عرض النتائج 1 إلى 25 من 194
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ~UNCHARTED~
الأقسام الرئيسية: المهملات 09-19-2012, 04:49 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 321
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
الله يعينك والله ياكتوول بس ايش تسوي مافي الا...

الله يعينك والله ياكتوول
بس ايش تسوي مافي الا تصبر عليهم
وان شاءلله تطلع بنتيجه
الله يعين الكل
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 09-06-2012, 03:58 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 1,222
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
تم تعديل العضويه شكرا.،

تم تعديل العضويه
شكرا.،
الأقسام الرئيسية: قسم الألعاب الالكترونية 08-08-2012, 07:48 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 708
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
ههههههه بالتوفيق حبي ^__^

ههههههه بالتوفيق حبي ^__^
الأقسام الرئيسية: قسم الألعاب الالكترونية 08-07-2012, 08:23 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 708
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :) بعض...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :)
بعض الالعاب يجي معاها كود باس للأونلاين مثل لعبة 3 UNCHARTED لا تستطيع ان تدخل اونلاين بدون تفعيل الكود للعبه
يعني لازم تشتريها جديده عشان تحصل معها كود...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-07-2012, 07:44 AM
مشاركات: 53
المشاهدات: 904
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
^__up__^ .......

^__up__^
.......
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-06-2012, 11:43 PM
مشاركات: 106
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعدد . ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعدد
.
الرابط اللي انت حطيتها انت تظن فيها ؟ سب ؟ شتم ؟ قذف؟ هذا كان مجرد دعاء على الظالمين فقطط!! :)
والغريبه في الامر مستر اسلام هددني بحظر عضويتي والسبب ماذا...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-06-2012, 09:04 PM
مشاركات: 106
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
هذا انت قلتها بنفسسسكـ مشاءلله عليك ^.^ من...

هذا انت قلتها بنفسسسكـ مشاءلله عليك ^.^
من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه حلو ^_^
ليه تدخل في موضوع طلال وتسبب مشاكل مع هوستا ؟ بهدف ايش ^^
مين اللي الحين تدخل في ما لا يعنيه :)
برب ماراح...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-06-2012, 08:44 PM
مشاركات: 106
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
Wink نتركك لأخي عاشق الجنان يتصرف معاك :) مثل ماتصرف...

نتركك لأخي عاشق الجنان يتصرف معاك :)
مثل ماتصرف مع اللي قبلك ويسبب مشاكل وانتهى موضوعه
باقي انت يججيك شوي ويتصرف معاك عشان ماتزيد المشاكل هنا لان صاحب الموضوع قالك الكلام مع الاداره مو معكم
عشان...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-06-2012, 06:04 PM
مشاركات: 53
المشاهدات: 904
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
إذا كان أسلوبكم بالتعامل مع الحفار بأننكم تحظروون...

إذا كان أسلوبكم بالتعامل مع الحفار بأننكم تحظروون

الشخص اللي يشتري منه هذا غلط احظروووه هو ليه تحظرون الشخص اللي يشتري ؟؟

واذا انتم حظرتو اللاعبين على اساس انهم اشترروو من حفاااار !! طيب لحظه...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-06-2012, 07:11 AM
مشاركات: 119
المشاهدات: 8,162
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
بتصير :pCall Of Duty

بتصير :pCall Of Duty
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-06-2012, 03:30 AM
مشاركات: 106
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
وآو قبل ابدا كلامي ... لا تنسى انك محظور قبل...

وآو قبل ابدا كلامي ... لا تنسى انك محظور قبل يومين وفتحوا حسابك ثانيه
ثاني شي انت اصلا جاي ونيتك تبي تخرب على صاحب الموضوع عشان الاداره ماتشوف موضوعه
انت هذا هو قصدك والكل عارفك وعارف اعمالك...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-05-2012, 04:21 PM
مشاركات: 53
المشاهدات: 904
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد وين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
وين المشرفين اللي يقولون انهم يساعدون الاعضاء الموضوع له اكثر من 3 ايام تقريبا الى الان
وما احد تنزل انه يرد عليى الموضوع
نرجوا الرد السريع بدون تأخير .....
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-04-2012, 10:49 PM
مشاركات: 80
المشاهدات: 7,912
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد انا...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
انا كنت اتابع الموضوع بصمت وليس لي شأن في مشكلتكم والله يعينكم
لكن فكرة وضع الاي بي حق اجهزت الاعضاء ؟؟؟ لم تعجبني وماقدرت اني اسكت لان فيها انتهاك خصوصيات...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-03-2012, 02:42 PM
مشاركات: 106
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
حسسني اني جالس بمدرسهـ سجلات سوده كانه يقولي...

حسسني اني جالس بمدرسهـ سجلات سوده
كانه يقولي انا ماخذ منك فكره سيئهـ
اتمنى جواب ثاني ارقى من كذا ><
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-03-2012, 02:32 PM
مشاركات: 106
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
مآآ وجدتوا دليل ضده عشان يثبت كلامكم قمتوا...

مآآ وجدتوا دليل ضده عشان يثبت كلامكم
قمتوا قلتو سجلات سوده ؟ يعني هذا اثباتكم
استغفرالله بسس
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-03-2012, 02:30 PM
مشاركات: 53
المشاهدات: 904
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
يا ريانوو تعاال ادخل هنا شوي تدور في المواضيع...

يا ريانوو تعاال ادخل هنا شوي تدور في المواضيع ووههذا لا
ترى من زمان موجود هالموضوع شوف تاريخهـ
اتمنى رد اسرع upupupupupup
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-02-2012, 06:30 AM
مشاركات: 106
المشاهدات: 3,354
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
الله يعينكم يارب ان شاءلله ترجع الحساباتكم اليوم...

الله يعينكم يارب ان شاءلله ترجع الحساباتكم اليوم قبل بكره
وان شاءلله يارب جواب مقنع ومفصل من الاداره
ما نبي نجلس نتكلم ونتعب وفي الاخير تردون بكلمتين انت استخدمت الغش
الله يعين يارب ويوفق الجميع
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-02-2012, 06:27 AM
مشاركات: 53
المشاهدات: 904
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
الله يعين يارب ويارب جواب مقنع ياليت ماتكون...

الله يعين يارب ويارب جواب مقنع ياليت ماتكون الحقائق مخفيهـ
كفايه كلام ماله داعي وبدون اثباتات
ياليت توضييح منك ياريان فر
الله يعين الجميع يارب
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-01-2012, 07:47 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 1,416
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
اي هذا موضوعي صحيح لكن السالفه تدري كم مر عليها...

اي هذا موضوعي صحيح لكن السالفه تدري كم مر عليها من شهر خخخخ وزياده علي كذا كان بسبب فيروس و مو مرتين ياحلو شايفني مثلك انحظر على سب وشتم ؟؟
والحمدلله رجع الحساب وانا باللعبه الحين
بتكذب بعد ؟...
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-01-2012, 07:36 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 1,416
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
هههههههههه وربي هذا الكذب بأم عييييينه تحلف...

هههههههههه وربي هذا الكذب بأم عييييينه
تحلف بالله اني انسجت مرتين بسجن الغش ؟
استغفر الله العظيم بسسس والمشكله انا الحين داخل اللعبه جالس العب مدري من وين جبت كذبتك
لكن تعرف المثل اللي يقول في...
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-01-2012, 07:06 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 1,416
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
والله انا بسكت مو عشانك ياعقل الطفل بسكت عشان...

والله انا بسكت مو عشانك ياعقل الطفل
بسكت عشان موضوع النسر مايخرب
بسس تبقى الاطفال زي مماهي ^.^ في كل مكان تكرر الكلام (وداعا)
خخ وربي اني اقرى كلامك واضحك الله يعينا على واحد فيه تخلف عقلي...
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-01-2012, 06:59 AM
مشاركات: 29
المشاهدات: 1,416
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
قالك كلامه مع الاداره مو مع الاطفااال مو تحط...

قالك كلامه مع الاداره مو مع الاطفااال
مو تحط وجهك في كل موضوع اظن انك شفته يوم يقول
ارجو عدم تدخل اللي مايعنيهم ^^ خلي عندك دم
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-01-2012, 03:19 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 1,331
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
وعلى فكره يا واو عملك هذا التكذيب والاشياء هذي...

وعلى فكره يا واو عملك هذا التكذيب والاشياء هذي اللي سويتها
صدقني وربي وتذكر كـلآمي عملك هذا راح تنبسط فيه بس في (مجرد لعبه) لكن فكرت عملك هذا ايش راح يسويلك مستقبلا
وربي ان جاتك دعاوي في هالشهر...
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-01-2012, 02:50 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 1,331
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
وعلى فكره كثررررة ردودك يدل على حقدك عشان ايش...

وعلى فكره كثررررة ردودك يدل على حقدك عشان ايش عشان لعبه حاقد عليهم وفرحان استغفرالله بس
وجالس تقول كلام كذب وعلى طاري انه شحن 7 كروت ليه انت عايش معه بالبيت رايح جاي ؟؟ تشوف ايش سوي بحياته ؟ ولا...
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-01-2012, 02:42 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 1,331
أرسلت بواسطة ~UNCHARTED~
خخخخ يبغى يتهرب مني قام قال انت من تكون لا تسوي...

خخخخ يبغى يتهرب مني قام قال انت من تكون لا تسوي فيها وتجلسس تلفف وتدور معك صور ثبت تعال تكلم يابابا ما معك
توكل لا تجلس تهايط قسم بالله عقل طفل وربي
عرض النتائج 1 إلى 25 من 194

 
الانتقال السريع

الساعة الآن »12:35 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية