عرض النتائج 1 إلى 25 من 196
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: morhaf
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 07-06-2012, 09:03 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 285
أرسلت بواسطة morhaf
الساعه 9 وللحين ما فتح يلآ اشوفكمـ بكره...

الساعه 9 وللحين ما فتح يلآ اشوفكمـ بكره ياعوال:rolleyes:
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 02-16-2012, 05:55 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 4,186
أرسلت بواسطة morhaf
؛؛لا يضر السحاب نبح الكلاب؛؛

؛؛لا يضر السحاب نبح الكلاب؛؛
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 02-16-2012, 05:41 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 4,186
أرسلت بواسطة morhaf
يارجال صقول لهم شهر ما قدرو ياخذونها حرب العشاير...

يارجال صقول لهم شهر ما قدرو ياخذونها حرب العشاير ما ينازع من كثر ماهو فاقد الامل معذبهم طول شهر توقع اي شي منهم خلاص لا تستبعد بكره خبر انتحاره مسيكين من العذاب اللي فيه
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 02-16-2012, 05:21 PM
مشاركات: 77
المشاهدات: 4,186
أرسلت بواسطة morhaf
الرجال كتب عضويته للبيع وعلى هذا تبند حسابه واذا...

الرجال كتب عضويته للبيع وعلى هذا تبند حسابه واذا انتو كلكم حاقدين على ابو داحم وقطر واللي اسمه نيو تراكم تلعبون بالنار يا حلوين واذا انتم بتتكلمون على ابو داحم فهو خير واشرف منكم يا ابو حفر وعدسه
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-29-2011, 11:40 AM
مشاركات: 918
المشاهدات: 35,560
أرسلت بواسطة morhaf
السوال الاول:-اسمك.عمرك.دراستك سعد التويجري ....

السوال الاول:-اسمك.عمرك.دراستك
سعد التويجري . 16سنه . 2ثنوي[IMG]
السوال التاني:-كلمه ترددها دووم
كلمه دايم ارددها يصير خير:p[IMG]السوال التالت:-متى دخلت عالم كونكر
قبل سنتين تقريبا[IMG]
السوال...
الأقسام الرئيسية: قسم الألعاب العامة غير العاب جماعية اون لاين 09-25-2011, 10:36 AM
مشاركات: 58
المشاهدات: 3,100
أرسلت بواسطة morhaf
صح عليك سعودي اللي بعدي مصري هع

صح عليك سعودي اللي بعدي مصري هع
الأقسام الرئيسية: قسم الألعاب الالكترونية 09-25-2011, 10:17 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 8,796
أرسلت بواسطة morhaf
هاذي صورة لجهازي العزيز واشرطتي >>ناقص شريطين مع...

هاذي صورة لجهازي العزيز واشرطتي >>ناقص شريطين مع ولد خالي:p ولا تأخذوني على الصوره تراها من الجلكسي مصورها وعلى سرير غرفتني خهه
http://dc10.arabsh.com/i/03430/avaxsn81i1ni.jpg...
الأقسام الرئيسية: قسم الألعاب الالكترونية 09-25-2011, 09:47 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 347
أرسلت بواسطة morhaf
انا الاشرطه اللي لعبت فيها بالترتيب من واعجبتني...

انا الاشرطه اللي لعبت فيها بالترتيب من واعجبتني بالترتيب من الافضل :
1- XIIIfinal fantsy
2- bleach soul >>توني شاريه قبل يومين
3-PES2012
4- Risedint Evil 5
5-Call of Duty Black Ops
6-Call of...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-25-2011, 06:29 AM
مشاركات: 918
المشاهدات: 35,560
أرسلت بواسطة morhaf
باااك، في باقي اقدر ادخل ولا سكرو الكرسي:d

باااك، في باقي اقدر ادخل ولا سكرو الكرسي:d
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-15-2011, 12:36 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 621
أرسلت بواسطة morhaf
اللهـ يسلمكـ لأني بالبدايه ما كنت عارف قدرك لين...

اللهـ يسلمكـ لأني بالبدايه ما كنت عارف قدرك لين عرفتك صح على قوله المثل اللي ما يعرفك ما يثمنك
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-14-2011, 11:11 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 621
أرسلت بواسطة morhaf
الله يسلمكـ يا الجنتل مان ما شفت واللهـ منك الا...

الله يسلمكـ يا الجنتل مان ما شفت واللهـ منك الا كل خير;)
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-14-2011, 11:10 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 621
أرسلت بواسطة morhaf
الله يوفقك وعقبالكـ تتركها :rolleyes:

الله يوفقك وعقبالكـ تتركها :rolleyes:
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-14-2011, 11:09 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 621
أرسلت بواسطة morhaf
مع اني ما فهمت وش كاتبه بس شكله مدح مشكور :p

مع اني ما فهمت وش كاتبه بس شكله مدح مشكور :p
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-13-2011, 05:27 PM
مشاركات: 41
المشاهدات: 2,243
أرسلت بواسطة morhaf
أكاد أيقن إني عشت أغلب وقتي مع عقليات " اللهـ...

أكاد أيقن إني عشت أغلب وقتي مع عقليات " اللهـ يخلف عليها "[/COLOR] :o[/QUOTE]

[COLOR="Sienna"]فيه عقليات زي قولتك بس اكيد بعد قضيت وقتك في اللعبه مع بعض النوابغ صح ولا لا:p
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-13-2011, 04:21 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 621
أرسلت بواسطة morhaf
Lightbulb اعتزال !

بسم اللهـ الرحمن الرحيم :) بدون مقدمات حابب اني اقولكم اني خلآص اعتزلت اللعبه نهائيا بسبب بعض المشاكل اللي حصلت لي وارجو منكم جميعا ان تسامحوني على كل خطأ بدر مني:( وارجو ان تذكروني بالخير :rolleyes:...
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 09-11-2011, 04:26 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 217
أرسلت بواسطة morhaf
الله لا يغير علينا :p

الله لا يغير علينا :p
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 09-11-2011, 04:09 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 938
أرسلت بواسطة morhaf
ما ودك طال عمرك نجيب لك بعد الحارس 1 يذبحه لك...

ما ودك طال عمرك نجيب لك بعد الحارس 1 يذبحه لك عشان ما تتعب يدينك من كثر ما تضرب ؟!
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-11-2011, 02:28 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 2,243
أرسلت بواسطة morhaf
لو تسمع نصيحتي وتترك عنك البيانو شغل الكفار هذا...

لو تسمع نصيحتي وتترك عنك البيانو شغل الكفار هذا وتبدا تتعلم العود يكون احسن :p ..احلى شي في موضوعك ما غير حاشر سطام المسكين هههههههه شكلكـ شايل عليه بقوووهـ:rolleyes:
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 09-06-2011, 02:03 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 626
أرسلت بواسطة morhaf
اللهـ يوفقكـ ان شاء اللهـ :p

اللهـ يوفقكـ ان شاء اللهـ :p
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-05-2011, 07:17 PM
مشاركات: 47
المشاهدات: 2,122
أرسلت بواسطة morhaf
انا صراحهـ ما عمري شفت دارك نينجا يسرق من يومـ...

انا صراحهـ ما عمري شفت دارك نينجا يسرق من يومـ كنا بسيرفرنا شخص امين ورجل p بس سؤال ليه ما تقول ميمو مصرر انها سلفر
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-05-2011, 10:26 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 729
أرسلت بواسطة morhaf
بالمختصر المفيد لقد انني اقولك مع...

بالمختصر المفيد
لقد انني اقولك مع السلامهـ:rolleyes:
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 09-04-2011, 02:10 PM
مشاركات: 33
المشاهدات: 1,693
أرسلت بواسطة morhaf
موضوعك ذكرني بمره كلمت الجي ام وعطيتهم بيانات...

موضوعك ذكرني بمره كلمت الجي ام وعطيتهم بيانات حسابي كلها وقلت بس ناقصني السؤال السري ردو علي وقالو رمز خزنتك هو ... فعلا اداره مدري وش تحس بالحياهـ اللهـ يعين بس خخخ:rolleyes:
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 09-02-2011, 11:33 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 879
أرسلت بواسطة morhaf
اللهـ يرجع حقك دورني وتاخذ عتادكـ منهـ

اللهـ يرجع حقك دورني وتاخذ عتادكـ منهـ
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-29-2011, 09:59 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 499
أرسلت بواسطة morhaf
صاااادق يوه شلون نسيته خخخخ

صاااادق يوه شلون نسيته خخخخ
الأقسام الرئيسية: Community/المنتدى العام 08-29-2011, 04:19 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 499
أرسلت بواسطة morhaf
شف الله يسلمك فيه ثلاث اشياء مستحيييل قهر تعدلها ...

شف الله يسلمك فيه ثلاث اشياء مستحيييل قهر تعدلها
1- يدخل الجي ام سيرفر عربي
2- يعدلون اسعار اغراضهم اللي سعرها ناار
3- تجي حرب مهمه وما يفصل عليك
عرض النتائج 1 إلى 25 من 196

 
الانتقال السريع

الساعة الآن »11:33 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية