قديم 04-27-2012, 02:52 PM   #4
هآااااي
Banned

هآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond reputeهآااااي has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هآااااي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~CuteLady مشاهدة المشاركة
الباتش الاخير عذبني وش هالباتش ذا مايتحمل اول ما ادخل اللعبه المفروض يتحمل ويجي يوصل 99.99 ويعلق ويقولي اعاده محاوله ومرات يجي 100 ويقولي اعاده محاوله انا من يوم السبت ليوم الجمعه هذا وانا مو قادره احمله طفشت واروح احمل الباتش يدوي واول مره اسويها وماعرفت وكل ما احمله مايفتح برنامج ولا شي وبعدين طق لي عرق منه رحت حذفت كل اللعبه وحملتها من جديد ونفس اوم الحاله يوصل 100 ويعلق واعاده دخول وش السالفه باللهي ؟ انا بسوي تخطي الامر لين تتصلح ذي وقسم بالله اني انعليت وش ذا وش الحل يعني سؤال بس ؟؟
باتش 1723 :

"Qahr Patch 1273"

بعد تنصيب عميل التشغيل، بمجرد تشغيلك للعبة Conquer Online ستقوم عملية الباتش التلقائى (auto-patch ) بتوفير كل التحديثات لآخر إصدار من برنامج Conquer . أحيانا بناءا على حالة الشبكه لديك، فإن عملية الباتش التلقائى قد لا تعمل بطريقه صحيحه. إذا لم يعمل الباتش التلقائى (auto-patch) ، يمكنك تحميل الباتشات يدويا لإتمام تنصيب Conquer ، و تخطى عملية الباتش التلقائى. كما ان التحميل اليدوى للباتش سيكون أسرع من الباتش التلقائى (auto-patch).
يرجى تحميل و تثبيت باتشات Conquer كما يلى و إلا سوف تحصل على رسالة الخطأ هذه: ’Autopatch.exe غير موجود'

(1) إحفظ الباتشات فى مجلد Conquer . ( أين يوجد مجلد Conquer Online؟ )
(2) إفتح مجلد Conquer ، انقر نقرا مزدوجا على ايقونة الباتش للتثبيت.
ملاحظه: يعد رقم 4 شيىء غير جيد في الصين. لذلك فإن جميع أرقام الباتشات أو ارقام عميل التشغيل الخاصه بنا لا تحمل رقم 4 في قهر أونلاين. و هذا هو سبب عدم وجود باتش 1004 ، باتش 1024 ، الخ. و ناسف لاي ازعاج قد نتج عن ذلك و شكراً جزيلاً لتفهمكم!
بعد تثبيت جميع الباتشات ، سوف يتم إتصالك بواجهة تسجيل الدخول.

للتوضيح :

بعد تحمل الباتش , :

أفتح الباتش

أكتب مسار مجلد اللعبة

مثال:

C:\Program Files\Conquer Online 2.0

أو

,إضغط Browse

حدد مٌجلد Conquer Online 2.0

إضغط موافق..

بعد تحديد مسار اللعبة إضغط Star

~تحيآتي~ إذاً أستمرت المشكلة أتصل بي..!,