قديم 12-16-2012, 04:48 PM   #9
Storm#41
قهر نشيط

الصورة الرمزية Storm#41

Storm#41 will become famous soon enoughStorm#41 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Storm#41

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينجانا مشاهدة المشاركة
يب انا ما سويت ولا شئ من الى انت قولته ..

واقول لك جنتل مان خرق كل قوانين اللعبه ومع ذلك ما انحظر ( يمكن علشان ها سعودى )

1-سب وشتم بالمحادثه والهمس والاذاعه وعندى صور دليل على ذلك .
2-جنتل مان قال لاخى (ماجيكان)دوق بسيرفر سيندباد..التحذير من ادارة كونكر هيوصلك بعد يومين..وفعلا بعد يومين وصل التحذير من ادارة كونكر
3-جنتل مان قالى والله لازم احظرك يا سينجانا .. وفعلا حظر حسابى .
4-اما نشرت موضوعى على المنتدى ونشرت صوره وهوا يسب بالاذاعه والحديث والهمس..فتحت اللعبه
قال لى هذه المقوله ( هه لا تحلمى انك تحظرينى .انا جنتل هع. تحظرنى مصرية)

وبالنهاية اقول حسبى الله ونعم الوكيل
اولآ الي بلغ عليك شخص اسمه مشعل او ops2 بسيرفرنا صديق جنتل مان وبنهاية انسرق حساب جنتل مان من صديقه ورجعه بعدين الاحظ انا في كلامك تدقيق على السعودين يعني ايش مشكلتهم؟
ترا كل شخص يختلف عن الثاني لا تعممي على السعودين الكل على العين وراس سواء مصري او سعودي او اي مسلم الا من ماحترم نفسه من ال2 ونا ماقصدك بالكلام و2 الاداره ما تحظر كذا يراجعون الملفات مليون مره اصلآ بدون ما يراجعونها في ملف داخل ملف اللعبة اسمه ..... مو لازم اقول اسمه لاني لو قلته بيسير اشكال وهو برنامج مراقبة من الاداره هم يضعوه على اوامر معينه مجرد الجهاز تجيه معلومات يحظر الحساب لوحده والاداره في الدوام يراجعو الملفات ويتاكدو عشان ما يكون عطل في الجهاز او فيه شي برضو ملفات exe ممكن عندك او برنامج البروكسي مثل الهوت سبوت شيلد لما يكون شغال عنوان ip يتغير ويضصبح غير عربي ويسبب الحظر ايضآ مثل ما انحظر عبود فرمتي الجهاز وراجعي الاداره على بريدهم تلقيه في التوقيع تحت والله في عونك
لمستخدمي برامج الغش : http://qahr.91.com/news/2012-07-17/2...11849999.shtml
http://qahr.91.com/news/2012-08-16/2...90809875.shtml
Storm#41 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook