Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات إذا وجدت أى شىء غير صحيح فى اللعبه أو فى الموقع، رجاء أعلمنا به فى أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تصحيحه فى الوقت المناسب

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت موافق على قيامنا بارجاع مهارة الهرقل الى قوتها الطبيعيه القديمه (هل انت موافق)
نقوم بارجاع مهارة الهرقل الى قوتها الطبيعيه (هل انت موافق ) 41 70.69%
نبقي مهارة الهرقل على حالها الان 17 29.31%
المصوتون: 58. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 05-12-2011, 12:45 AM   #1
brilliant2000
قهر نشيط

الصورة الرمزية brilliant2000

brilliant2000 is on a distinguished road
افتراضي ارجو الانتباه وحل سريع وتصويت بالموضوع

السلام عليكم
اول شي احب ارحب بكل اللي يدخل بالموضوع هذا واريد اوضح غلط كبير موجود باللعبه اللي يفهم يصوت ويجاوب واللي ماله خبره باللعبه يقرا ويتعلم

انا ابودرع العب هذه اللعبه من خمس سنين واعرف زين قوانينها وكيف لعبها بالاجنبي كنت العب وبالعربي من اول 50 نفر اني داخل ارجو من المدراء والناس ينتبهون على المشكله

المشكله مشكلة التروجان الهرقل
- الهرقل مهاره سهله وتضرب بالجمع عندنا بالاجنبي بس النوبات يلعبو فيها ويستخدموها لان مافيها فن باللعب
-اخر فتره الجي ام علا قوة هذه المهاره شنو السبب ماحد يعرف بس علاها لمستوى مع احترامي كانه واحد ماعنده اي خبره ولا معلومه باللعبه
-يعني بالهرقل اذا واحد كل عتاده +12 تروجان بيموت واحد نينجا مثلا +12 بضربه هرقل وحده وهي ضربه توسعيه
- وفي شغله ثانيه انا اتحدي الجي ام (gm) بيها قال ان النينجا اقوى هجوم باللعبه وانا اقللكم الحين اقوى هجوم صار التروجان بهذه المهاره طبعا غلط ومنافي لقانون اللعب ول كلام الجي ام
-يعني نينجا الحين صار هجومه اضعف من التروجان والراهب
-اللي يبي يعلي مهاره الهرقل يعطيها 20 بالميه اقوى مو يخليها تموت اقوى لاعب بضربه شنو بقى باللعب و وين التسليه والمهاره والهرقل لعب نوبات تره حرام اللي بيصير واذا في ناس يبوون مصلحة اللعبه ينزلون ويصوتون على ارجاع هذه المهاره الى قوتها الطبيعيه حتى ترجع اللعبه لتوازنها الطبيعي وبدون توازن اللعبه تره فاشله
- البعض حيقول انت نزلت الموضوع لمصالحك الشخصيه لا انا لو لعبت العب بالكثير حاليا ساعه باليوم اذا مو اقل معدل
بس والله كلامي لمصلحة وتوزان اللعبه وللناس عليا بلغت واللي يحب اللعبه تكون عادله ومتوزانه يصوت على ارجاع هذه المهاره لقوتها الطبيعيه
(بالاجماع الجي ام يسمعنا وبغير لان احنا بنلعب مو الجي ام ولازم يسمعنا )

آخر تعديل بواسطة brilliant2000 ، 05-12-2011 الساعة 01:18 AM
brilliant2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-12-2011, 01:02 AM   #2
Dr.azoOoz
قهر جديد

الصورة الرمزية Dr.azoOoz

Dr.azoOoz has a spectacular aura aboutDr.azoOoz has a spectacular aura aboutDr.azoOoz has a spectacular aura about

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معاك بكل شي وحتى لو انا تروجان

بس صراحه حرام +12 كل السيرفر بضربه من غير حاسمه او اجتياح

آنتنهى.
Dr.azoOoz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-12-2011, 01:16 AM   #3
طفران
قهر جديد

الصورة الرمزية طفران

طفران is on a distinguished road

أأضم صووتي لصوووتك ياخوووي .. وماقدر ازوود بعدك بشي هههههههه مابقى شي ماقلتـه ,,

بس بعطيك مثال ( واحد اول يضربني بـ 2000 تقريباً ) الحين يضربني بين الـ ( 5 _ 6 )الاف .. !!

وماافي احلى من لعب الأريج .. لوووووووووووووووووووووووووووول

--->طفران<----
--->خققان<---
طفران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-12-2011, 01:37 AM   #4
Top.Fire#41
قهر جديد

الصورة الرمزية Top.Fire#41

Top.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond repute

حتى انا معاك لاني حاوية نار و الهرقل يقهرر لانه لعب نوبات
الاسم:Top.Fire#41

الشخصيه:حاوية ماء نقيه

السيرفر:شهرزاد

اللفل:131+

العتاد:فل+6 مقبس1 ضرر3 بس المروحه و البرج+6مقبس2كلهم جواهر فاخره
و رمح+12

الهوايه في اللعبه:الساحه فقط

النقابة:LoveToseeYouCry

الرتبه في النقابه:نائبة رئيس

العشيره:*..Sn1pErs..*

الاصدقاء:
Top.Ninja& White_Angle &&

الاعداء:
(كاجومي)+الفزاعات كلهم

------------------------------------------ -------
((اصعب هندسه في العالم ~ان تبني جسراّ من الامال فوق بحراّ من اليأس))

Top.Fire#41 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-12-2011, 01:43 AM   #5
sofyane
قهر جديد

sofyane is on a distinguished road

وهذا احد اسباب ترك معض الناس العبه انا اضم صوتي ليييييك بكل وضوح
sofyane غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-12-2011, 02:05 AM   #6
D.R
قهر نشيط

الصورة الرمزية D.R

D.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond reputeD.R has a reputation beyond repute

موضوع رائع جداً

والكل يعترف انه التروجان اقوى شخصيه لا توجد نقطة ضعف فيه

لا تقول نقطة الضعف فيه هجوم سحري

لو يتقابل تروجان وحاوي نار وكلهم فول12+ رايح يفوز التروجان بلا شك

اقوى هجوم واقوى دفاع في الشخصيات اهوه التروجان

والهرقل هيه عباره عن هجوم واسع المداء
مثل البعثره ونار الجحيم

وهذي صوره تبين لكم مداء هجوم الهرقل

في هذا المداء اكيد رايح تجيك الضربه

وان شاء الله نجد تفاعل من ادارة المنتدى
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 012.jpg‏ (98.3 كيلوبايت, المشاهدات 129)
D.R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-12-2011, 02:54 AM   #7
Ameer_El_Zalaam
قهر نشيط

الصورة الرمزية Ameer_El_Zalaam

Ameer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond reputeAmeer_El_Zalaam has a reputation beyond repute

لوهيتم تخفيض نسبه الهرقل فيجب الاتى ان يقل دفاع الراهب ويقل وقت ودفاع الدرع السماوى وانت تقل ضربه انصل المذدوج كى يكون عدلا"
النسيان...

≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈

الهم سخر لأحبتى القلوب....
واحفظهم من الكروب......
و أسعدهم ما تعاقب....
الشروق والغروب...

Ameer_El_Zalaam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-12-2011, 04:07 AM   #8
Top.Fire#41
قهر جديد

الصورة الرمزية Top.Fire#41

Top.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond reputeTop.Fire#41 has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameer_el_zalaam مشاهدة المشاركة
لوهيتم تخفيض نسبه الهرقل فيجب الاتى ان يقل دفاع الراهب ويقل وقت ودفاع الدرع السماوى وانت تقل ضربه انصل المذدوج كى يكون عدلا"

الراهب شخصيه تعتمد على الدفاع اكثر و ثاني شي الدرع السماوي له دم كمان و النصل المزدوج مو زي الهرقل من بعيد
و الى ملاحضتو في الهرقل انه مره يوصل بعيد يعني على شان افوز على تروجان بنفس عتادي لازم العب من الاطراف
و كمان دم التروجان مره كثير يعني نسبة فوزي عليه 45%.. وكمان عندي اضافه لما كان مستوى الاعصار2 كان
هجومي 11000 على شائم الثلوج و بعد ما لفلتو 3 صرت اضربو 1195 يعني الفرق 95 وربي شي يقهر اتمنى
تهتمو ب الحاوي النار
الاسم:Top.Fire#41

الشخصيه:حاوية ماء نقيه

السيرفر:شهرزاد

اللفل:131+

العتاد:فل+6 مقبس1 ضرر3 بس المروحه و البرج+6مقبس2كلهم جواهر فاخره
و رمح+12

الهوايه في اللعبه:الساحه فقط

النقابة:LoveToseeYouCry

الرتبه في النقابه:نائبة رئيس

العشيره:*..Sn1pErs..*

الاصدقاء:
Top.Ninja& White_Angle &&

الاعداء:
(كاجومي)+الفزاعات كلهم

------------------------------------------ -------
((اصعب هندسه في العالم ~ان تبني جسراّ من الامال فوق بحراّ من اليأس))

Top.Fire#41 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-12-2011, 03:57 PM   #9
saw22
قهر نشيط

الصورة الرمزية saw22

saw22 will become famous soon enough

بسم الله الرحمن الرحيم
انا وياكم فى ان الهرقل لازم يقل بس عشان مبداء الحق والعدل يطبق يزيد الاريج وسرعه النصل 200% زى هجوم النصل المزدوج عند النينجا كنت تشوف السيرفر كله يقول نبى سيف او نصل دحين كلهم عايزين مضارب اما بالنسبه للبراعهpk فاحب اقول ان المهرجان حق العتاد مو نازل من شان الناس تقوى نفسها فى اعلان الشركه بس عشان العتاد فى البى كى براعه بيتحسب +4 واحد مقبس يعنى تخدم نفسك واعتقد ان ده مش حلو تخربو تجارتنا لمصالحكم الشخصيه لو انت انانى انا ما راح اشحنل كارت واحد لفترة سنه ع الاقل وعندى ناس تتطبق معايا الكلاام ده .
وفى النهايه منور اخوى ابو درع مرجانه مرة تانى
saw22
مرجانه
136
الاعصار وعن قريب عداوة وياهم
دوووق
saw22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-17-2011, 10:13 PM   #10
|_SwEeT®CaNdY_|
قهر جديد

الصورة الرمزية |_SwEeT®CaNdY_|

|_SwEeT®CaNdY_| will become famous soon enough
Unhappy

اي والله صادق كل يوم اشوف التروجان كل شوي يفوز بضربه ولو النينجا +12 و تروجان +12 تروجان بيفوز و النينجا يلاقي صعوبه بالضرب مثل ما انا كنت نينجا بالقوه كنت اقتل
|_SwEeT®CaNdY_| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-17-2011, 10:14 PM   #11
mohamedh1997
قهر نشيط

الصورة الرمزية mohamedh1997

mohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamedh1997

لا اوافق عاى تخفيض قوة هرقل وتحمدوا ربنا انهم مش زدوها 120 ضرر والى كان التروجان لا يقهر ومعروف ان التروجان ملك اللعبة
وده مش ظلم ده عدل ولو مش عاجبك انزل تروجان وريح راسك.
mohamedh1997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-17-2011, 10:25 PM   #12
brilliant2000
قهر نشيط

Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedh1997 مشاهدة المشاركة
لا اوافق عاى تخفيض قوة هرقل وتحمدوا ربنا انهم مش زدوها 120 ضرر والى كان التروجان لا يقهر ومعروف ان التروجان ملك اللعبة
وده مش ظلم ده عدل ولو مش عاجبك انزل تروجان وريح راسك.
وانت مالك خبره باللعبه مامحتاج ردك وهذا كلام بيه نوع من التحييز لو انك نوع ثاني كنت غيرت جوابك
واللي يحب يلعب بنوع من انواع المقاتلين مامجبور يغير نوعه عشان تصرف غير متوازن يسويه الجي ام
لاتخلون الجي ام يلخبط براحته باللعبه كل شي وله قانون وتوازن وكافي اللي صار باللعبه من تغيير واغلاط
قديم 05-17-2011, 10:27 PM   #13
mmetman2010
Banned

mmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond reputemmetman2010 has a reputation beyond repute

اول شى ابدى سلامى لابو درع

ثانى شى الهرقلة اصبحت قوية وهى فى مصلحة التورجان ومب فى مصلحة باقى الشخصيات وانا فى راى ان لا تقل الهرقلة ويزيد هجوم دفاع النينجا شوى وهجومة شوى وكدة يكون الاثنين متوازنين
(اختلاف الراى لا يفسد للود قضية)

الاسم:~DeâTh®DâNgEr~
السيرفر:مرجانة

الشخصية راهب راهب راهب

الرتبة :دووووووووووووق

آخر تعديل بواسطة mmetman2010 ، 05-17-2011 الساعة 10:31 PM
mmetman2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 05-17-2011, 10:30 PM   #14
brilliant2000
قهر نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmetman2010 مشاهدة المشاركة
اول شى ابدى سلامى لابو درع

ثانى شى الهرقلة اصبحت قوية وهى فى مصلحة التورجان ومب فى مصلحة باقى الشخصيات وانا فى راى ان لا تقل الهرقلة ويزيد هجوم دفاع النينجا شوى وهجومة شوى وكدة يكون الاثنين متوازنين
(اختلاقى الراى لا يفسد للود قضية)

الاسم:~deâth®dânger~
السيرفر:مرجانة

الشخصية راهب راهب راهب

الرتبة :دووووووووووووق
شكرا عالمرور يعني في خطأ واضح والكل لمس هذا الخطأ
قديم 05-17-2011, 10:30 PM   #15
mohamedh1997
قهر نشيط

الصورة الرمزية mohamedh1997

mohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond reputemohamedh1997 has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamedh1997

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brilliant2000 مشاهدة المشاركة
وانت مالك خبره باللعبه مامحتاج ردك وهذا كلام بيه نوع من التحييز لو انك نوع ثاني كنت غيرت جوابك
واللي يحب يلعب بنوع من انواع المقاتلين مامجبور يغير نوعه عشان تصرف غير متوازن يسويه الجي ام
لاتخلون الجي ام يلخبط براحته باللعبه كل شي وله قانون وتوازن وكافي اللي صار باللعبه من تغيير واغلاط
معروف ان التروجان مشهور بهرقل وهرقل فيها فن طيب شوف الفرق بين النصل المزدوج واريج السيف او النصل النصل المزدوج علطول لزم تكون جنب الخصم اما الاريج لزم دقة يعنى ممكن ساعة علشان تجيب الهدف ده من رايك توازن فى اللعبة
mohamedh1997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook

العلامات المرجعية