موضوع مغلق

قديم 03-03-2013, 10:08 PM   #31
!~{Madara}~!
قهر جديد

الصورة الرمزية !~{Madara}~!

!~{Madara}~! is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 102011 مشاهدة المشاركة

اولا : انا متذكر هداك اليوم كان راية و انا كنت اكلم جومانجي بخصوص الحركة اللي سواها و طرد نقابته عشان ياخذ السي بي الموجود بالنقابة لحاله يعني الكلام كان بيننا
و انت جيت تدخلت بموضوع ما يخصك لهيك انا قلت لك مالي كلام مع واحد رسب بالجامعة بسبب اللفلفة
يعني انا اكلمه و انت قاعد تقفز بمكانك حابب تتكلم شي طبيعي ارد عليك بها الطريقة و لا انا مو مجنون اجي و اقولك هيك فجاة اكيد انت قلت شي خلاني اقولها و لا تخليني احطلك صورة كمان لنه معي كل صور المحادثة

ثانيا : بخصوص تسليف العتاد و مدري شو اتمنى ما تفتح الموضوع اكثر لانكم انتو كمان كنتو تتسلفو حذائي لما كان مثبت فيه حذاء الرخ اللي يزود -الاجتياح- عشان تعرفوا تقتلو مجرم و مجازف وقتها كنتوا رجعتو للسيرفر و الحذاء كان نادر ^^ كمان اذا عشان التسليف وضعكم الحالي احسن دليل و انتو تلعبون بحسابات مو حساباتكم مثل nero -مثلا- لهيك ما انصحك تتكلم من الناحية دي

ثالثا : بخصوص الصورة الثانية هذا كلام ما يثبت اي شي قاله واحد كان معصب لانه ما صار الوضع مثل ما بده
ردي راح يكون ان شاء الله بعد رجوعي للبيت لان ردي هذا من الجوال وبتوفيق للجميع
قديم 03-03-2013, 11:10 PM   #32
قاهر.الوقت
قهر فعال

الصورة الرمزية قاهر.الوقت

قاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond reputeقاهر.الوقت has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المظلومF مشاهدة المشاركة

لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^.darbaka.^
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

ردى على الى انت عمال تنشره فى كل مكان فى المنتدى فى موضوعك

http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=97453

ياريت ما تتكلم فى الى ما يخصك بعد كدا عشان شكلك بقى وحش اوى

_._._._._._._._._._

اللهم ابعد عنا الهم والغم والحزن والكسل

_._._._._._._._._._

اللهم ابعد عنا الغرور و التكبر و التعالى و خشعنا فيك و اكرمنا يا كريم

_._._._._._._._._._

_._._._._._._._._._
قاهر.الوقت غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 01:56 AM   #33
102011
قهر جديد

102011 is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !~{madara}~! مشاهدة المشاركة
ردي راح يكون ان شاء الله بعد رجوعي للبيت لان ردي هذا من الجوال وبتوفيق للجميع
بتوفيق = بالتوفيق ^^
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 03:26 AM   #34
!~{Madara}~!
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 102011 مشاهدة المشاركة
بتوفيق = بالتوفيق ^^
خلوني ارد ع هذي اولاً
سبحان الله جابها ع نفسه اتحدى و اتحدى اذا كان في كلمتي غلط لكن سبحان الله كل واحد يدور للي ناقصه اقدر اجزم لكم انه اذا تكلم امامك اتحداه يتقن اللغة العربيه صحيحه لأن دولة المغرب ولا اقصد في دولة المغرب اي شي لكن دولة المغرب الدوله التي يصعب فهمها في اللغة العربيه ولا اقصد الاهانه ولكن هذا الواقع لكن اتكلم عن الشخص صاحب الموضوع بما انه يصحح في كلامنا لكن انتم عارفين كل واحد يدور للي ناقصه فهو يدور للكلام لان اللغة عنده متعقد فيها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ravage مشاهدة المشاركة
--السلام عليكم--

وما ننسى انو !~{pain}~! هذا قرصان وعتاد هذه الشخصية + 8 ما يسوى اكثر من 1500 سي بي يعني ما في داعي لفتح مجال مقارنة حتى ما فرصة للمقارنة اصلا.
شوفوا مين يتكلم يقول عتاد القرصان رخيص تكفى يا ابو عتاد راهب انت لا يا ابو عتاد نينجا
اقول عتادك كل ع بعضه تروجان وارخص عتاد بسوق تروجان اقول تلايط بس
قديم 03-04-2013, 03:33 AM   #35
!~{Madara}~!
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ravage مشاهدة المشاركة
لو تعطينا كل عتادك ما تكون سددت نص دين بعدين وينه تعليقك على اصغر فضيحة معانا (يا محتاج)

اسمعوا للمره الثاني وش يقول هذا بصراحه يضحكني لما اقرا ردوده انت يا رجال لو حسبت عدد اصابع رجلي مع اصابع رجوووووووووول كل كونكر هههههههههههههه ماتساوي الي قدمته لك معليش ع كلمة الرجول لكن اكلم كل شخص بقدره هههههههههههههه
يا رجال شكلكم جالسين تفحطون حتى طلعتوا صورة وحده اي ديون تتكلم عنها بس يا ما ربط لك في اي بي وياما طلبتني الجواد عشان تنزل عشق من الجواد بالله خلينا ساكتين قسم جالس افك كاااااااااي عليك ههههههههههههههه
قديم 03-04-2013, 03:45 AM   #36
!~{Madara}~!
قهر جديد

اخر رد لي ولي رجعه في الوقت الي اكون في مره مره مره فاضي لان الموضوع يترك بصمة من اخلاق صاحب الموضوع لان اي شخص راح يماشيه راح تشوفون مثل ما سواه يفتح مواضيع ويطلع امور مالها وجود وموضوعه هذا دليل ع عدم ثقته في نفسه الحمدلله كم قال في السيرفر وتكلم وطلع اكاذيب لكن عمري مافكرت اسوي موضوع وانزل مستواي لمستواه لاني واثق من نفسي ولا احتاج ابرء نفسي قدام عالم كونكر وافضح نفسي بنفسي وهو يعرف كم كنت اقدره واحط فوق الراس لكن بعد ماسويت الموضوع هذا طحت من عيني
وصح كلام اخوي احمد بعتنا عشان 2 قوه ياما سلمتك نقابتي عشان القوتين وبقيت مدير وماطلبتك النقابه احتراما لك لكن للأسف لاتقدر الجميل وكللللللللللللللل الكلام الي في موضوعك ماهمني لاني واثق والي يقول طيب ليه رديت مادام انك واثق رديت لاني ابي اوريه انه هو المخطيء
قديم 03-04-2013, 04:16 AM   #37
!~{Madara}~!
قهر جديد

باك نسيت ما ارد ع الصورة هذي

يا ناس واقسم بالله واحلف قداااام الجميع بعد تأكدي من اخوي احمد بأن الصورة يضحك عليكم فيها اتحداه يكمل المحادثه كلها الموضوع كله واقسم بالله انا واحمد بعنا له هذا الشخص خاتم ب11الف وخليناه يدفع اقصاد والسي بي في المتاجره الي صورها واقسم بالله من حق الخاتم الي بعناه له واتحدااااااااااه ي ناس يكمل كل المحادثات اتحدااااااااااااااه واقسم بالله مايقدر لو فيه خير يكمل المحادثه اتق الله في نفسك.
قديم 03-04-2013, 04:35 AM   #38
lilo.
قهر جديد

lilo. is on a distinguished road

السلام عليكم....
شباب انا ليلو اللى كنت ع حساب باين وقتها احب اقول اول شىء شباب الصورة اللى بالموضوع ماجنتك يقول اننا نطلب منة سى بى طيب لية ماذكر موقف الصورة كان وقتها اى ها ؟؟؟

احنا كنا بايعين له خاتم +7 مقبسين خفيف ضرر -7 كنا شاريينة من ماكسي جاهز بعدين لما تركنا السيرفر كلمنا عاوز يشترية قلنالو عادى خدة وادفع براحتك قال بس مش حقدر ادفع دلوقتى قلنالة خدة وادفع براحتك وكان تمنة 11 الف سى بى المهم هو ماكان معاة سى بى مباشر يدفع كلة كان يدفعلنا من الفرق يانصيب وشوية سى بى وكل اسبوع وهكذا كنا نصبر علية بعدين لما شرينا عتاد قرصان كان لفل 120 وكنا محتاجين سى بى وقتها وهو كان حسابة وقتها اخوة محظور كنا عاوزين نطور مستوى العتاد من فترة سالتة قلتلة معاك سى بى من تمن العتاد واخصم ؟
قال لا لان اخويا دلوقتى حسابة محظور ومصاريف الجامعة والخ الخ بعدين فترة حبينا نطور المستوى رحت قلت له عاوزين السى بى بس بطريقة غير مباشرة قلت له معك سى بى ونرده له بحيث ماجرح كرامتة يفهم اننا عاوزين السى بى تبعنا قال اي معايا عاوز كام قلتلة اى شىء قال معايا 3 الاف قلتلة اوك واخدتهم زى مابالصورة وبعد ماخدتهم قلت له اخصم من سى بى الخاتم حق نامى اللى هو متبقى من تمنة 7400 قال اوك وهو بالصورة ذاكر انى طالب سى بى ومش مكمل المحادثة كاملة فى الهمس واتمنى اكون فهمت الصورة والكل بالسيرفر يعرفنى انا واخويا عبدالله ويعرفوا مين احنا من اصغرهم لاكبرهم

آخر تعديل بواسطة lilo. ، 03-04-2013 الساعة 04:43 AM
lilo. غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 02:55 PM   #39
102011
قهر جديد

Smile

اقتباس:
خلوني ارد ع هذي اولاً
سبحان الله جابها ع نفسه اتحدى و اتحدى اذا كان في كلمتي غلط لكن سبحان الله كل واحد يدور للي ناقصه اقدر اجزم لكم انه اذا تكلم امامك اتحداه يتقن اللغة العربيه صحيحه لأن دولة المغرب ولا اقصد في دولة المغرب اي شي لكن دولة المغرب الدوله التي يصعب فهمها في اللغة العربيه ولا اقصد الاهانه ولكن هذا الواقع لكن اتكلم عن الشخص صاحب الموضوع بما انه يصحح في كلامنا لكن انتم عارفين كل واحد يدور للي ناقصه فهو يدور للكلام لان اللغة عنده متعقد فيها

شوفوا مين يتكلم يقول عتاد القرصان رخيص تكفى يا ابو عتاد راهب انت لا يا ابو عتاد نينجا
اقول عتادك كل ع بعضه تروجان وارخص عتاد بسوق تروجان اقول تلايط بس
اولا:
هناك فرق بين اللغة العربية و اللغة المتداولة مثل جميع اللغات
انت قلت بتوفيق و الصحيح بالتوفيق انت نسيت الالف و اللام و هذه اول مبادئ اللغة العربية
ثانيا: انت شو السبب اللي خلاك تدخل البلدان بالموضوع لازم تعرف ان الواحد المغربي اقل شي يتقن 3 لغات بطلاقة عربية فرنسية انجليزية
بالنسبة لي قريبا ان شاء الله اسباني و لاتيني
ما دام دخلت البلدان هذا دليل على ضعفك انا ما راح اذكر بلدك بشي مع اني عندي عيوب كثيرة اعددها لكن عندي اصحاب من هناك و راح احترمهم
انا اقدر اقولك انه اول جامعة وجدت بالتاريخ بنتها فاطمة الفهرية ام البنين بمدينة فاس المغربية و من هنا يتضح الفرق هذا شي كافي حاليا
احنا هنا عندنا من لما يكون عمرك 5 سنوات تتلقى دروس في النحو و اللغة العربية لغاية ما توصل سن 18 وقتها انت تختار لو تكمل او لا
نفس الشي بالنسبة لباقي اللغات و هذا ما يفسر الانسجام باي وسط انا اقدر احكي معك بلهجتك و احكي بالمصري و اللبناني و السوري و اي لهجة اجت على بالك اما انت ما تقدر هنا يتضح الفرق
هناك فرق بالمستوى الثقافي و الفكري
ثالثا:
اللي ضحكني انك تقول اتحدى لو كلمتي غلط و هي غلط فعلا روح راجع دروس الاملاء و دروس التشديد و التعريف

اما بخصوص العتاد و ما بعرف شو راح اخلي اخي يرد عليك

ملاحظة تصحيح خطا ثاني :
بسوق = بالسوق
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 03:12 PM   #40
102011
قهر جديد

Cool

اقتباس:
اخر رد لي ولي رجعه في الوقت الي اكون في مره مره مره فاضي لان الموضوع يترك بصمة من اخلاق صاحب الموضوع لان اي شخص راح يماشيه راح تشوفون مثل ما سواه يفتح مواضيع ويطلع امور مالها وجود وموضوعه هذا دليل ع عدم ثقته في نفسه الحمدلله كم قال في السيرفر وتكلم وطلع اكاذيب لكن عمري مافكرت اسوي موضوع وانزل مستواي لمستواه لاني واثق من نفسي ولا احتاج ابرء نفسي قدام عالم كونكر وافضح نفسي بنفسي وهو يعرف كم كنت اقدره واحط فوق الراس لكن بعد ماسويت الموضوع هذا طحت من عيني
وصح كلام اخوي احمد بعتنا عشان 2 قوه ياما سلمتك نقابتي عشان القوتين وبقيت مدير وماطلبتك النقابه احتراما لك لكن للأسف لاتقدر الجميل وكللللللللللللللل الكلام الي في موضوعك ماهمني لاني واثق والي يقول طيب ليه رديت مادام انك واثق رديت لاني ابي اوريه انه هو المخطيء
اولا : انا عملت النقابة و كنت حليف بس لعبنا الراية و احنا كان عددنا كبير و نيرو ما قدر ياخذ المركز الاول و اخذته نقابة اكاتسوكي بعدها على طول حطنا عدو (عشان 1000 سي بي فرق و المشكلة اكاتسوكي حلفاء)
طبعا هو كان متوقع اني راح اخاف و الغي النقابة مثل ما عملها قبلي واحد اسمه دارك انجل خاف و رجع لهم
انا قلت له لا ما دام حطيتني عدو انا كمان حطيته عدو لاني ما اخاف لا منه و لا من 100 مثله
رحت حالفت الاعداء السابقين و هذا مثل ما قلت لكم دليل اني ما احمل حقد على اي حد معتبرها لعبة لكن خارجها كل شي عادي
و كمان هذا دليل اني ما اصاحب الناس عشان عتادهم لكن عشان المبادئ و القناعات لهيك عاديت اكثر من 6 شخصيات +12 و رحت مع ناس +7 و يمكن اقل
بعدها بيومين صرت اشوف هذا اللي اسمه ليلو يقولي من حساب نيرو شحاذ و عبد و طلعتك من السجن كل هذا لاني اقتله و هو ملك +12 للعلم بس كلنا عباد لله و ما في فرق الا بالتقوى
لهيك شي طبيعي اجي انا اكتب موضوع اشرح فيه الوضع كيف
و اذا انت عبد الله فاظن انك متذكر اني جبت لك السي بي و قلت لي لا مو بيننا و من ها الكلام ليش بعدين تجي تقول انا عملت و انا عملت
لازم تعرف انه هذا الموضوع اللي سويته اقل شي لهيك انصح كل واحد يضل بحاله ^^

خلاصة القول : كلنا نعرف انه حسابك مادارا باقيله انذار واحد و ياخذ حظر

نيرو تلقى انذارين لما صرتو تلعبو بيه و باين نفس الشي

عن اي اخلاق تتحدث من انتم !

و انا الحمد لله بحياتي ما اخذت انذار ^^ شفت كيف

آخر تعديل بواسطة 102011 ، 03-04-2013 الساعة 05:27 PM
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 03:15 PM   #41
102011
قهر جديد

اقتباس:
باك نسيت ما ارد ع الصورة هذي

يا ناس واقسم بالله واحلف قداااام الجميع بعد تأكدي من اخوي احمد بأن الصورة يضحك عليكم فيها اتحداه يكمل المحادثه كلها الموضوع كله واقسم بالله انا واحمد بعنا له هذا الشخص خاتم ب11الف وخليناه يدفع اقصاد والسي بي في المتاجره الي صورها واقسم بالله من حق الخاتم الي بعناه له واتحدااااااااااه ي ناس يكمل كل المحادثات اتحدااااااااااااااه واقسم بالله مايقدر لو فيه خير يكمل المحادثه اتق الله في نفسك.
شو اكمل انا جبت لك كل شي قالي عطينا سي بي لما ترجع نرده لك قلت له انا عادي احنا اصلا ما نلعب لاننا كنا معتزلين وقتها و هو قالي عارف بس لما ترجع ارده لك شو بدك بالمحادثة كمان ((( اهلين - كيفك - انا تمام و انت - انا بخير الحمد لله !!! )))
شوف الصورة اللي فوقها و بلا كلام زايد

آخر تعديل بواسطة 102011 ، 03-04-2013 الساعة 03:29 PM
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 03:22 PM   #42
102011
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم....
شباب انا ليلو اللى كنت ع حساب باين وقتها احب اقول اول شىء شباب الصورة اللى بالموضوع ماجنتك يقول اننا نطلب منة سى بى طيب لية ماذكر موقف الصورة كان وقتها اى ها ؟؟؟

احنا كنا بايعين له خاتم +7 مقبسين خفيف ضرر -7 كنا شاريينة من ماكسي جاهز بعدين لما تركنا السيرفر كلمنا عاوز يشترية قلنالو عادى خدة وادفع براحتك قال بس مش حقدر ادفع دلوقتى قلنالة خدة وادفع براحتك وكان تمنة 11 الف سى بى المهم هو ماكان معاة سى بى مباشر يدفع كلة كان يدفعلنا من الفرق يانصيب وشوية سى بى وكل اسبوع وهكذا كنا نصبر علية بعدين لما شرينا عتاد قرصان كان لفل 120 وكنا محتاجين سى بى وقتها وهو كان حسابة وقتها اخوة محظور كنا عاوزين نطور مستوى العتاد من فترة سالتة قلتلة معاك سى بى من تمن العتاد واخصم ؟
قال لا لان اخويا دلوقتى حسابة محظور ومصاريف الجامعة والخ الخ بعدين فترة حبينا نطور المستوى رحت قلت له عاوزين السى بى بس بطريقة غير مباشرة قلت له معك سى بى ونرده له بحيث ماجرح كرامتة يفهم اننا عاوزين السى بى تبعنا قال اي معايا عاوز كام قلتلة اى شىء قال معايا 3 الاف قلتلة اوك واخدتهم زى مابالصورة وبعد ماخدتهم قلت له اخصم من سى بى الخاتم حق نامى اللى هو متبقى من تمنة 7400 قال اوك وهو بالصورة ذاكر انى طالب سى بى ومش مكمل المحادثة كاملة فى الهمس واتمنى اكون فهمت الصورة والكل بالسيرفر يعرفنى انا واخويا عبدالله ويعرفوا مين احنا من اصغرهم لاكبرهم
اولا : هنا يتضح انك صرت تالف من عندك

لما بعتوني الخاتم انتو كنتو بدنيزاد و لا ليش تبيعوني عتادك
انت تقول اني كنت اجمعها من الفرق طيب كيف اجمعها شوي شوي من الفرق و ارسلها لدنيزاد عن طريق ساعي البريد مثلا او تحويلات بنكية
انتو حقكم كله وصل بدنيزاد و لما خلصته قررتو ترجعوا و فعلا صار
هذه اول كذبة لانه مو معقول ادفعلكم و انتو بدنيزاد و من الفرق ^^

الكذبة الثانية : احنا بالمغرب الجامعة مجانية و ما تحتاج مصاريف و انا بحياتي ما قلت هيك كلام جامعتي عند باب بيتي الحمد لله و ما احتاج اصرف عليها دولار واحد
هذه كانت الكذبة الثانية

ثانيا : مثل ما قلت لك انت كلامك كله روايات و تاليف و خيال علمي لكن الدليل مو موجود مع الاسف و هذا اكثر شي يزعل الواحد وقع بموقف محرج عشان يطلع منه صار يكذب و يخترع بس وين الدليل الله اعلم ^^

موضوعي واضح ما يحتاج دفاع عن النفس ^^

آخر تعديل بواسطة 102011 ، 03-04-2013 الساعة 03:27 PM
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 04:28 PM   #43
lilo.
قهر جديد

lilo. is on a distinguished road

اظن الصورة واضحة انت مصور لحد التجارة والطرف الاخر مش ضاغط موافق انت اللى ضاغط موافق بعدين مصور الكلام ولو فيك خير كمل باقى الصورة كمل الكلام لحد الاخر مش مصورلى الجزء اللى انت عاوز تفهمه للناس وتقول يااااا انا عندى دليل المشكلة يابنى انك شاحذنا كتير كتير بس الفرق بينا وبينك اننا مش اندال بنصور كل صديق يطلب مننا حاجة عكسك تماما على كدة انت مصور كل القائمة عندك عشان تغدر بيهم دة اول شىء ..... ثانى شىء احب اتكلم فية موضوع الدفاع انت دافع من تمنك جزء بسيرفر دنيا زاد ولما حبينا نرجع سيرفر زمرد كان باقى عليك 7400 ماكان معك سى بى كنت تدفع لنا يانصيب وسى بى من الفرق وبالنسبة لكلمة عبد كلنا عبيد الله بس انت كنت نسيت نقولك عبد مصالح لاتحور الكلام مثل كل مواضيع تبيع نفسك لمجرد مصلحة اسمى من الصداقة بعدين تحديتك قدام السيرفر كلة تحلف ان الصورة مش باقى تمن عتاد نامى ولا حلفت !! ورحت قلت انا بخرج سلام شغل وانسحابك من المواجهه دليل على ضعف موقفك
lilo. غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 05:44 PM   #44
102011
قهر جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo. مشاهدة المشاركة
اظن الصورة واضحة انت مصور لحد التجارة والطرف الاخر مش ضاغط موافق انت اللى ضاغط موافق بعدين مصور الكلام ولو فيك خير كمل باقى الصورة كمل الكلام لحد الاخر مش مصورلى الجزء اللى انت عاوز تفهمه للناس وتقول يااااا انا عندى دليل المشكلة يابنى انك شاحذنا كتير كتير بس الفرق بينا وبينك اننا مش اندال بنصور كل صديق يطلب مننا حاجة عكسك تماما على كدة انت مصور كل القائمة عندك عشان تغدر بيهم دة اول شىء ..... ثانى شىء احب اتكلم فية موضوع الدفاع انت دافع من تمنك جزء بسيرفر دنيا زاد ولما حبينا نرجع سيرفر زمرد كان باقى عليك 7400 ماكان معك سى بى كنت تدفع لنا يانصيب وسى بى من الفرق وبالنسبة لكلمة عبد كلنا عبيد الله بس انت كنت نسيت نقولك عبد مصالح لاتحور الكلام مثل كل مواضيع تبيع نفسك لمجرد مصلحة اسمى من الصداقة بعدين تحديتك قدام السيرفر كلة تحلف ان الصورة مش باقى تمن عتاد نامى ولا حلفت !! ورحت قلت انا بخرج سلام شغل وانسحابك من المواجهه دليل على ضعف موقفك
اولا :
يعني الحين اللي افهمه انك تقولي ما اخذت ال 3000 و اني انا بس حطيتها و انت ما وافقت صراحة ما توقعت توصل انك تكذب بالطريقة دي ههههه
ثانيا : انا بحياتي ما طلبت منك شي بعرف راح تجي تقولي انا عطيتك هذا او هذا
صح انا ما انكر انا كانت معي مروحة تبعكم كانت +12 لكن مو انا يلي طلبتها منكم انت لما كنت تندعس من مجرم و انت تلفلف كنت تقولي تعال ساعدني و اقتلهم عشان الفلف و اجمع كرات تنين
و فعلا كنت اجي اقتلهم و انت قاعد متخبي ما تقدر تجي بحسابك و اللي مهدلك الطريق انا
ثالثا : انا عطيتك كل السي بي بدنيازاد و اذا تحاول تنكر ها الشي فراح تطلع حرامي و الصراحة ما استغرب اذا كنت حرامي لانك سبق و سويتها في الخيال يوم بعته عتاد هناك و سويت حالة اختراق و رجعولك العتاد و السي بي
يا اخي انت لك سوابق بالسرقة و الثغرات و كل شي تجي تتكلم معي انا و تقولي انك ما عطيتنا
انا عطيتك كل حقك و بالزيادة كمان بس صراحة كان لازم اعرف من اول الواحد اللي يسرق عتاد +8 و اكثر مو صعبة عليه ينكر 11 الف

آخر تعديل بواسطة 102011 ، 03-04-2013 الساعة 05:47 PM
102011 غير متواجد حالياً  
قديم 03-04-2013, 06:33 PM   #45
هأوي~كورهـ
قهر نشيط

الصورة الرمزية هأوي~كورهـ

هأوي~كورهـ has a spectacular aura aboutهأوي~كورهـ has a spectacular aura aboutهأوي~كورهـ has a spectacular aura about

صديقي في كل تجاره صور هذا درس لك لاني مره انسرقت والي سرقني نعتني بالسرقه فاجئته بالمنتدى بالصور ونكر وترك المنتدى ولا اشوف وجهه حتى الحين هنا بالنسبه لي العب ب بلص 3 حاوي نقي بلا عتاد هذا اول مره في حياتي العب بشخصيه اقل من بلص 7 مقبسين بس بالنهايه بالتوفيق لك ولكل من معك وتابع دراستك اهم الله يوفقكم في جامعتكم ان شاء الله

العلامات المرجعية