عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: انميات
الأقسام الرئيسية: القسم العام 11-10-2010, 09:14 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 707
أرسلت بواسطة انميات
هههههههههههههههه انتي يا شوشي من ايام دنيازاد

هههههههههههههههه انتي يا شوشي من ايام دنيازاد
الأقسام الرئيسية: القسم العام 11-10-2010, 09:11 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 707
أرسلت بواسطة انميات
والالفي كان رامي

والالفي كان رامي
الأقسام الرئيسية: القسم العام 11-10-2010, 09:10 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 707
أرسلت بواسطة انميات
هع طيب انا ابن عمي شاف كلايري وقله بعطيك 500 سي...

هع طيب انا ابن عمي شاف كلايري وقله بعطيك 500 سي بي لما رجعنا نشوف سحب علينا اذا جينا همسناله ما يرد خخخخخخ
وانا اكيد ما بتتذكرني عشاني كنت نوب يعني مستوى 50 ولا 70 وكان الثاني بعد كلايري هو الخيال...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 11-10-2010, 09:03 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 375
أرسلت بواسطة انميات
هع والله من جد صارت مشكلة سيندباد الاكبر

هع والله من جد صارت مشكلة سيندباد الاكبر
الأقسام الرئيسية: القسم العام 11-10-2010, 02:12 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 194
أرسلت بواسطة انميات
اللخبطة بين انميات ومستر جوست

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد في كم واحد منكم شكوا كيف انميات يكون مستر جوست وفي عضو اسمه مستر جوست انميات انا مسجل به على الكبيوتر الكبير
والثاني مو لازم تعرفوا عشان لاتقولوا متكبر:p
الأقسام الرئيسية: القسم العام 11-10-2010, 02:07 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 375
أرسلت بواسطة انميات
تسلمون بس مشكلة السب هي المشكلة الاكبر وانا ما...

تسلمون بس مشكلة السب هي المشكلة الاكبر وانا ما يهمني رايهم طبعا بس المشكلة في السب
الأقسام الرئيسية: القسم العام 11-10-2010, 03:15 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 375
أرسلت بواسطة انميات
مشكلة الحواة الاكبر الرجاء من الجميع الدخول

السلام عليكم انا حاوي ماء في جيف مي ريزون واكثر شي يحصلي ان لما انتظر شوي عشان اخذ مانا يجلسون طوال الليل يقولون انك ما تحيي غير 12+ بس طبعا ما يهمني رايهم اما ثاني شي وهو الاهم اني كل ما اجلس عشان...
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-22-2010, 05:16 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 702
أرسلت بواسطة انميات
يلا شباب انتظركم

يلا شباب انتظركم
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-22-2010, 12:14 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 702
أرسلت بواسطة انميات
كيف يعني مني فاهم

كيف يعني
مني فاهم
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-21-2010, 11:46 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 702
أرسلت بواسطة انميات
شباب ادخلوا واتحدى انكم بتندموا

السلام عليكم
شباب انا طفشت ما احب انا الهمس وبرضوا ما احب كلام الجولات دحين جبتلكم برنامج روعةةةةة وهو سكاي بي
وبه ممكن نتواصل باللاكلام واذا كبرت الصداقة ممكن بالفيديو وهذا كله بدون فلوس وبدون...
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-15-2010, 02:05 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 236
أرسلت بواسطة انميات
يا شيخ ما قلتلك لاتذاكر انا ادرس وانا اصلا...

يا شيخ ما قلتلك لاتذاكر
انا ادرس وانا اصلا الاول على الفصل ولسع على المدرسة ما طلعت النتيجة
ياشيخ بس انا احب اللعب يعني نلعب ونذاكر بس صراحة المدرسة معفنة 7 ساعات بدون كلمة اذا وقفت تحرك رجلك...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-15-2010, 02:02 PM
مشاركات: 83
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة انميات
ان شاء الله احساس ياخذ

ان شاء الله احساس ياخذ
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-15-2010, 12:43 PM
مشاركات: 83
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة انميات
انا ارشح احساس لو بتترك

انا ارشح احساس لو بتترك
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-15-2010, 12:40 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 236
أرسلت بواسطة انميات
احسن صورة للمدرسة

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/11/3/09/rdyd7pgqa.jpg
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-15-2010, 12:37 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة انميات
شغموم وعلى راي المثل المصري مو كل *** يهوهو تصكله...

شغموم وعلى راي المثل المصري مو كل *** يهوهو تصكله فمه
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-15-2010, 12:14 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة انميات
انا ارشحك شغموممممممممم

انا ارشحك شغموممممممممم
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-15-2010, 12:12 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة انميات
لسعك ما بتغير رايك ياشيخ سوي اول تصويت مين يبغاك...

لسعك ما بتغير رايك ياشيخ سوي اول تصويت مين يبغاك ومين ما يبغاك بتلاقي 99يبغاك و1مايبغاك
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-15-2010, 12:09 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة انميات
ونسيت والله معليش الففففففففففففففففف...

ونسيت والله معليش
الففففففففففففففففف مبروكككككككككككككككككككككككككككككك على الخطوبة عقبال الزواج
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-15-2010, 12:08 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة انميات
شغموم والله ثم والله ثم والله انك اكثر واحد تستحق...

شغموم والله ثم والله ثم والله انك اكثر واحد تستحق تلعب بشخصيتك
وانا بساندك اللين ماترجع ثاني للعب
وبكل ازمة وضيقة بكون بجوارك واسندك الى النهاية


شغموم لاتمت لاننا نريدك بيننا
والله مو على...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-15-2010, 12:02 AM
مشاركات: 83
المشاهدات: 2,781
أرسلت بواسطة انميات
شغموممممممممممممممممممممممممممم انت عصبتني والله...

شغموممممممممممممممممممممممممممم انت عصبتني والله انا ارشحك وارشحك وارشحك والله كل اللي يسبوك هذا من الحقد لا غير والصراحة انا كنت زيهم بس والله ثم والله ثم والله لما عرفتك لقيتك واحد ثاني عيب عيب عيب...
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-05-2010, 01:40 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 329
أرسلت بواسطة انميات
ياريت احد يعلمه عشان مواضيعي لسع ما كتبتها ودحين...

ياريت احد يعلمه عشان مواضيعي لسع ما كتبتها ودحين بكتب موضوع
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-04-2010, 06:48 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 329
أرسلت بواسطة انميات
الله يسلمكم عباسي تباغني االف ؟ طيب شوف كيف...

الله يسلمكم
عباسي تباغني االف ؟
طيب شوف كيف دمي ثقيلللللللللللل
ههههه بكسف نفسي على الفاضي مو لازم
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-03-2010, 10:05 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 329
أرسلت بواسطة انميات
شباب ابغى 15 مشاركة واحط الجزء الثاني غير كذا ما...

شباب ابغى 15 مشاركة واحط الجزء الثاني غير كذا ما بحط
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-03-2010, 10:03 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 329
أرسلت بواسطة انميات
ياريت اي مشرف يحط اسم المجموعة على اسم الموضوع...

ياريت اي مشرف يحط اسم المجموعة على اسم الموضوع والله نسيت الاسم حق المجموعة لورد دراجون بلانجلز
الأقسام الرئيسية: Chitchat / دردشه 10-03-2010, 10:02 PM
مشاركات: 57
المشاهدات: 1,470
أرسلت بواسطة انميات
خلاص سلامممم

خلاص سلامممم
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن »06:34 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية