قديم 08-09-2011, 02:19 AM   #6
bso0oly
قهر جديد

bso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كتوووول مشاهدة المشاركة
عندي كم تعليق

اول شي الواحد من يصير قوي يكثر الهمس عنده وهذا شي طبيعي نفس الي صار معي اول ماجبت صورة vip4وربي باليوم لو تحسب كم همس وكلهم ممكن صورة وهديك الي انتا عاوزو ويتاجر ويحط 40 سي بي ويضغط موافق ... انزين لو سرقتك وش يصير

{وموضوع التنوير والوردة متعودين عليه}

و{المصريين صدق اكثريتهم حرراااااااامية بس في منهم الطيبين ومافي اطيب منهم}

{ادري انك مسوي كل ذه علشان موضوع كرة التنين الي انسرقت منك ب خيرها بغيرهاا}

{واما موضووع السعوديين وربي انا جربت الموضوع هذا اول ما اقتل واحد اطلع بره بسم الله اشوف الكل يسبني بس منهم الطيبين ومع ان كل قائمة الصديق عندي سعوديين ومافي اطيب منهم ماعليك من الاحقاد صاحب الطيبين الي مافيهم خير خلهم اعدائك وحصل خير}

تقبل مروري اخوك كتوووول...
اول شي حددت على الكلام اللي بعلق عليه اللي بين الأقوياء
موضوع التنوير والورده انا عني ما احب اشوف اي واحد يتهمني بشي وانا ماسويته يعني يقلي مغرور او متكبر او اي شي ؟؟؟ عشني قلت محجوز وماقلت كلمة ثانيه وشوه سمعتي كم مره تصيرلي

وثانياً زي ماقلت إنت وانا المصرين فيهم الطيب اللي ماتستحي تكلمه من كثر طيبه وفيهم الخبيث وهذولي يقدرون بنسبه 90 بالميه إذا ماكان اكثر

وموضوع كرة التنين انا ماعليا فيها مازعلت وقتها بس اللي قهرني في نهار رمضان ويضحك علي بعد ماكشفت مين هوا ..!!
وكان هذا الطبوس لنفيخه اللي هيا اللي شايل عليهم المصاريه

ايوة السعوديين شوف اللي بالقائمه عندك خليهم على جنب ماتقدر على طيبهم مره طيبين زي عندك بيست وهولك وكثير وكثير اللي صح انا وبيست نحش بعض ونختلف بعض الأحيان بس نبقا كإننا اخوان مانستحي من بعض >>وياريت يقدر شعوري ^_^

وتقبلت مروركم

وعفواً
bso0oly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook