عرض النتائج 1 إلى 25 من 50
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: love4love
الأقسام الرئيسية: قسم قهر أونلاين عربي-arabic version 07-19-2011, 06:05 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 486
أرسلت بواسطة love4love
لاااااااا السيرفر يحتاج تقسيم والفكره...

لاااااااا

السيرفر يحتاج تقسيم

والفكره مرفوضه
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 06-11-2011, 01:52 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,248
أرسلت بواسطة love4love
شهريار اقدم من علي بابا ؟؟؟ اقول استريح بس...

شهريار اقدم من علي بابا ؟؟؟

اقول استريح بس لا يجيك كف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 06-11-2011, 12:47 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,248
أرسلت بواسطة love4love
احد الحلول جعل السيرفر محدود مثلا السيرفر...

احد الحلول جعل السيرفر محدود

مثلا السيرفر يسمح بتسجيل فقط 10 الاف حساب

يعني بس يوصل 10 الاف خلاص يقفل التسجيل بالسيرفر ^^
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 06-11-2011, 12:42 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,248
أرسلت بواسطة love4love
اقول ياهمي انا رحت كم يوم زمن المحاربين ...

اقول ياهمي

انا رحت كم يوم زمن المحاربين

ماشفت 0.0000001 بالمئه من هالمهزله عندهم

وللمعلوميه زمن المحاربين كلناا للحين بسيرفر واحد .. لكن حتى البينق مايرتفع ولا فيه ضغط ابدآ

المشكله بالـ...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 03-27-2011, 03:46 PM
مشاركات: 63
المشاهدات: 2,898
أرسلت بواسطة love4love
هااا بشرووو تقسم السيرفر ولا باقي :p يلا...

هااا بشرووو تقسم السيرفر ولا باقي :p

يلا جلدي يابابا سوي تقسيم سريع سريع :@
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 03-26-2011, 09:04 PM
مشاركات: 63
المشاهدات: 2,898
أرسلت بواسطة love4love
ياهوووووووووووووووووووووه يا اداره .. في احد...

ياهوووووووووووووووووووووه يا اداره .. في احد حولنا

ولا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأقسام الرئيسية: Videos and Photos-الأفلام والصور 01-15-2011, 10:56 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 709
أرسلت بواسطة love4love
مآآآره روووووووعه والى الافضل يآرب

مآآآره روووووووعه

والى الافضل يآرب
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 01-14-2011, 01:29 AM
مشاركات: 36
المشاهدات: 1,119
أرسلت بواسطة love4love
والله صحيح انا وجرحني اعدآء .. وبينآ خلافات...

والله صحيح انا وجرحني اعدآء .. وبينآ خلافات وتصفيات لسه ماحليناها -_-

لكن لازم الاداره تشوف حل وترجع له عتآده ولازم تشوف حل للموضوع بشكل كامل
اسباب السرقه وطرق السرقه و وضع حد الى هالموضوع ترى...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 01-03-2011, 01:41 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 205
أرسلت بواسطة love4love
انا معآك بهالموضوع يعني المتعه راحة خصوصآ لما...

انا معآك بهالموضوع
يعني المتعه راحة خصوصآ لما تلعب بالحرب او بالحلبه ..
واتمنى من الاداره يشوفون حل للموضوع

يسلموووووووو على الموضوع
دمتي لنآ بود ..~
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 11-13-2010, 07:51 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 233
أرسلت بواسطة love4love
المشكله موجوده بس بعلي بابا :mad: فاشلين...

المشكله موجوده بس بعلي بابا :mad:

فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 11-13-2010, 07:34 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 233
أرسلت بواسطة love4love
المشكله ما احد يفسر لنا الموضوع ولا احد يحل...

المشكله ما احد يفسر لنا الموضوع

ولا احد يحل لنا المشكله

فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 11-13-2010, 07:29 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 233
أرسلت بواسطة love4love
فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين...

فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين فاشلين...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 11-13-2010, 07:26 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 233
أرسلت بواسطة love4love
مجموعة بقر ولا ايش الهرجه ؟؟؟

سؤال اوجهه الى المبرمجين
الحين صار لنا اكثر من سبوع والحال نفسه بعلي بابا بحلبة فريق القتال
تخلص مستوى +130 و 120-129

وباقي المستويات يفصل السيرفر مباشرة ليه ؟؟

انتم بقر ماتفهمون عشان هيك...
الأقسام الرئيسية: قسم قهر أونلاين عربي-arabic version 11-12-2010, 01:33 PM
مشاركات: 1,343
المشاهدات: 95,339
أرسلت بواسطة love4love
دريييييييم الاستنساخ راح يشيلوه ولا بيبقى...

دريييييييم

الاستنساخ راح يشيلوه ولا بيبقى ؟؟؟؟
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 10-23-2010, 10:15 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 295
أرسلت بواسطة love4love
ههههههههههههههههههههههههه هذا عقاب اللي يجلس...

ههههههههههههههههههههههههه

هذا عقاب اللي يجلس يتفلسف ويعمل روحه فاهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المثل يقول خليك ع مجنونك لا يجي اللي اجن منه هههههههههههه

اتمنى ترجع اللعبه زي...
الأقسام الرئيسية: المهملات 10-02-2010, 11:41 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,101
أرسلت بواسطة love4love
سذاجه :)

سذاجه
:)
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 09-28-2010, 05:59 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 388
أرسلت بواسطة love4love
والله فوووووكره حلوه وكمان لو يزيدو ويحطو...

والله فوووووكره حلوه

وكمان لو يزيدو ويحطو البسه اضافيه احلى من الموجوده يكون افضل

يعني في البسه مالها داعي ..^^
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 09-22-2010, 12:53 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 252
أرسلت بواسطة love4love
اوخص ذا كان الموضوه بس هيك بيكوزز انا انحلس مخي...

اوخص ذا كان الموضوه بس هيك بيكوزز انا انحلس مخي من الهمس و المراقبه

اذن انها صارت تجيب المروض مو تسعدنا :p
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 09-22-2010, 12:36 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 252
أرسلت بواسطة love4love
Red face درييييييم بسوووووووورعه ادخلي .. شي غريب

دريم شوفي الصوره

وفسريها بنفسسسسسك

http://www4.0zz0.com/2010/09/21/21/723988889.jpg (http://www.0zz0.com)

انا في انتضاررك :o
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 09-02-2010, 01:42 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,122
أرسلت بواسطة love4love
درييييييييييييييييييييييييييييييييييييم هذي...

درييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

هذي مسخررررررررررررررررررررررررررره
ومااااااادري ايش اقول
:)
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-24-2010, 03:21 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 786
أرسلت بواسطة love4love
خخخخخخخخ لوف ترا بعد مافصل عليك جلست شوي وجينا...

خخخخخخخخ لوف ترا بعد مافصل عليك جلست شوي وجينا نطلع التنين ماطلع رجعنا التوام

هههههههههههههههه ايواه طبعا ماراح يطلع لان التنين زعل لما ماشافني وقال ماحطلع الا اذا جا لوف:p
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-24-2010, 02:14 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 276
أرسلت بواسطة love4love
سيرفر علي بابا والاربعين حرامي اللبيب بالاشارة...

سيرفر علي بابا والاربعين حرامي
اللبيب بالاشارة يفهم ;):rolleyes:
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-24-2010, 02:05 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 786
أرسلت بواسطة love4love
اذا انت بتوصل 110 انا مجهز نفسي حق التنين مع...

اذا انت بتوصل 110

انا مجهز نفسي حق التنين مع شرس والجماعه ><

قولو محتاجين مبرمجين بنجيب لكم

بس تركو عنكم هاللكاعه وندري انو اصلا مو هامنك ايش يصير
لانو لو هامنكم شفتو لنا حل من زمان
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-24-2010, 01:53 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 786
أرسلت بواسطة love4love
مشكلة كل يوم والثاني مع علي بابا

ياجماعه مايصير هيك

كل يوم والثاني وكل سبوع ولا سبوعين لازم يفصل علينا سيرفر علي بابا :D
السيرفر مو عاجبكم ؟؟

تبغون تحدفونه ولا ايش سالفتكم :D

ماتفهمو في برمجة الالعاب عادي قولو فيه مبرمجين...
الأقسام الرئيسية: Bug Report- الإبلاغ عن الأخطاء و الإقتراحات 08-13-2010, 07:47 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,137
أرسلت بواسطة love4love
الجماعه يبون ينصبون و موعارفين ولا ايش ؟؟؟؟؟؟ ...

الجماعه يبون ينصبون و موعارفين ولا ايش ؟؟؟؟؟؟

انا صار ليي شهرين تقريبا ادور كاش يو مو محصل

و الون كارد زي ماقالو 500 فيها 8000 سي بي الحين تجينا 5000 سي بي
الفرق تقريبا 3000 سي بي وهذا مبلغ...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 50

 
الانتقال السريع

الساعة الآن »11:25 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية