Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى

Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى (http://bbs.arab.99.com/index.php)
-   Chitchat / دردشه (http://bbs.arab.99.com/forumdisplay.php?f=4)
-   -   أم الجماجم وحب في المقابر .. ..... (http://bbs.arab.99.com/showthread.php?t=25103)

heroforeverm 09-07-2010 02:01 PM

شكراااااااااااااا جدا علي الموضوع الجامد

!)Be RoCK(! 09-09-2010 11:52 PM

احسن قصة قراتها في حياتي والله روعة باتم معنى الكلمة مشكور اخي لمشاركتها معنا و اتمنى بس اعرف ايه مصدرها

تحياتي

X~nMoOoR~X 09-12-2012 01:39 AM

تعررررررررررررررف تسري يآ إيهآب .؟؟ جآلس أقرأ من الساعة 12 لين الساعة 1:40 ولسا واصل صفحة3
آخرتني عن نومي وبكرة مدرسسة آلله يرررررررجك
يسسسسسسسسلمو على الطرح موضوع رآئع
وبكرة نكمل ونشوف وش صار مع المزه يآسمين والدلخ فارس
تقبل مروري

العباسي 09-12-2012 01:15 PM

هههههههههههههه قلت لك من البداية اقرا شوي بس وراح تنجذب ههههههه

كمل كمل

ويسلمو لكل اللي رد

X~nMoOoR~X 09-12-2012 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباسي (المشاركة 221167)
وروت لي كيف ان ابناء عائلة الدهري يختفون الواحد تلو الآخر منذ عشرات السنين .. وكيف ان ستة من اعمامها .. منذ كانت صغيرة .. اختفوا الواحد تلو الآخر وان هذا ثالث اخ يختفي ولا يعود وانهم قد وجدوا واحداً منهم بالصدفة داخل احد القبور ... وكل الجهود التي بذلوها وبالرغم من استعانتهم بعشرات الشيوخ والسحرة من مختلف البلدان لم يستطيعوا ان يمنعوا جورجيت من الانتقام ومطاردتهم في كل مكان..
وروت لي كيف انها رأت وهي صغيرة جدك واعمامها يقتلون زوجة عمها ويدفنونها عقاباً لأنها اخبرت شخصا بهذا الموضوع الذي يعتبرونه سراً ممنوع البوح به على اعتبار انه يشكل " اهانة كبيرة " لعائلة الدهري وخاصة ان عدوها مجرد " امرأة ".
وبعد سماعي لما روته ربيحة انتابني خوف شديد عليك وعلى نفسي من جورجيت ومن هذه العائلة واقسمت لعمتك ربيحة ان لا اخبر احداً بما عرفت وان لا اتصرف بأية طريقة تشير بأني عرفت شيئاً وفعلاً هكذا تصرفت .. ومرت الايام واصبح عمرك سنة بالتمام .. وفي يوم عيد ميلادك الاول وانا في البيت دخلت بيتي امرأة ترتدي الخمار وكلمتني بإسمي وكأنها تعرفني منذ مدة طويلة .. رفعت الخمار عن وجهها ليهل من خلفه " البدر " بجماله
وقالت : لو انك خلفتي بنت كنت ارتحتي .. بس انتِ خلفتي " دهري جديد " وعيلة الدهري حتنقص ومش حتزيد .. والقدر ما منو مفر .. ولعنة جورجيت حتطارد كل ذكر ..
غطت وجهها بالخمار .. ولا اذكر ما حدث .. فقد اغمي عليّ وحينما صحوت كان جدك واعمامك يحيطون بي .
سألني جدك عما حدث .. لم استطع وقتها النطق بكلمة وكان جدك واعمامك ينظرون اليّ بنظرة غريبة تثير الخوف .
تركوني وشأني وذهبوا .. اخذت صحتي تتدهور وتسوء مع الوقت ولم اكن اتكلم مع احد .. حبست نفسي في البيت وكنت ارفض الخروج ... وجاءت بعد ايام زوجة والدك لزيارتي وكانت حامل .. وحينما رأيتها وبطريقة تلقائية ودون تفكير .. قلت : يا ربي تخلفي بنت وما تخلفي ولد .. ولم انتبه لوجود جدك معها ولم اعرف ان كان جدك قد سمعني .. ام لم يسمعني ... فهو لم يعلق على شيء ... الا انه طلب مني ان اخرج من البيت وان لا اعزل نفسي عن العائلة وانني ان لم افعل ذلك فسيغضب ...
خوفي من جدك جعلني افعل ذلك واعود من جديد الى سابق عهدي للاختلاط بالعائلة وبزوجات اعمامك واقاربك من عائلة الدهري ... وزادت مصيبتي اكثر حينما اختفت عمتك " ربيحة " ليجن جنون جدك ويقوم بالتحقيق مع معظم نساء العائلة ان كان هناك من يعرف اين ذهبت ولكن دون جدوى ...
خرج جدك واعمامك ووالدك يبحثون عنها واختفوا عدة ايام ثم عادوا من جديد وكانوا يغضبون لو ان احدنا سأل او نطق بإسم " ربيحة " وشعرت بإن مكروهاً ما قد اصاب عمتك " ربيحة " ودب الخوف بقلبي وعلمت بأن الدور سيأتي عليّ لا محالة وقررت الهرب متى سنحت لي الفرصة .
هربت الى والدي في حلب ورويت له القصة بالكامل .. وكان والدي ينوي السفر الى الاردن لغرض التجارة فأصطحبني معه واقمت معه هناك .
وفي الاردن اكتملت مصيبتي حينما توفي والدي بحادث سير في الاردن ومرت اسوأ واصعب ايام حياتي بعدها حتى تعرفت على شاب من فلسطين وتزوجته وقد كانت طبيعة عمله تجعله ينتقل من بلد الى آخر .. سافرت معه الى المغرب ومن ثم الى اليمن وبعدها الى مصر واستمر تنقلنا اربع سنوات .. حتى عدنا الى فلسطين واستقر بنا المطاف في الجليل .. وقد اخبر اهله والجميع بأنك ابنه ولم يكن ليشك احد بذلك فقد احبك اكثر من اي شيء آخر .. حتى بعد ان انجبت اخاك " علاء " كان يحبك انت يا فارس اكثر منه .. ومع مرور السنوات نسيت عائلة الدهري وجورجيت وكل هذه القصة ، حتى انها لم تعد تخطر على بالي منذ سنوات ... وهذه هي قصتي مع عائلة الدهري ، التي طواها الزمن قد فُتحت من جديد ..
- كان فارس يصغي بتأثر شديد لقصة والدته المأساوية وما تحملته من عذاب شديد والم .. وقال لها وهو يمسك بيدها : يمّه يا حبيبتي .. انا آسف اللي ذكرتك ورجّعتِك للماضي .. لو كنت بعرف ما فتحت الموضوع .. سامحيني يمه.
- فردت عليه : الذنب مش ذنبك يمّه .. هيك القدر بدو .. والله يستر من الايام الجاية عليك .. وهي بعد ثلاثين سنة الدور اجاك يا فارس .
- فقال فارس: انا فهمت يمّه قصتك وقصة ابوي وعمتي ربيحة .. بس لهلأ .. ما فهمت قصة " جورجيت " ولعنة الانتقام اللي عندها .. وقصة جورجيت اذا كانت على زمن جد جدي .. يعني الها اكثر من " مية سنة " وانا مش فاهم جورجيت طيبة ولا ميتة ؟
- فقالت : يمّه .. يا فارس جورجيت ماتت وما ماتت ، جورجيت بتقدر تكون موجودة من خلال بنتها .
- فقال فارس: مش فاهم يمّه شو بتقصدي ؟
- فقالت : جورجيت يمّه كانت حامل لما دفنوها .. وخلفت بنت " جوا " القبر وبنتها كبرت و... يمّه من شأن الله ما بدي احكي بسيرة جورجيت ..، والله سنين وانا ما بعرف انام وما صدقت وانا انساها .. بترجاك سكّر على الموضوع .
- فقال فارس: انا بعرف انو صعب عليك تحكي في هالموضوع ، بس يمّة لازم نواجه الامور ، مش نهرب منها .. علشان هيك يمّه لازم تتحملي وتفهميني سيرة هالمجنونة جورجيت ..
- فقالت: لا يمّه .. لا ياحبيبي .. لاتحكي هيك ! جورجيت مش مجنونة .. جورجيت مظلومة .. لا تحكي يمّه مثل عيلة الدهري.
- فقال : والله يمّه هالقصة قصة مجانين ، ما الها اول من اخر .. لا انا قادر اصدقها ، ولا انا قادر اكذبها .. بسمع كلام ما بصدقه مجنون ، وشفت اشي اللّي ما بدخل العقل .. قصة بدايتها جنون وما بتنتهي إلا بجنون .

وصلت عن هذا المقطع عشان لا اتلخبط
جاري التكمله الساعة 10 ليلأ.. إذأ آطآل آلله آلآعمآر

zoosser 09-15-2012 05:16 PM

بجد قصه جميله
وانا اول مره بحياتى اقراءة قصة !
بسبب انا بمل بسرعة
ولاكن القصه دى قرءها كلها
بجد تستاهل تقيم العباسى!

دوستي 09-18-2012 05:50 AM

عباسي ليلتين وانا سهران للفجر اقرأ فيها يا راجل .............................انت راااااائع

للأمانه ما عندي كلام اقوله لك غير ابهرتني .... وانا فلسطيني

ولو عندي وقت بجد كنت شوي فسرت لكم كلمات ومعاني واشياء داخل القصه

لكن بوقف عند شي واحد لفت انتباهي هي ((( مقابر الارقام)))
هي مقابر انشأتها اسرائيل وتحمل اسم مقابر الارقام لانها فقط تحمل ارقام وكل قبر لديه رقم
بالاضافه الى انه تم انشائها من اجل دفن الشهداء من الضحايا الاسرى والمصريين والفلسطينين داخل المقابر
هذه المقابر موجوده بالفعل هذه اماكنها داخل فلسطين
مقبرة الأرقام بجانب جسر بنات يعقوب والتي تضم أكثر من 500 جثث لفلسطينيين استشهدوا خلال حرب لبنان الأولى.
مقبرة الأرقام في منطقة غور الأردن بين اريحا وجسر دامية تضم أكثر من 100 جثة.
مقبرة أخرى تسمى مقبرة رفديم تقع أيضاً في غور الأردن.
مقبرة تقع شمال مدينة طبريا بجانب قرية وادي الحمام والتي تضم أكثر من 50 جثة.

ومنذ فتره تم تسليم الفلسطينين مجموعه من الشهداء من مقابر الارقام وكان عددهم 83 جثه
وسأتأكد من الرقم وان شاء الله يكون صحيح 100%

تقبلوا مروري وطولت عليكم .............

العباسي 09-20-2012 02:50 PM

الله يجزاكم خير نورتم
وتسلم دوستي ع المعلومات

LOVEDAY 09-20-2012 05:23 PM

هههههههه

يا عم دي كتاب مش قصة هههه

دنا وصلت صفحة 3 افتكرت حالي قربت اخلصها :(:mad:
دا قدامي 10 صفحات :p:D:p

عاوز اعرف ياسمين دا تطلع
مين هي من تخيلاته ولا بنت بجد ههههههههه

والله خايف يكون في غيبوبة و كل دا حلم
ههههههههههههههه

waleed197300 09-20-2012 08:23 PM

قصة جميلة اخي تسلم مع ما فيها من خيال ولكن تذكر ان الله قال في كتابه في سورة يوسف عليه السلام وعلي محمد صلي الله عليه وسلم نحن نقص عليك احسن الققصص وفي نهاية كلامي ربنا يرجع كل محظور ويوفقنا للعمل الصالح ولك مني خالص تحياتي

دوستي 09-21-2012 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباسي (المشاركة 795964)
الله يجزاكم خير نورتم
وتسلم دوستي ع المعلومات

الله يسلمك .... وتم التأكد من الارقام وكانت صحيحه 100%

عباسي ليلتين وانا سهران للفجر اقرأ فيها يا راجل .............................انت راااااائع

للأمانه ما عندي كلام اقوله لك غير ابهرتني .... وانا فلسطيني

ولو عندي وقت بجد كنت شوي فسرت لكم كلمات ومعاني واشياء داخل القصه

لكن بوقف عند شي واحد لفت انتباهي هي ((( مقابر الارقام)))
هي مقابر انشأتها اسرائيل وتحمل اسم مقابر الارقام لانها فقط تحمل ارقام وكل قبر لديه رقم
بالاضافه الى انه تم انشائها من اجل دفن الشهداء من الضحايا الاسرى والمصريين والفلسطينين داخل المقابر
هذه المقابر موجوده بالفعل هذه اماكنها داخل فلسطين
مقبرة الأرقام بجانب جسر بنات يعقوب والتي تضم أكثر من 500 جثث لفلسطينيين استشهدوا خلال حرب لبنان الأولى.
مقبرة الأرقام في منطقة غور الأردن بين اريحا وجسر دامية تضم أكثر من 100 جثة.
مقبرة أخرى تسمى مقبرة رفديم تقع أيضاً في غور الأردن.
مقبرة تقع شمال مدينة طبريا بجانب قرية وادي الحمام والتي تضم أكثر من 50 جثة.

ومنذ فتره تم تسليم الفلسطينين مجموعه من الشهداء من مقابر الارقام وكان عددهم 83 جثه
وسأتأكد من الرقم وان شاء الله يكون صحيح 100%

LOVEDAY 09-21-2012 04:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوستي (المشاركة 796108)

هههههههه انا قرأت اول 4 صفحات
باليل و لوحدي بالبيت هههههه

حسيت ياسمين واقفة وراي هههههه

:p:p:p:p:p:p

الساعة الآن »06:55 AM.

تعريبCopyright آ©2000 - 2021
قهر اون لاين عربية