Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى

Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى (http://bbs.arab.99.com/index.php)
-   قسم قهر أونلاين عربي-arabic version (http://bbs.arab.99.com/forumdisplay.php?f=15)
-   -   تنبيه هام وشامل لجميع لاعبين قهر اون لاين (http://bbs.arab.99.com/showthread.php?t=71443)

Mr EsLaM 08-24-2011 05:46 PM

تنبيه هام وشامل لجميع لاعبين قهر اون لاين

السلام عليكم /

اهلا وسهلا بالاعبين الاعزاء

الاعبين الكرام من المؤسف جدا انكم تقعون فى أخطاء مؤسفه
مثل

• المتاجرة بطريقه الخطأ
  • عدم غلق العتاد وحمايته
  • استخدام اكثر من شخص للحساب الواحد
  • مراسله بعضكم البعض بروابط مثل (صور - منتديات - ملفات تحميل )
  • استخدام الشات (yahoo - Msn الخ )
وطبعا وسائل الهاكرز او المخترقين كثيرة منها

• خيانه الصديق
  • استخدام البرامج وفعلا كلكم بتستخدمو برامج 100%
  • دائما الاعبين لا يضعون لحسباتهم امان دائم
  • نسيان البريد الخاص بالحساب التابع لكم
  • نسيان اول 3 كلمات مرور منذ انشاء الحساب
  • اهمال وفقدان ارقام كروت الخدش اذا قامو بالشحن
  • نسيان البيانات السؤال والاجابه والميلاد والمدينه ورقم الهاتف
    وتاريخ انشاء الحساب

فمن فضلكم بلاش بلاش تسمعو كلام حد يقولكم دا موقع مفيد وده برنامج مفيد وده مجانى بيعطى +8 وكرات تنين وفى الاخر بتعيطو وتيجى تتهمو الادارة بفشل نتج عن فشلكم انتم وليس الادارة اللعبه تفقدون حقوقكم بايديكم

بجد شئ مؤسف جدا انك بتتسرقو نتيجه الخطا بتاعكم
انا بسئل نفسى كتير ليه مش بتسرق او جهازى بيخترق

يا ريت لو كلامى غلط قلولى كلامك غلط

لان مش معقول الى بيحصل ده منكم صراحا

منتظر تفاعلكم

hanan 08-24-2011 05:50 PM

ذا رد الادارة علي وخذلها لي للمرة 3 كيف تعرف انو سرق وما تسوي شي على الاقل تحضر حسابو او ترجع عتادي هو لم يسرقني وحدي سرق الكثيرين
تحية طيبة وبعد
تحية طيبة و بعد
لقد تسلمنا بلاغك !
قمنا بفحص السجلات , ووجدنا ان العناصر المبلغ عنها تم اخذها من قبل ~TaMeR_^_Ho$nY~ في 2011-8-20.
إلي الجانب الآخر من خلال سجل عنوان ال أيى بي بينك و~TaMeR_^_Ho$nY~ تبين أنكما يدخلان إلي الحساب الآخر من كل الطرف في معظم الأحيان
في هذه الحالة يؤسفنا لإخبارك بأن مشكلة حالتك متسببة بمشاركة الحساب طبقا لقواعد اللعبة أن مشاركة الحساب ممنوع تام في اللعبة , يؤسفنا أن نخبرك باننا غير مسؤولين عن أي فقدان لهذه الحالة
من أجل ضمان حسابك , نود أن ننصحك ألا تشارك حسابك مع اللاعبين الآخرين في المستقبل.
شكرا لتعاونك و تفهمك !
علاوة علي ذلك أن رقم الحالة الخاص بك هو MI4679-1 إذا كان لديك أي استفسارات لاحقا يرجى التقديم رقم هذه الحالة عند الإتصال بنا
مع أطيب الأم� �يات

مع أطيب التحيات

Mr EsLaM 08-24-2011 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan (المشاركة 656404)
ذا رد الادارة علي وخذلها لي للمرة 3 كيف تعرف انو سرق وما تسوي شي على الاقل تحضر حسابو او ترجع عتادي هو لم يسرقني وحدي سرق الكثيرين
تحية طيبة وبعد
تحية طيبة و بعد
لقد تسلمنا بلاغك !
قمنا بفحص السجلات , ووجدنا ان العناصر المبلغ عنها تم اخذها من قبل ~tamer_^_ho$ny~ في 2011-8-20.
إلي الجانب الآخر من خلال سجل عنوان ال أيى بي بينك و~tamer_^_ho$ny~ تبين أنكما يدخلان إلي الحساب الآخر من كل الطرف في معظم الأحيان
في هذه الحالة يؤسفنا لإخبارك بأن مشكلة حالتك متسببة بمشاركة الحساب طبقا لقواعد اللعبة أن مشاركة الحساب ممنوع تام في اللعبة , يؤسفنا أن نخبرك باننا غير مسؤولين عن أي فقدان لهذه الحالة
من أجل ضمان حسابك , نود أن ننصحك ألا تشارك حسابك مع اللاعبين الآخرين في المستقبل.
شكرا لتعاونك و تفهمك !
علاوة علي ذلك أن رقم الحالة الخاص بك هو mi4679-1 إذا كان لديك أي استفسارات لاحقا يرجى التقديم رقم هذه الحالة عند الإتصال بنا
مع أطيب الأم� �يات

مع أطيب التحيات

يا اخى هل شاركتم الحساب مع بعض يعنى تام حسنى فتح حسابك كتير جدا وانتا الى اعطيته حسابك صح

الشركه غير مسؤله على ذلك

DRDeAtH 08-24-2011 06:07 PM

انا الحمد لله بعمل زى ما انت قولت كده ولا بدى حد الحساب ولا برامج ولا اى حاجه ولا حتى عندى انتى فيرس لانى مش بشارك حد
واكتر حاجه فى السرقه سرقه الاصدقاء يجى يدله العتاد بنفسه بالشريك او من غير شريك ويرجع يعيط ويقول رجعوه لى دنا كنت واثق فيه والكلام من ده
ومهما قولت برده بيعملوا الى فى دمغهم الانسان مش بيتعلم من اخطاء الغير لو يشوف المواضيع كل يوم بيتاعت السرقه هياخد عبره من المواضيع بس
بس مين يسمع:(

Ameer_El_Zalaam 08-24-2011 06:47 PM

انا مش هقول غير

سوء الاصدقاء اضر من بغض الاعداء
فيجب عليك انتقاء الاصدقاء واختبارهم اولا" وفى رعايه الله

hanan 08-25-2011 04:04 AM

يا سيد اسلام لا تقول الادارة غير مسؤولة بل قول الادارة فاشلة وما تعمل الخير

#tone# 08-25-2011 04:13 AM

تمام والله وانا بعمل كدا فعلا بس انا بقيت دلوقتي احمل اغنية علجهاز ل تكون مفيرسة فيرس يهيئ للعبة انى بلعب ببرامج ولا حاجة

theman 08-25-2011 04:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #tone# (المشاركة 656794)
تمام والله وانا بعمل كدا فعلا بس انا بقيت دلوقتي احمل اغنية علجهاز ل تكون مفيرسة فيرس يهيئ للعبة انى بلعب ببرامج ولا حاجة

صح والله
انا خايف جدا على حسابى لان ناس كتير وناس من صحابى اتحظر حسابهم نتيجه فيرس انا كل يوم قبل ما افتح اللعبه اعمل سكان لملف اللعبه وبعديها افتحها ووانا فاتح اللعبه مدخلش على النت وبعد ما اقفل اللعبه اعمل سكان حاجه تزهق بس هنعمل ايه

تروووك 08-25-2011 05:03 AM

لزم رقم الهاتف

eagle2010210 08-25-2011 05:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *مشاعر* (المشاركة 656825)
طيب حبيبي لو سمحت حسن اسلوبك بالكلام

ثاني شي

ما ذكرت مشكلات التعليق و الكلام الفاضي الي حنا نعيشه ؟

ما ذكرت مشاكل اللعبه الباقيه

و تعليق على انك تقول نستخدم برامج

فأنك كذاب ثم كذاب ثم كذاب

اذا كلنا نستخدم برامج فهذا من فشل اللعبه مو عارفين نلعب لذلك استخدمنا برامج

كما تدين تدان نتعامل معاك بالخشونه زي ما تسوي

اولا اسلوبك لا يروق لي ولكن لكل شخص وجهة نظره لماذا لم يتم اختراق او سرقة البعض
يعني مثلا احمد الله اني لم اسرق حتي اليوم سوي مره واحده في زي ولكن قبل دخولي المنتدي ورؤية القوانين للعبه الموجوده فإذا خالفتها فيجب علي الأدارة ان تقول لك انك خالفتها وتستاهل الي يجري لك لاننا حذرنا ولا زلنا نحذر ولا حياة لمن تنادي
فهذا بيؤكد انكم لا تلتزمون بقانون اللعبه
ثانيا كيف يتم تهكيرك بدون شريك اكيد محمل برنامج خارج عن اللعبه او غش
وأعتقد ان هناك حديث للرسول (ص) بأن من غشنا فليس منا وهنا يقصد به الغش بكل انواعه ولم يخص نوعا واحدا فهل لديك كلام بعد هذا
وللأسف ان بعض الاعضاء لا يسمعوا كلامنا ولله الحمد بيأخذوا اول سرقه في حياتهم علشان يتعلموا
اخر كلامي نحن نحاول مساعدتكم بقدر الامكان وانتم ترفضوها ايضا
والأدارة لا يمكن تبقي فاشلة اذا كان اعضاء اللعبه يحترموهم و يقدروهم ويلتزموا بالقانون الذي وافقت انت عليه قبل ان تلعب اللعبه وتسجل فيها
والله المستعان

senara 08-25-2011 05:19 AM

كل سنه وانتو طيبين

wrvhgwrv 08-25-2011 05:27 AM

الشياء السيئة الى مة تعجبني في لعبة كونكر السيئة ولى تكذبون مرة ثاني تقولون هذى العبة انتشارا عبر النترنت
1-المحارب مهمل طبعا وضعيف اما الهجوم السحري
النينجا لامهارات جديدة ولى يشوفة يقول هذى بهلواني مو نينجا
التروجان اصبح ملك العبة
الراهب بسوي شلل داايم بحركة ركلة العاصفة
التهييس بنخبة
وعندي اكثر
كل شهر تجبون لنا مهرجان قديم مة في طبعا مهرجان جديد
اهمال النسخة العربية
واعتناء بنخسة النكلزية لنة تربحكم طبعا؟!
فا ارجوووكم اعتنو على الاقل بنسخة العربية

Mr GeNi 08-25-2011 05:45 AM

مشكور على النصائح واتمنى الجميع يعملو بها

اوفا22 08-25-2011 07:55 PM

معلش يا مستر اسلام
انا بشكرك على كل النصائح ومعك فى كل شئ انت تقوله لكن ليه تقول ان كل لعيبة بيستخدموا برامج100% لان كل مافى لاعبين غشاشين برده فى لعيبه شرفاء
وتقبل مرورى

hanan 08-25-2011 07:59 PM

الاة العربية لا شيء لا تسوي المهرجانات وحدها بس تترجم وتحط وكمان للساعة ما حلت مشكلة البينج والاف بي اس ولو تصير اي سرقة تقول مو مسؤولة :mad: ولو تقول بدي اشحن كلهم يكلموك كلهم طماعين في النقود ولو يجي الجي ام نفسو هنا لكلمو بطريقة اقبح من ذي ما صار لي خلق مع ذي اللعبة :mad:

الساعة الآن »11:23 AM.

تعريبCopyright آ©2000 - 2021
قهر اون لاين عربية