و سهلا ما عندك لا تخترع كلام هذا مو برنامج اكتشاف مواهب ^^
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2013, 10:44 PM   #10
RaVaGe
قهر نشيط

الصورة الرمزية RaVaGe

RaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond reputeRaVaGe has a reputation beyond repute

--السلام عليكم--

راح ارد على موضوعك اخي بالتقسيم لغنى معلوماته و بلغة عادية لاني اعرف مستواهم التعليمي ما يساعدهم على الفهم
مع اني اشوف انو موضوعك كافي ليثبت الحقيقة .

1- بخصوص تشارك الحسابات فهذا راجع للنقص اللي يعانون منه فلابد ياخذوا حساب NERO حتى يطوروا حساباتهم

وما ننسى انو !~{Pain}~! هذا قرصان وعتاد هذه الشخصية + 8 ما يسوى اكثر من 1500 سي بي يعني ما في داعي لفتح مجال مقارنة حتى ما فرصة للمقارنة اصلا.

2- بخصوص ال 700 سي بي :

استغرب له كيف جاب سيرتها اساسا نسيان انو كان يحدد لنا السعر وكنا نعطيه سي بي زيادة بالالاف . لكن بما انه تكلم انا كمان حقي اتكلم ومعي انا كمان صور تثبت انه اخذ زيادة

3- بخصوص الاعداء :

شكله نسيان يوم كنت (انت) محظور وكان يكلمني فايس يقولي لاقوا حل الاعداء ما تركونا نلعب حتى الشوم ما نقتله
وانو لو رجعنا مستحيل يقدروا عليه .
وفعلا لما رجعنا هذا اللي صار لكن ارتكب غلطة .

لاني مستعجل راح احاول اختصر :

اللي يكون ضدي انا واخي بصفة عامة وبارا بصفة خاصة مصيره يخسر .

اعتبرها قانون حياة او مسلمة . وتاريخ زمرد يشهد

انا راح اترك بارا يخلص عليك لاني لعبت معاه طول 5 سنوات الالعاب اون لاين

لما يكتب عن حد موضوع منتدى مثل هذا

يكون مصيره ينطرد من اللعبة بدون كرامة .

لا تنسى انك كنت هربان لدنيازاد ولما مهدنالك الطريق وخلينا كثير ناس تعتزل اجيت انت تثرثر علينا (احنا اسود في عصر الجبناء) .

ومعي صور محادثات تثبت كلامي حرف حرف لما كنت تشتم اللعبة وتقولي ما تقدر ترجع وانو دنيازاد ما فيه حقد ....

بخصوص نيرو او نضال هذا ما راح اتكلم عنه وانزل مستواي اكثر من هيك ما يقدر يمسك الفارة ويلعب لحاله .

بترك الباقي لبارا لانو عرفان انه لوحده كافي يخلص عليك .

واتحداك تقتبس كلامي وتخليني ارد اكثر من هيك انصحك تنزل راسك .

"عندما يتكلم ParaeX0r!gineS يخرس اشباه الرجال "

آخر تعديل بواسطة RaVaGe ، 03-01-2013 الساعة 11:28 PM
RaVaGe غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2013, 11:13 PM   #11
المظلومF
قهر نشيط

الصورة الرمزية المظلومF

اقتباس:

اوه اوه مستر فقمه شوف كتابتك "هاد>هذا"كتير>كثير(وبعدين وش قصةة الهنــ,ود معك مسوين فيك شي..؟") الزبده لاتجيب سيرة الحليب بلسانك تراك تلوثه انت ملوث فزيائياّ يا.." فقمه

(بسالك انت من وين سمعت سعودي تدرسه بنت يافقمه)< الاخ متئثر يحسب كل الناس مثله تدرسه بنت"

ولا يهنون النوبات

قديم 03-01-2013, 11:18 PM   #12
المظلومF
قهر نشيط

الصورة الرمزية المظلومF

اقتباس:

يامستر:" فقـــ,مه انت اول من اخذ التذكره قولي اخر مره لعبت بنيرو متى سنه الملايده مثلاّ روح روح يامستر فقمه لاتخليني اطلب باتمن اخليه يفقع وجهك

ولا يهنون النوبات

قديم 03-02-2013, 02:42 AM   #13
Motasem95
قهر نشيط

Motasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud of
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Motasem95

هـو عنده ايميل ع منتدى
ليـش مايدخل يـرد
هههههههـ
.
.
معتصم مر من هنـا
تبقى الأسود أسوداً

والكلاب كــلاب
تموت الأسود في الغابات جوعاً
ولحم الضأن تأكله الكلاب
وذو جهل قد ينام على حرير
وذو علم مفارشه التراب

الحساب:motasem
مستوى:128
فئه: حاوي-قرصان-نينجا
Motasem95 غير متواجد حالياً  
قديم 03-02-2013, 04:39 AM   #14
NERO101
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظلومf مشاهدة المشاركة
يامستر:" فقـــ,مه انت اول من اخذ التذكره قولي اخر مره لعبت بنيرو متى سنه الملايده مثلاّ روح روح يامستر فقمه لاتخليني اطلب باتمن اخليه يفقع وجهك
شبلن اكتب عربى بليز علشان نفهمك تم طرد الاكبر منك المشكلة انت ماتسوى شى فى نظرى ولا تخاف لن يتم طردك من السيرفر عارف ليش لانك مهرج السيرفر بدونك ما بيصير فيه مهرج نضحك عليه بل بالعكس متمسكين بك وبشدة
حتى تشبيهاتك مضحكة مثلك الله يكون فى عونك

اما الاخ خريج العفو العام يلى مش قادر يطلع مستوى 130 خلك فى 129 لانك عارف نفسك ما بتقدر عتاد فل 12 وتخت 130 لو فيك خير خلنى اشوفك فى 130 لا نامت اعين الجبناء
قديم 03-02-2013, 05:46 AM   #15
Fire Phoenix
قهر نشيط

الصورة الرمزية Fire Phoenix

Fire Phoenix is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 102011 مشاهدة المشاركة

اليوم انا هنا حتى اقوم بشرح بعض الاشياء و الاشاعات و الكلام السخيف الذي انتشر بالسيرفر من طرف واحد ما عنده حتى حساب خاص فيه بس يلعب كل مرة بحساب منهم
!~{Pain}~!
!~{Madara}~!
و حاليا يلعب حتى بحساب NERO

طبعا هذا الكلام يؤكد ثقت ملوك السرفر فيه لانه يلعب بحساب ملك السرفر

اقتباس:

قام كلم واحد صديقه اسمه عبد الله هو صاحب حساب مادارا و قاله يشحن 700 سي بي الباقية عشان اطلع انا من السجن
ركزوا معي شباب 700 سي بي
المهم صار يلح يلح قلت خلاص اقبل شو فيها و فعلا طلعت بعدها بكرة بيوم السبت على طول رحت عند عبد الله هذا
و تاجرت معه 700 سي بي و رفض

ما اعتقد واحد ملك بالسرفر يطلب منك 700 سي بي الموضوع كبير و اللي فهمته ان الخاتم اللي انت مثبته مرحله 6 هذا ملك لي !~{Madara}~! وانت اخذته بي 11.000 وباقي 7000 وال3000 هذول من حق الخاتم انت مفكره انه معطيك الشي مجانا او هديه هذا شيء تاني

اقتباس:
مثل ما قلت لك اذا في شي يثبت كلامك وريني اشوفه انا بحياتي ما استلفت كاتانات من احد

والله مش محتاج دليل كفايه ان الناس تثق فيه ولا تنسى كلامك ملك السرفر يثق فيه ومعطيه حسابه

كفى بالمرء كذباً أن يحدّث بكل ما سمع

آخر تعديل بواسطة Fire Phoenix ، 03-02-2013 الساعة 06:26 AM
Fire Phoenix غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

العلامات المرجعية