عرض النتائج 1 إلى 18 من 18
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: زعيم
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 10-10-2010, 06:25 PM
مشاركات: 222
المشاهدات: 74,192
أرسلت بواسطة زعيم
~~~~ حجز ~~~~ قيد كتابة القصة

~~~~ حجز ~~~~ قيد كتابة القصة
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 09-22-2010, 02:12 PM
مشاركات: 79
المشاهدات: 2,617
أرسلت بواسطة زعيم
تـــمــت الموافقه ...

تـــمــت الموافقه ...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 08-31-2010, 01:53 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,210
أرسلت بواسطة زعيم
كلنا خربان عندنا

كلنا خربان عندنا
الأقسام الرئيسية: القسم العام 08-31-2010, 12:52 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,210
أرسلت بواسطة زعيم
ههههههههههههههههههههههه ايه والله قهر

ههههههههههههههههههههههه ايه والله قهر
الأقسام الرئيسية: القسم العام 08-31-2010, 12:42 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,210
أرسلت بواسطة زعيم
الحين المهرجان انتهى ولا خطأ والسيرفر لايعمممممل

الحين المهرجان انتهى ولا خطأ والسيرفر لايعمممممل
الأقسام الرئيسية: القسم العام 08-24-2010, 01:21 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 460
أرسلت بواسطة زعيم
عرفنا يالغالي خخخ

عرفنا يالغالي خخخ
الأقسام الرئيسية: القسم العام 08-24-2010, 01:20 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 1,214
أرسلت بواسطة زعيم
انا عندي نفس المشكله

انا عندي نفس المشكله
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-24-2010, 01:00 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 330
أرسلت بواسطة زعيم
اللعبه ما تدخل عندي ,, يوقف على جاري دخول سيرفر...

اللعبه ما تدخل عندي ,, يوقف على جاري دخول سيرفر اللعبه
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 07-26-2010, 03:20 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 510
أرسلت بواسطة زعيم
انا كمان عندي مشكله في مهمة المروحه ,, لما ادخل...

انا كمان عندي مشكله في مهمة المروحه ,, لما ادخل الكهف حق الرحاله كونلون واعطيه 10 الا فضه ,,

ينقطع على السيرفر فورآآ بسرعه ينقطع وبالينغ كويس وكل شي تمام ,, ثم اشوف نفسي في الصحراء خارج الكهف ..
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 07-26-2010, 03:05 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 286
أرسلت بواسطة زعيم
مشكله في مهمة المروحه الفااااخره عاااااااجل !!!!!

ا

انا عندي مشكله في مهمة المروحه اذا بغيت ادخل الكهف واعطيت الرحاله كونلون 10 الاف فضه ,,

ثم دخلت الكهف فجأه ينقطع علي السيرفر ياليت تحلون المشكله ..

فيه واحد قبلي حط موضوع ياليت تشوفون...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 07-26-2010, 03:01 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 391
أرسلت بواسطة زعيم
كلها لعبه يا **** ما تستاهل خخخخخ اسرق وتنسرق وسع...

كلها لعبه يا **** ما تستاهل خخخخخ اسرق وتنسرق وسع صدرك يوم لك ويوم عليك خخخخخ
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 07-26-2010, 02:57 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 210
أرسلت بواسطة زعيم
لا لا مش من البينغ من اللعبه انا ادخل الكهف وفجأه...

لا لا مش من البينغ من اللعبه انا ادخل الكهف وفجأه ينقطع السيرفر يعني بسرعة البرق خخخ ,,

المشكله من الكهف مش من البينغ ..
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 07-26-2010, 02:49 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 210
أرسلت بواسطة زعيم
مشكله مشكله ياليت مسااااااااااااااااعده ضرووووري وعااجل !!!!

يا اخواااان في عندي في اللعبه مشكله ,,

في مهمة المروحه اذا كلمة الرحالة كونلون عشان يدخلني الكهف اعطيه 10 الاف ,,

ثم اذا دخلت الكهف ينقطع السيرفر ,, مدري وش المشكله ,,

مع العلم اني حاولت...
الأقسام الرئيسية: قسم قهر أونلاين عربي-arabic version 07-26-2010, 02:45 PM
مشاركات: 80
المشاهدات: 74,539
أرسلت بواسطة زعيم
شكراا على الموضوع ,, بس انا عندي مشكله في اللعبه...

شكراا على الموضوع ,, بس انا عندي مشكله في اللعبه ...

اذا كلمت الرحاله كونلون وعطيته 10 الاف ثم دخلت الكهف ينقطع علي السيرفر ,, مع العلم اني كررت الدخول اكثر من مره وكلها ينقطع علي السيرفر ياليت...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 07-20-2010, 10:45 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,210
أرسلت بواسطة زعيم
اي والله يا شباب السيرفر ما يشتغل شوفو حل ,,

اي والله يا شباب السيرفر ما يشتغل شوفو حل ,,
الأقسام الرئيسية: القسم العام 07-19-2010, 01:23 PM
مشاركات: 54
المشاهدات: 3,015
أرسلت بواسطة زعيم
اووخص يــ محظوظ Mitsuhide تم التصويت يا...

اووخص يــ محظوظ Mitsuhide

تم التصويت يا حلوو وبالتوفـــيق ,,
الأقسام الرئيسية: القسم العام 07-13-2010, 01:31 PM
مشاركات: 120
المشاهدات: 8,364
أرسلت بواسطة زعيم
حلووو الباند يا شيكا هع

حلووو الباند يا شيكا هع
الأقسام الرئيسية: القسم العام 07-12-2010, 02:32 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 309
أرسلت بواسطة زعيم
Talking مبرووووك لــ اســبــانيــا هنا نستقبل التبريكات

الف الف مبرووووك لــ اسبانيا بطل كاس العالم وامم اوروبا ,, :cool::cool:


عقبآآآآل 2014 في البرازيل :D

تـــحذيــر انتبهو من الرامي مستر سنايبر سكند مستواه فوق 125 حرآآآآآمي
عرض النتائج 1 إلى 18 من 18

 
الانتقال السريع

الساعة الآن »10:20 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية