Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى

Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى (http://bbs.arab.99.com/index.php)
-   القسم العام (http://bbs.arab.99.com/forumdisplay.php?f=99)
-   -   بعض النقاط التي جعلت كونكر مملة أرجو من الإدارة قراءة الموضوع (http://bbs.arab.99.com/showthread.php?t=92602)

أبو عمار 07-03-2012 06:23 PM

بعض النقاط التي جعلت كونكر مملة أرجو من الإدارة قراءة الموضوع

مرحبا اعضاء المنتدى الكرام و مرحبا ايها الإدارة اذا كنتم قد قرأتم موضوعي فدعوني اشرح ما هو الممل في كونكر اولاً انا سألت شخصا من اقوياء اللعبة عتاده +12 فقلت له هل هناك اعلى من +12 مثلا +13 فقال لي لا يوجد اعلى من +12 و قلت له هل هناك اعلى من مستوى 141 فأيضاً اجابني ب لا فأنا ارى ان كل انوع الكونكر الأخرى متطورة جدا مثل كونكر الفرنسية حيث هناك اضعف لاعب مستوى 200 و يوجد هناك +20 و +40 و ما الى ذلك و هناك من كثرة قوة المستوى 15 يستطيع قتل ال130 هنا و هي بميزة ال 3d و محاكاة واقعية كاملة و لكن نحن لا نطلب الدقة و ال 3d بل نطلب فقط ان يصبح اللاعب قادرا على رفع عتاده اكثر من +12 و اكثر من مستوى 141 فيجب على ال+ و المستوى الا يكون له حدود حتى لو وصل ال+ الى 1000 عند اللاعب و حتى لو وصل مستوى اللاعب الى 3000 مثلا و هناك خطأ اخر انا ارى انا جوادات اللعبة ال+6 و ال+7 و +12 هذه القوية لا ارى لها اي طاقة او مؤثرات بصرية مثل بقية العاب الكونكر الأجنبية ولا ارى للثياب طاقة الا بالقبس بجواهر العنقاء و ليست طاقة كبيرة تعطي ردة فعل جيدة اثناء القتال هذا سيجعل اللعبة مملة و مما جعل اكثر الناس قد اعتزلوها ارجو ان تضيفو كل شيء ناقص بما قلته بموضوعي و هناك شيء اخر ارجو وضع اسلحة لجميع الطبقات اعلى من مستوى 140 حيث اذا وافقتكم على اقتراحاتي من حيث المستوى و ال+ فأن يكون هناك اسلحة و عتاد كامل مثلا للمستوى 200 او حتى للمستوى 30000 مع انني ابالغ قليلا و ان يكون هناك لللأشخاص القويا جدااا طاقة تشبه التنانين و للنينجا طاقة مثل الثعلب و للرامي طاقة مثل الذئب و للمحارب طاقة الأسد و للراهب طاقة التنين و طبعا بأصوات رهيبة هذا سيجعل اللعبة رائعة جدا ارجو ألا يستخف احد بأفكاري صحيح انها طفولية ولكنها ستجعل من كونكر العربية لعبة رائعة و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

~TheBlackBlood~ 07-04-2012 02:29 AM

لو نزلو اللعبه +13 بس رح تكون اللعبه اكبر ملل في العالم ومستوى 140 ممتااز
وبعدين انتا بتقلي كونكر فرنسي , حبيبي هذول كونكر تهييس لأنو النسخة العربي ما بتفرق عن باقي النسخ الا باللغة فقط
يعني كونكر العربي نفس كل نسخ كونكر الأصلية في جميع اللغات
ولا تحسب كونكر تهييس منهم
تقبل مروري

X~NaJMaH~X 07-04-2012 05:45 AM

فاضي يشتغل قاضي
ياحبيبي شو +1000 شو مستوى 30000
خليها كذا احسنـ

ahmedshehatoo 07-04-2012 05:56 AM

احترم وجه نظرك .. ولكن !!

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمار (المشاركة 778024)
مرحبا اعضاء المنتدى الكرام و مرحبا ايها الإدارة اذا كنتم قد قرأتم موضوعي فدعوني اشرح ما هو الممل في كونكر اولاً انا سألت شخصا من اقوياء اللعبة عتاده +12 فقلت له هل هناك اعلى من +12 مثلا +13 فقال لي لا يوجد اعلى من +12 و قلت له هل هناك اعلى من مستوى 141 فأيضاً اجابني ب لا فأنا ارى ان كل انوع الكونكر الأخرى متطورة جدا مثل كونكر الفرنسية حيث هناك اضعف لاعب مستوى 200 و يوجد هناك +20 و +40 و ما الى ذلك و هناك من كثرة قوة المستوى 15 يستطيع قتل ال130 هنا و هي بميزة ال 3d و محاكاة واقعية كاملة و لكن نحن لا نطلب الدقة و ال 3d بل نطلب فقط ان يصبح اللاعب قادرا على رفع عتاده اكثر من +12 و اكثر من مستوى 141 فيجب على ال+ و المستوى الا يكون له حدود حتى لو وصل ال+ الى 1000 عند اللاعب و حتى لو وصل مستوى اللاعب الى 3000 مثلا و هناك خطأ اخر انا ارى انا جوادات اللعبة ال+6 و ال+7 و +12 هذه القوية لا ارى لها اي طاقة او مؤثرات بصرية مثل بقية العاب الكونكر الأجنبية ولا ارى للثياب طاقة الا بالقبس بجواهر العنقاء و ليست طاقة كبيرة تعطي ردة فعل جيدة اثناء القتال هذا سيجعل اللعبة مملة و مما جعل اكثر الناس قد اعتزلوها ارجو ان تضيفو كل شيء ناقص بما قلته بموضوعي و هناك شيء اخر ارجو وضع اسلحة لجميع الطبقات اعلى من مستوى 140 حيث اذا وافقتكم على اقتراحاتي من حيث المستوى و ال+ فأن يكون هناك اسلحة و عتاد كامل مثلا للمستوى 200 او حتى للمستوى 30000 مع انني ابالغ قليلا و ان يكون هناك لللأشخاص القويا جدااا طاقة تشبه التنانين و للنينجا طاقة مثل الثعلب و للرامي طاقة مثل الذئب و للمحارب طاقة الأسد و للراهب طاقة التنين و طبعا بأصوات رهيبة هذا سيجعل اللعبة رائعة جدا ارجو ألا يستخف احد بأفكاري صحيح انها طفولية ولكنها ستجعل من كونكر العربية لعبة رائعة و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخى اذا سوو مثل ما انت تقول يبقى نقدر نقول كلنا على اللعبه يلا السلامه لانها هتصير ما فى فرق بينها وبين تهييس واللعبه ستقتصر على فئه واحدة فقط وهى فئة ][ الشحينه ][ الذين يشحنون فقط .... وشكرآآ

faraslave 07-04-2012 06:48 AM

ما تريح دماغك يا كاتب موضوع وخلى الادارة تقول تجعل اللعبة باشتراك وخلاص
لان كلامك دة مالوش الا شئ شحن ثم شحن
اذا كان +12 ومش قادرين نجيب +6

أبو عمار 07-04-2012 05:12 PM

يا حبايبي افهموني كويس يعني تخيل تتعب على عتاد =12 و بعدها تخلص لعبتك و تترك و كمان تخيل ملك كونكر الي هو يفترض يقتل اللعبة كلها بضربة يكون عتاده +12 و مستواه 141 وقتها مش هيكون ملك كونكر اصلا لو صارت كده مش هتخلص من تقوية نفسك تظل تقدر تقوي نفسك طول عمرك هذا اجمل و افضل و طبعا الطاقات رح تكون الها دور كبير بقوية الللاعب و اظهار المتعة

عاشق الجنان 07-04-2012 06:19 PM

بصراحه لا اجد اي تعبير لهذه الاقتراحات :confused:

إلا انها اقتراحات لا تراعي الفكر والمنطق

حيث ان وضع + بلا حدود هو بمثابة الجنون إن لم يكن هو الجنون بحد عينه

اقتراحاتك لن تزيد إلا سوء في اللعبه

لانها ترتكز على مسمئ الشحن بجنون وانا ضد فكرة الشحن

وهناك وسائل افضل بكثير من هذه الاقتراحات تجعل من اللعبه ممتعه بدون شحن

أبو عمار 07-04-2012 07:28 PM

هاه سمعت نفس االردود مع اني ما اعرف ليه رح تزيد اللعبة سوء يعني + بدون حدود و مستوى بدون حدود يعطي للاعب فرص كبيرة ليصير قوي طيب شكرا لمشاهدتك الموضوع يا عاشق الجنان انا بقدر أرائك :o:(بس ممكن تحكي ممع الجي ام على دي الاقتراحات و نخليهم هم الي يقرروا و بكون ممنونك

apdoahmed 07-04-2012 07:56 PM

انت تقصد تخليها تهييس:p

أبو عمار 04-23-2013 04:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~TheBlackBlood~ (المشاركة 778080)
وبعدين انتا بتقلي كونكر فرنسي , حبيبي هذول كونكر تهييس لأنو النسخة العربي ما بتفرق عن باقي النسخ الا باللغة فقط
تقبل مروري

يا حبيبي يا ذكي قهر الفرنسية هي Conquer3.0 و بتعتنا Conquer2.0 و الفرنسية هي نسخة مطورة من شركة اخرى و شفتلها صور نفس المدن بس مدن اكثر و مستويات و + كبير جدا و مهارات و اشكال جديدة للقوة و هي تقدمت على جميع اصدارات اللعبة فلو كنت مش واثق من كلامك لا تعمل كومنتات اساسا ماشي

أبو عمار 04-23-2013 04:00 AM

اقتباس:

تقبل مروري

يا حبيبي يا ذكي قهر الفرنسية هي Conquer3.0 و بتعتنا Conquer2.0 و الفرنسية هي نسخة مطورة من شركة اخرى و شفتلها صور نفس المدن بس مدن اكثر و مستويات و + كبير جدا و مهارات و اشكال جديدة للقوة و هي تقدمت على جميع اصدارات اللعبة فلو كنت مش واثق من كلامك لا تعمل كومنتات اساسا ماشي

أبو عمار 04-23-2013 04:01 AM

اقتباس:

تقبل مروري

أبو عمار 04-23-2013 04:02 AM

اقتباس:

تقبل مروري

يا حبيبي يا ذكي قهر الفرنسية هي Conquer3.0 و بتعتنا Conquer2.0 و الفرنسية هي نسخة مطورة من شركة اخرى و شفتلها صور نفس المدن بس مدن اكثر و مستويات و + كبير جدا و مهارات و اشكال جديدة للقوة و هي تقدمت على جميع اصدارات اللعبة فلو كنت مش واثق من كلامك لا تعمل كومنتات اساسا ماشي:p:p:p;):D

هأوي~كورهـ 04-23-2013 05:41 AM

حبيبي لو نوب يقتل وحش 130 يعني العبه هتخرب هتعملو 500 حساب وتجيبو مليون جوهره وتبيعوها

وثاني شي تزيدو البلص ؟ احنا نشحن ب 25 او 30 الف عشان لعبه ظ؟ وف ناس شاحنين فوق ال10 الف عشان يعملو بلص12 ولفل 140 مناسب ليه ترفعوها 150 احنا لسه بالصعب نرفع من 130 يعني من 131 ل 132 صعب مو لازم تخرج من التوام مين فاضي

ياليت تحط اقتراحات حلوه وتفيد

yjhqkmf 04-23-2013 09:46 AM

http://www.airmaxshoesem.com/ skruvkv

http://www.floristeriasnavarro.com/products.php An infuriating coming down nike store ankle. Michael Kors Outlet Online gradually move. Yang Jian, let go. ugg boots australia snapped loudly down wrestling go. Yang Jian bending Laozhu ghd australia. Looked at discount Oakley sunglasses, say three words: floating surgery! Yang Jian smiled: you do not ask Toms Outlet Why and nether teach collusion? cheap uggs wearily waved: ugg boots do not ask you will say. Because you're lonely. cheap nike air max as early as now, Yang Jian was killed not say, but you play the calm he could not help but talk, have to tell you some secret, probably is the demolition master and glamorous to do for a long time should not have normal nerve is not normal. ...... nike air max 2011 pressure impulse to hit him, after all, in addition to the name of the first war of heaven, he is also the Three Realms handsome man to nike store may not want to be a group of animal in nature kill. Days after that, the leader back to the nether teach, even a puppet leader, is not necessarily a good thing for the Three Realms.

الساعة الآن »10:48 PM.

تعريب drfouly®