عرض النتائج 1 إلى 20 من 20
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: اميرة&الورد
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-25-2011, 03:59 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 802
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
فديت قلبك ياعمري انا موجوده باي وقت واختك العمر...

فديت قلبك ياعمري انا موجوده باي وقت واختك العمر كله باذن الله والله يجمع اخوتنا على طاعته ورضاه
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-14-2011, 10:57 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
صح كلامك ..وانا قلت لك مااحطه بذمتي لكن كل عتبي...

صح كلامك ..وانا قلت لك مااحطه بذمتي لكن كل عتبي عليه وليه ماصان الامانه ...وانا ماكسر خاطري الا دموع جوجو على تعبها واعتقد اني مجربه وضعها زين

وكمان قلت لك الي شككني فيه انه انسرقت هي وهو ماانسرق...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-14-2011, 10:27 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
هههههههههههههه كنق انا ماقلت كلام عن عنادي ياطيب...

هههههههههههههه كنق انا ماقلت كلام عن عنادي ياطيب انا وضحت كلام انقال لي ونقلته لكم زي ماهو ماجبت من راسي ولا بيني وبين جرحني شئ وهو عارف ولايعرفني ولا اعرفه

ومن ناحيه يقدر ولا مايقدر يشحن فانا...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-14-2011, 10:19 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
اخوي جرحني عنادك انا ماقلت بك شئ ولاسبيتك لكن انا...

اخوي جرحني عنادك انا ماقلت بك شئ ولاسبيتك لكن انا قلت لك الكلام الي وصلني واعتقد انه من كلامي انت عرفت من الي كلمك البارح صح ولالا

وهذا مقصدي اما اذا هو انت ولالا فالله اعلم ...وعلى قولتك الله...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-14-2011, 01:17 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
لو سمحت احترم نفسك اوكيه وثاني شئ مدام...

لو سمحت احترم نفسك اوكيه

وثاني شئ مدام نافخين قلبك محد قال دش الموضوع ورد عليه

ولو انك ساكت افضل

لان المثل يقول اذا الكلام من فضه فالسكوت من ذهب :mad:

وقطه الوجه مي زينه :rolleyes:
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-14-2011, 01:11 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
السلام عليكم اختي جولنار انا جمانه صاحبه...

السلام عليكم اختي جولنار

انا جمانه صاحبه حساب اميره الورد والي طبعا مثلك انسرق حسابها




شوفي ياقلبي انا ماودي اظلم احد .. لكن بقولك وش صار معي ...فيه ناس جتني وقالت لي جرحني عنادك (ذا...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-09-2011, 04:23 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
والله يااخوان ان ماجتني الا رساله وحده بالصيني ...

والله يااخوان ان ماجتني الا رساله وحده بالصيني

وكمان مترجمينها للانقليزيه ..يقولو حنا مافهمنا وش مشكلتك وانا موضحه كل شئ من طقق لين السلام عليكم

ماادري وش يبغوني اسوي اكثر

وهذي نسخه من...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-08-2011, 09:47 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
اخوي؟؟؟ انا اقولك حسابي انسرق وتم تغيير الايميل...

اخوي؟؟؟ انا اقولك حسابي انسرق وتم تغيير الايميل المفتوح عليه والايميل البديل وحساب ون كارد وكل شئ وتقولي عملتي حاله اختراق !!!! :mad:

كيف اعمل حاله اختراق والايميل مغير من السارق ؟ ومن ضمن...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-08-2011, 04:32 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 824
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
Angry اداره قليله المسؤليه مع اللاعبين ..شوفو حل ؟ حنا ننسرق وانتم نايمين

يااخوان الكلام هذا مايصير والله ظلم ظلم ياناس وين الاداره وين المشرفين

انسرق وانذل ويبتزوني بحسابي وانتم ساكتين وش الحل ؟

كل يوم السارق يبتزني ويهددني وانتم ولا همكم وش هذا ؟

يطالبني بشحن...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-04-2011, 04:56 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 855
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
معك حق اخوي الكريم ..النصب كثر لاحول ولاقوه الا...

معك حق اخوي الكريم ..النصب كثر لاحول ولاقوه الا بالله

وبالنسبه لي لمن اشوف واحد ينصب على طول اكتب اذاعه واشهر فيه علشان انفع اخواني مايطيحو فيه ويغلطو ويروح السي بي وانا عارفه ان تحصيل السي بي...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-04-2011, 05:01 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 616
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
الله يبارك فيكم كلكم واسعدني مروركم ..وعقبال...

الله يبارك فيكم كلكم واسعدني مروركم ..وعقبال مايرجع الحساب وينتقم لي ربي منهم انه قادر على كل شئ
الأقسام الرئيسية: القسم العام 10-02-2011, 02:27 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 616
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
شكر خاص لاختي BlackDreamلانه شرت عتادي ورجعته لي

احب اشكر اختي BlackDreamلانها وقفت معي وشرت لي عتادي من السارق وكمان شرت لي قلاده راقيه وفخرتها لي وربي يقدرني اني ارد لك شويه من جميلك لاني وربي ماانساه لك

وانتي عملتي شئ الرجال ماعملته ..وربي...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-30-2011, 08:31 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 718
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
اخواني الاعزاء انا حطيت موضوع بخصوص الحوار الي...

اخواني الاعزاء
انا حطيت موضوع بخصوص الحوار الي بيني وبين السراقين وكامل عتادي الي انسرق
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-30-2011, 05:36 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 1,174
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
هو فعلا كلامك صحيح ان الواحد يراجع نفسه لكن انا...

هو فعلا كلامك صحيح ان الواحد يراجع نفسه لكن انا ولله الحمد ماتكلمت باحد ومن عرفني عرف يثمني ماعملت زيك ومش عيب ان الواحد يعترف بخطاه لكم انا ولله الحمد عارفه اعمل ابه وبقول ايه لكن اوجه لك كلمه...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-30-2011, 05:23 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 1,174
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
ههههههههههههه قسم بالله ضحكتني يااخي على الكلام...

ههههههههههههه قسم بالله ضحكتني يااخي على الكلام الي تقوله لمن انحشرت رحت تصرف بالوطن العربي والمسلم والمسلمين !!!:rolleyes:

ثانيا قبل ماتكلم بكلام اكبر منك علم نفسك تنظف قلبك من الكره والحقد الي...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-30-2011, 03:16 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 1,174
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
مدام اني صعبت عليك فيك الخير والله ههههههههههههه...

مدام اني صعبت عليك فيك الخير والله ههههههههههههه _ واذا انت تكرهني فهي مشكلتك يااخي وحلها بايدك تبي تقولي كيف راح اقولك ...تعرف على الشخص الي تكرهه وشوف يمكن تكون غلطان واحساسك غلط وبعدها احكم تكره...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 09-30-2011, 03:01 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 1,174
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
ياهلا والله فيك اخوي لورد منور السيرفر وتوني ادري...

ياهلا والله فيك اخوي لورد منور السيرفر وتوني ادري والله انك جديد لاني ماعرفك والله

وفعلا كلامك صحيح وانا عارفه انه يعتبر تشجيع ليه

لكن ياطيب انا ماقلت اني ماارسلت للجي ام انا ارسلت ليل ونهار...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 08-23-2011, 05:14 AM
مشاركات: 136
المشاهدات: 5,523
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
هههههههههههههههه تكسر عيني وخشمي هههههههههههههههه...

هههههههههههههههه تكسر عيني وخشمي هههههههههههههههه خسئت ثم خسئت لاانت ولاعشره من امثالك ياشغال الديب لانه روفان اداك لفتك الي وقعت خلاص بقت ملاك......... دي بعد مااشبعتها قتل وشرشحه بالاذاعه لين...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 08-23-2011, 04:55 AM
مشاركات: 136
المشاهدات: 5,523
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
الي اخذ الكوره روفان وافهم الكلام لاني بتكلم عربي...

الي اخذ الكوره روفان وافهم الكلام لاني بتكلم عربي وشكلك انتا روفان مستخبي ورى اسم مستعار خايف حتى من المواجهه باسم شخصيتك وده دليل على انك جبان مثل الديب وروفان.... ولا من الي بيشتغلو تحت رجليهم يمكن...
الأقسام الرئيسية: القسم العام 08-23-2011, 04:33 AM
مشاركات: 136
المشاهدات: 5,523
أرسلت بواسطة اميرة&الورد
مشكور اخوي ذا اند على الكلام الطيب وحنا فعلا...

مشكور اخوي ذا اند على الكلام الطيب وحنا فعلا مانرضى بالظلم والمسخره من الديب وموزته روفان (محمد)سراق كوره التنين ومع الاسف الشديد ان ان الديب القامط بقى مثل موزته سراق كور وظالم :rolleyes:>>>شكله فلس...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 20

 
الانتقال السريع

الساعة الآن »12:14 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية