قديم 09-17-2011, 10:40 PM   #1
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

aaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond repute
افتراضي الوضع المادي في الكويت

سلام عليكم
اهلا اعضاء منتدنا الكريم
انا احب اوصف حالتنا يا الكويتين اقل كويتين يستلام بملغ من المال قدره 650 عزوبي على الاقل و اذا كان متزوج يستلم 100 دينار زوجيه و 150 دينار بدل ايجار و كل طفل 50 دينار مع الراتب و غير بدلات و المعلم الكويتي راتبه1500 دينار عزوبي و شوف كم راتبه كم الاضافات و اذا كنت في القاطع الخاص تستلم 360 دعم عماله و وشوف كل رابتك في الشهر يعني حنا ناقصنا شئ و يقول لي احد الاشخاص ليش ما تعملوا ثوره حنا ناقص لنا شئ لو انت كويتي تصرف لي الشهر بالكثير 400 دينار و تنبيه ترا الحكومه تعطيك بيت او ارض مع 70 الف دينار كويتي تبني لك فيلا يقول لي ما تعملون ثوره و التعليم مجانا و المستشفايات عاليميه و حلوه مجانا بنسه للعلاج و اذا ما يقدرون يعلاجونك يسفرونك في الخارج يدفعوا لي كل المصاريف العلاج و مع المصورف لك خاص و على مرور 50 عام على استقلال الكويت قال امير الكويت مفداء السيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بصرف بملغ و قدره 1000 دينار عيديه لي كل كويتي تقول ليش ما نعمل ثوره انتوا تعالوا الكويت وشوفوا الخير ترا الكويت مافيها ضرائب الى وحده بس الى هي ضريبه العمال مقدرها 12 دينار في السنه بس هل حنا في خير و شوف المشاريع و غيره
هل نحن في ظلم في قصه حصلت في طلاب مصري الجنسيه مقيم في الكويت سئال معلمت الكويتيه قال ليش ما تعملوا ثوره ردت علي بالفصل ههههه يستهل وليش الكويتين يعملوا ثوره
ابي رايكم في عيشتنا تنبيه الدينار مقابل الدولار 3.50 دولار
اخوكم اكوز من الكويت

الاسم:aaqqzz

السيرفر :شهريار
المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
الاسم :!.DesTrOyeR.!
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

و اسف الي كل من سببت له مشاكل و و اعتزالي من المنتدى و اللعبه و دخولي متقطع

كويتي
تواصل معاي علي الايميلي الجديد
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو
aaqqzzq8@yahoo.com
اخوكم اكوز

aaqqzz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-18-2011, 10:09 PM   #2
abdel rhman
قهر نشيط

الصورة الرمزية abdel rhman

abdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond reputeabdel rhman has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abdel rhman

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaqqzz مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
اهلا اعضاء منتدنا الكريم
انا احب اوصف حالتنا يا الكويتين اقل كويتين يستلام بملغ من المال قدره 650 عزوبي على الاقل و اذا كان متزوج يستلم 100 دينار زوجيه و 150 دينار بدل ايجار و كل طفل 50 دينار مع الراتب و غير بدلات و المعلم الكويتي راتبه1500 دينار عزوبي و شوف كم راتبه كم الاضافات و اذا كنت في القاطع الخاص تستلم 360 دعم عماله و وشوف كل رابتك في الشهر يعني حنا ناقصنا شئ و يقول لي احد الاشخاص ليش ما تعملوا ثوره حنا ناقص لنا شئ لو انت كويتي تصرف لي الشهر بالكثير 400 دينار و تنبيه ترا الحكومه تعطيك بيت او ارض مع 70 الف دينار كويتي تبني لك فيلا يقول لي ما تعملون ثوره و التعليم مجانا و المستشفايات عاليميه و حلوه مجانا بنسه للعلاج و اذا ما يقدرون يعلاجونك يسفرونك في الخارج يدفعوا لي كل المصاريف العلاج و مع المصورف لك خاص و على مرور 50 عام على استقلال الكويت قال امير الكويت مفداء السيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بصرف بملغ و قدره 1000 دينار عيديه لي كل كويتي تقول ليش ما نعمل ثوره انتوا تعالوا الكويت وشوفوا الخير ترا الكويت مافيها ضرائب الى وحده بس الى هي ضريبه العمال مقدرها 12 دينار في السنه بس هل حنا في خير و شوف المشاريع و غيره
هل نحن في ظلم في قصه حصلت في طلاب مصري الجنسيه مقيم في الكويت سئال معلمت الكويتيه قال ليش ما تعملوا ثوره ردت علي بالفصل ههههه يستهل وليش الكويتين يعملوا ثوره
ابي رايكم في عيشتنا تنبيه الدينار مقابل الدولار 3.50 دولار
اخوكم اكوز من الكويت
ربنا يذدكم كمان وكمان احنا مش نكرهلكم الخير انتو بلد عر بية زيكو زينا هو يعني ادم بلد عربي يبا يعملو ثورة لالالالالا في البلد الافية ظلم وسيبك من الفلوس والنعيم الابتتكلام عنة دة ما ليبيا كانت كدة بس عملة يعني قصدي اهم حاجة يكون في العدل والحرية والمساوة( الله ينصر الدولة العادلة وان كانت كافرة ( ولا ينصر الدولة الظالمة وان كانت مؤمنة وبعدين دا في مصريين كتير في الكويت يعني اكيد نريد ليكم الخير

مــــــــــصـــــــــــــــــــــر

قــــــــــمــــــحــــــاوى11

آخر تعديل بواسطة abdel rhman ، 09-18-2011 الساعة 10:13 PM
abdel rhman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-18-2011, 10:24 PM   #3
almalki777
Banned

almalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond reputealmalki777 has a reputation beyond repute

السلام عليكم

اول شي

حسب التنصيفات الي عندكم في الكويت
من الاحصائيات ان 3 ارباع سكان الكويت او الكويتين نفهسم عندهم دين

ثاني شي

عندكم مشكله البدون
يعني واحد حارب معكم كويتي في يوم الخليج هذا جائزه سحب الجنسيه منه ويجلس بدون فلوس

انت عندك جنسيه بس وش ذنب الي ماعنده جنسيه الي تسمونه انتم بدون

واعتقد حصلت مظاهرات من البدون ومازال مجلس الامة حقكم يماطل فيها

انا عندي صاحب كويتي بدون تعرف كيف عايش

ابوه عنده معرض سيارات يكسب شهريا 500

300 ايجار بيت
يقى 200 بالله عليك ايش يبقى من مقاضي البيت والمدراس للتذكير البدون مالهم مدارس حكوميه يعني مايقدرون يدخلون مدارس حكوميه
او مسستشفيات حكوميه

يعني مدارس اهليه بفلوس حالهم حال السوري والمصري في دولتهم

تقول ليش مايقوم ثورات اعتقد الوضع واضح قدامك
اكبر مشكله عندكم بدون

تعطون الايرانين والسورين الجنسيه الكويتيه والي حاربو معكم سحبتو عليهم

تحياتي لك

ترى اسباب المظاهرات في الكويت هي 3 اسباب

العنصريه
والبدون
والواسطه
almalki777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2011, 01:12 AM   #4
tryndamere
قهر جديد

tryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these partstryndamere is infamous around these parts

عشين كذا كل كويتي اشوفو بل لعبه +8 او +12 ههههههههه يحقلكم يعمي تعال شوف جده الحال زي الزفت مافي شي بلاش حتى نومك بفلوس وعلاحك بفلوس مافي بلاش
tryndamere غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2011, 03:20 PM   #5
a7mmd2010
قهر نشيط

الصورة الرمزية a7mmd2010

a7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond reputea7mmd2010 has a reputation beyond repute

اسف في رد لو سئ شويه بس ايه علاقه دة بقسم العام لشهريار اعتقد ان مكان الموضوع خطئ

امممم في حبه فضول ليش كتبته هنا مو في الدردشه ؟

http://www.ouarsenis.com/2minutes.htm

اربح مليوون حسنة اكيد انت محتاجهم

http://www.blncyah.com/mlion.htm

Facebook Account
FB.com/Ahmad.NaBiL11

معتزل كونكر

الهوية : DaNgeRouS
السيرفر : المريخ
a7mmd2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2011, 04:43 PM   #6
DRDeAtH
قهر فعال

الصورة الرمزية DRDeAtH

DRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond reputeDRDeAtH has a reputation beyond repute

انا جى اعيش عندكوا هههههههههههه
بس لاحظ انتوا موارد كتير وناس قليله جدا
اما احنا فى مصر مثلا
موارد قليله وناس كتير جدا جدا

لمه يكون مستقبلك قدام
لعبه طبعا مستقبلك اهم
باقى سنه ونص والواحد يقعد على القهوه او يشتغل
فاظن ان القهوه احسن من كونكر 100 مره
هيوحشنى كل الناس الى بحبهم والى بكرهم
والى بيحبونى والى بيكرهونى
امنيتنى الاخيره ربنا يحمى مصر
والكل الشباب تشتغل وانا اولهم يارب
ارجو مسح العضويه علشان شوشو مش
يوزنى ارجع تانى
بالتوفيق للجميع
DRDeAtH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2011, 04:46 PM   #7
Motasem95
قهر نشيط

Motasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud ofMotasem95 has much to be proud of
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Motasem95

كل الي يجي من ربك كويس

وزي مقال الي قبلي انكم قليل و الموارد كتير اما احنا في ليبيا قريب زيكم بس كان في حرامي و الحين اتخلصنا منه ونبي بلادنا من جديد
تبقى الأسود أسوداً

والكلاب كــلاب
تموت الأسود في الغابات جوعاً
ولحم الضأن تأكله الكلاب
وذو جهل قد ينام على حرير
وذو علم مفارشه التراب

الحساب:motasem
مستوى:128
فئه: حاوي-قرصان-نينجا
Motasem95 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2011, 05:03 PM   #8
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

aaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond reputeaaqqzz has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almalki777 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اول شي

ثاني شي

عندكم مشكله البدون
يعني واحد حارب معكم كويتي في يوم الخليج هذا جائزه سحب الجنسيه منه ويجلس بدون فلوس

300 ايجار بيت
يقى 200 بالله عليك ايش يبقى من مقاضي البيت والمدراس للتذكير البدون مالهم مدارس حكوميه يعني مايقدرون يدخلون مدارس حكوميه
او مسستشفيات حكوميه

اكبر مشكله عندكم بدون

تحياتي لك

العنصريه
والبدون
والواسطه
اول شئ البدون ليست مشكله بس الناس خلوقوا لها مشكله اصلا اي واحد عنده احصاء عام 65 يجنس على الفور يكمن سمعت في محمد الجويهل هذا كويتي اصيلي قام رفع الغاط عن المزدوجين و قام امن الدوله بسحب جناسيهم و طردهم من الكويت و البدون هذول تم العطف علي الحين يقدر يدرس و يتعلاج لانك يتم تصفيتهم الان و ما عليك من كلام الاعلام اي بدون حاذف جنسيته يتم تسفيره و الى تقول عنده حاربوا تم تجنيسهم و على بدن عملا جليله بس اشوف شنو اصل خويك و ما في معرض سيارات طلع 500 دينار و ما في بيت ب 300 اذا هو يبي يطور على حسابانا و البدون ليست مشكله بل ناس تبي تصير كويتين و اكرر ترا الكويتين في الف نعمه و انت تتكلام عن ناس مقيمين مو كويتين
لو الديون كل شخص له نسمه معين من الدين لانك انا يا الدوله مو من حقي اسقط الديون على شان الكويت تمشي على الدستور
و اعضاء مجلس الامه يدورن اي شئ على الحكومه لكي تهاوشوا معاه لو ما في حرية راي مشكله الحين في احد يقدم استجواب على رئيس مجلس الوزرا لو في اي بلد ثاني ما ينام انت شوف الاعضاء كيف يقدم استجواب يقدم و اذا شاف الرئيس سلام عليه و ضحك معاه و انا لو ابي اقدم قضيه على اي واحد ما عندي مشكله
انت ما قلت ما سمعت من الى من طرف واحد
اسمع من الطرف الثاني
الكويت مشكلتها الواسطه لانك اذا ما عندك واسكه يمشي شغلك بس يتعبونك انا واحد عملت مراجعه قال ليي الموظف ناقص عندك اوراق قلت اي ورقه انصدم و قال انا ما شفت هذي الورقه قلت اي بس ممكن تخلصني قال حاضر و الواسطه حق الاشياء العصبه انتم لا تدخلوا البدون في السالفه 90 بالمئه من البدون عراقين كيف تبي تجنسهم اذا جويك كويتي يجيب احصاء 65 و قدم طلب اذا ما وافقوا عليه يقدمه الى مجلس الامه

المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

كويتي
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو
aaqqzzq8@yahoo.com
اخوكم اكوز

قديم 09-19-2011, 05:05 PM   #9
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdel rhman مشاهدة المشاركة
ربنا يذدكم كمان وكمان احنا مش نكرهلكم الخير انتو بلد عر بية زيكو زينا هو يعني ادم بلد عربي يبا يعملو ثورة لالالالالا في البلد الافية ظلم وسيبك من الفلوس والنعيم الابتتكلام عنة دة ما ليبيا كانت كدة بس عملة يعني قصدي اهم حاجة يكون في العدل والحرية والمساوة( الله ينصر الدولة العادلة وان كانت كافرة ( ولا ينصر الدولة الظالمة وان كانت مؤمنة وبعدين دا في مصريين كتير في الكويت يعني اكيد نريد ليكم الخير
تسمل على المرور و حنا نحب المصرين و الله انا اكلامك كل الدرسين مصرين الى اثانين كويتين و سوري و الباقي من اخوان المصرين

المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

كويتي
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو
aaqqzzq8@yahoo.com
اخوكم اكوز

قديم 09-19-2011, 05:07 PM   #10
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motasem95 مشاهدة المشاركة
كل الي يجي من ربك كويس

وزي مقال الي قبلي انكم قليل و الموارد كتير اما احنا في ليبيا قريب زيكم بس كان في حرامي و الحين اتخلصنا منه ونبي بلادنا من جديد
احب اضيف معلومه ترا اول من ايد الثوره الحكومه الكويتيه والله ولي التوفيق و الحرامي الله يحرق في نار جهنم في عام 1996 قتل 1200 شخص في سجن ابوسليم الله يلعنه

المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

كويتي
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو
aaqqzzq8@yahoo.com
اخوكم اكوز

قديم 09-19-2011, 05:09 PM   #11
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drdeath مشاهدة المشاركة
انا جى اعيش عندكوا هههههههههههه
بس لاحظ انتوا موارد كتير وناس قليله جدا
اما احنا فى مصر مثلا
موارد قليله وناس كتير جدا جدا

و حسني مبارك شفط الموارد بس بصراحه اول شئ عجبني قطع انابيب الغاز الى يصدر الى اسرئيل

المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

كويتي
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو
aaqqzzq8@yahoo.com
اخوكم اكوز

قديم 09-19-2011, 05:11 PM   #12
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mmd2010 مشاهدة المشاركة
اسف في رد لو سئ شويه بس ايه علاقه دة بقسم العام لشهريار اعتقد ان مكان الموضوع خطئ

امممم في حبه فضول ليش كتبته هنا مو في الدردشه ؟
حبا فيكم و الله انا لو ينقل مواضيعي الى الدردشه احس اني مو لاعب معاكم انا شهرياري الى نخاع

المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

كويتي
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو
aaqqzzq8@yahoo.com
اخوكم اكوز

قديم 09-19-2011, 06:34 PM   #13
The Director
قهر نشيط

الصورة الرمزية The Director

The Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond reputeThe Director has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almalki777 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اول شي

ثاني شي

عندكم مشكله البدون

300 ايجار بيت
او مسستشفيات حكوميه

اكبر مشكله عندكم بدون

تحياتي لك

العنصريه
والبدون
والواسطه
صراحة أخي aaqqzz اشوف الموضوع مكانه غلط .. وحبيت ارد ع اخوي almalki777

انا اتفق معاك بكل النقاط الي ذكرته فعلاً هناك بدون من يعاني بالفقر وما عندهم حقوق

السبب الاول : هناك يأتون من جنسيات عربية اخرى ويخفي جنسيته وينضم مع فئة البدون لكي ياخذ الجنسية << الفئة هذي عقدت الامور وخلته صعبه

مشكلتنا بالكويت وهي :

الحسد والعنصرية << وهذا سبب ثاني : تأخر تجنيس اغلب البدون

اقتباس:
انتم لا تدخلوا البدون في السالفه 90 بالمئه من البدون عراقين كيف تبي تجنسهم اذا جويك كويتي يجيب احصاء 65 و قدم طلب اذا ما وافقوا عليه يقدمه الى مجلس الامه
تقنعني ان اغلب الكويتين مو عراقيين ؟!

يا الغالي اغلب البدو او الحضر من العراق وسوريا ومن الدول الشماليه كويتين .. وهناك من ايران كويتين

سالفة الاحصاء عله ع قلوب البدون .. وانا اعرف ناس عايشين دهر منهم من العراق والدولة الشماليه بالكويت وللأسف بسبب الحسد والعنصرية حتى الان ما تجنسوا

.. .. .. .. .. ..

الي يجازي ديرة الطيب جحدان .. ندق له خشمه ونلوي ذراعه

هذي الكويت ولا مهونه بالاوطان .. دار الكرم دار الفخر والشجاعه

.. .. .. .. .. ..
The Director غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2011, 06:42 PM   #14
LOVEDAY
سوبر قهر

الصورة الرمزية LOVEDAY

LOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond reputeLOVEDAY has a reputation beyond repute

ربنا يزيدكو

لا إله الا الله .. محمد رسول الله

LOVEDAY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook
قديم 09-19-2011, 07:32 PM   #15
aaqqzz
قهر نشيط

الصورة الرمزية aaqqzz

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the director مشاهدة المشاركة
صراحة أخي aaqqzz اشوف الموضوع مكانه غلط .. وحبيت ارد ع اخوي almalki777

انا اتفق معاك بكل النقاط الي ذكرته فعلاً هناك بدون من يعاني بالفقر وما عندهم حقوق

السبب الاول : هناك يأتون من جنسيات عربية اخرى ويخفي جنسيته وينضم مع فئة البدون لكي ياخذ الجنسية << الفئة هذي عقدت الامور وخلته صعبه

مشكلتنا بالكويت وهي :

الحسد والعنصرية << وهذا سبب ثاني : تأخر تجنيس اغلب البدون

تقنعني ان اغلب الكويتين مو عراقيين ؟!

يا الغالي اغلب البدو او الحضر من العراق وسوريا ومن الدول الشماليه كويتين .. وهناك من ايران كويتين

سالفة الاحصاء عله ع قلوب البدون .. وانا اعرف ناس عايشين دهر منهم من العراق والدولة الشماليه بالكويت وللأسف بسبب الحسد والعنصرية حتى الان ما تجنسوا
اولا انت تقول الحضر خص ولا تجمع الحين اي سوري قال انا كويتي و يغازل و يقول انا كويتي او بدون يقول انا كويتي اسئله انت شنو يقول انا حضري تقوله اي ادري بس من شنو يقول حضري وبس ترا الحضر عوايل انت لا تشوف النص الفاضي و العراق ليس لنا علاقه فيها و البدو من 400 سنه موجودين و انا من بينهم اسئل اي كويتي عن العوازم و شوف الشيوخ شنو معطينا القبيله الوحيده الى لزم منها زوير استريح انت بدون

المستوي 100
الفئه رامي ^نينجا ^نينجا
المستوي 100

الفئه راهب130 ^راهب

كويتي
aaqqzzq8@hotmail.com
و على الياهو