قديم 08-10-2011, 06:29 AM   #22
bso0oly
قهر جديد

bso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond reputebso0oly has a reputation beyond repute

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.strong مشاهدة المشاركة
ياخى احترم نفسك شوى
ليش تغلط بالمصريين او السعودين او اى احد
ما عاجبك شى بالسيرفر !!! اتركه..
تقول يالى يعلق يكون انسان متخلف عقليا ؟؟
معترض ع السجن الكل يكلم هاذى لعبه الهدف منها العب والتسليه والتعارف وتكوين صدقات
شوف حبيبي انا متأكد إنت ماقريت الموضوع لايكون بس ماتعرف تقرء ... اعلمك ماعندي مشكله
طيب إنت قلت هذي لعبه والهدف منها التعرف والسليه وتكوين صداقات مو السرقه والنهب والسب وكسب سيئات والإهانات ...!!!

وما شاء الله لو معجبني السيرفر اتركه ؟؟؟؟ الكلمة ذي قوية شوية يعني انا سمعتي حلوة الله يدومها عليا واصحابي مافيه اطيب منه اسيب السيرفر عشانك ؟ او عشان واحد طعميه مايخاف الله ماتدخل العقل
اقول على ردك الله يهديك بس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soper232 مشاهدة المشاركة
كلام صحيح وهذا يحصل بالسيرفر بس موكلهم لاني اعرف كثر من شخص مصري اطيب من قلوبهم مافي ويدخلون القلب على طول
وفي مثلهم سعودية ومنهم من كل دول
بس طمعا من كل راح يطلع واحد اثنين يخربون سمعة الكل وهذا شي مرفوض من جميع
تحياتي للجميع
كلامك صح بس انا ماقلت اخرب سمعه انا قلت الحقيقه وقلت ببدايه الموضوع اللي مايبي الحقيقه او ماتعجبه ليش يسويها ونعتبره إنسان فاشل وانا ماقلت إلا الحقيقه واللي مايبي الحقيقه يدق راسه بالجدار ممكن يقعل شوية
واسف إذا غلطت عليك ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xdtres مشاهدة المشاركة
ههه عندك حق علي موضوع السجن
كانسل كان تناسخ ونازل في السجن مش عارف نازل بيعمل اية وهو تناسخ فالمهم قتلتو وبعد ما طلعت قعد يشتم فية
عشان قاتلو في السجن طب انتة مش عايز تتقتل داخل السجن تعمل اييييييييييية
كلامك سليم ميه بالميه انا اتكلم على العقول اللي زي كذا مادام إنت عارف إنو عندك اعداء ليش تدخل السجن وانا تناسخ صح انا ادخل السجن وانا تناسخ وانقتل كثير بس ماازعل ازعل يوم انقتل ويقلي نوب ذيك الساعه تنقهر صح

وانا استغرب من اللي مخلين السجن فيس بوك او تويتر السجن محل قتل مو محل تعارف

وتحياتي للجميع
bso0oly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس Share with Facebook