Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى

Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى (http://bbs.arab.99.com/index.php)
-   Community/المنتدى العام (http://bbs.arab.99.com/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تهديد WOOw لي بحظر حسابي كما كان يهدد اعضاء نقابتي وحلفائها الرجاء دخول الادارة (http://bbs.arab.99.com/showthread.php?t=93289)

XCxcXC 07-31-2012 04:42 AM

تهديد WOOw لي بحظر حسابي كما كان يهدد اعضاء نقابتي وحلفائها الرجاء دخول الادارة

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد:
كما هو معروف عن اللعب WOOw كثرة تهديداته لنقابتي واعضائها والحلفاء وقد تم في هاذه الايام حظر حسابات اعضاء نقابتي الاقوياء وبعض الحلفاء ويبدو انه أتم تهديده (وهل من المعقول ان تنحظر حسابات اعضاء نقابتي الذين عتادهم +12 في نفس الوقت :eek: )
وهذا الامر غير معقول ويصعب تصديقه :(
وفي نفس اليوم الذي انحظر فيه اعضاء نقابتنا الاقوياء قام المدعو WOOw بتهديدي بانه سوف يقوم بحظر حسابي وقد قالها بكل ثقة وغرور كما هي عادته وهل يعقل ان لاعب يستطيع حظر حساب عدوه من النقابة المعادية كلما اراد ذالك :confused: هذا مايخيل لي لانني رايت حسابات اصدقائي تحظر في نفس الوقت وكلهم من نقابتي وحلفائها
وهذه صورة توضح اقواله بانه سوف يحظر حسابي
[IMG]http://im21.gulfup.com/2012-07-31/1343700018351.jpg[/IMG]
وهذه صورة توضح اخلاق WOOw وتعامله مع اعدائه السيئ
[IMG]http://im12.gulfup.com/2012-07-31/1343700171531.jpg[/IMG]
وكما رايت في احدى صفحات هذا المنتدى و غالب الظن انها صفحة تتعلق بحظر الحسابات واقتبس منها بانكم قلتم انكم حريصين على توفير البيئة المسلية الخالية من كل ما يعيق الاعبين فكيف تقومون بحظر بعض الاعبين وتتركون امثال WOOw وايضا من المعروف ان السب والشتم يؤدي الى حظر الحساب وترككم له يدل على عدم عدلكم بين الاعبين ويؤدي الى السؤال الاهم لماذا لم ينحظر حساب WOOw وهو يقوم بتهديد الاعبين وشتمهم :confused: واذا كان الامر يتعلق بالدليل فهذا هو الدليل الجازم والقاطع وليس لديكم اي حاجة في عدم حظر حسابه بعدما رايتم من صور :) واعذروني على الاطالة :D ( والسلام خير ختام )

xXRobinXx 07-31-2012 04:45 AM

اذا انت ماشي سليم ما احد يحظرك لكن كرايس حسابه مع هوستا ومع هجران ومع مدري مين كمان
واغلبهم متشاركين الحسابات لا تستبعد احد منهم يستعمل
اذكرك بقصة يوم زومبي يهددني انه يسجنني حتى لو بيرشي الادارة وانا اتلقى تهديد من اول السيرفرات وللحين انا موجود ولا مرة انسجنت
مضمون الكلام اذا انت مستقيم ما في خوف اهم شي تأكد دائما من الانتي فايروس ومن نظافة جهازك وحاول تكون انت الوحيد على الحساب

XCxcXC 07-31-2012 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXRobinXx (المشاركة 783131)
اذا انت ماشي سليم ما احد يحظرك لكن كرايس حسابه مع هوستا ومع هجران ومع مدري مين كمان
اذكرك بقصة يوم زومبي يهددني انه يسجنني حتى لو بيرشي الادارة وانا اتلقى تهديد من اول السيرفرات وللحين انا موجود ولا مرة انسجنت
مضمون الكلام اذا انت مستقيم ما في خوف اهم شي تأكد دائما من الانتي فايروس ومن نظافة جهازك وحاول تكون انت الوحيد على الحساب

الحمد لله انا واثق من نفسي وجهازي نظيف لاكن واو كل ما شاف عدو يشكل خطر عليه وعتاده قوي قام يهدده بالحظر والواضح انه يعرف ناس من الادارة وحظر ناس كثير وكلهم اعداء له وكان يهددهم بالحظر وباين انه واثق من نفسه :rolleyes: والدليل في الصور انا مو جايب شي من راسي وحبيت ابين حقيقته ;)

xXRobinXx 07-31-2012 05:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xcxcxc (المشاركة 783145)
الحمد لله انا واثق من نفسي وجهازي نظيف لاكن واو كل ما شاف عدو يشكل خطر عليه وعتاده قوي قام يهدده بالحظر والواضح انه يعرف ناس من الادارة وحظر ناس كثير وكلهم اعداء له وكان يهددهم بالحظر وباين انه واثق من نفسه :rolleyes: والدليل في الصور انا مو جايب شي من راسي وحبيت ابين حقيقته ;)

ههههههههههه صدقني ما تعرف شي ما ازود عن كلامي فوق

طلال الخبر 07-31-2012 05:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXRobinXx (المشاركة 783131)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

CrYs!S حسابي محد يدخله غيري أنا بلا كذب يآروبن

توضيح / فقط

xXRobinXx 07-31-2012 08:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخبر (المشاركة 783149)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

crys!s حسابي محد يدخله غيري أنا بلا كذب يآروبن

توضيح / فقط

ما تدخل حساب هوستا وهجران ؟؟؟ الكلام وصلني عكس ذلك من كلام سمعته من نفس حسابات هجران وغيره

مو موضوعنا الي قصدتو انه الحساب المشترك الي يدخلو اكثر من شخص هيصير فيه مشاكل

وانا انصح صاحب الموضوع لا يستعمل اي برامج لا يشارك حسابه يعني وانت تلعب بالحساب ما تخلي احد ثاني يلعب فيه وانت غايب حبيت تسلمه لاحد ثقة ما في مشاكل اظن

طلال الخبر 07-31-2012 08:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxrobinxx (المشاركة 783189)
ما تدخل حساب هوستا وهجران ؟؟؟ الكلام وصلني عكس ذلك من كلام سمعته من نفس حسابات هجران وغيره

مو موضوعنا الي قصدتو انه الحساب المشترك الي يدخلو اكثر من شخص هيصير فيه مشاكل

لا تغير الموضوع انت تقول ان كريس حسابه مع هوستا وهجران

والحين تقول انت ما تدخل حسابهم

القانون لا يحمل المغفلين

بحر الاسئله 07-31-2012 08:44 AM

يا اكس سي اصاحبك كريس وهجران وليدر وجيفارا ودينجر وهوستا كلهم حفارين وتبرعهم من الحفار ولعبهم مو طبيعي براامج عشان كذا بس قدمنا شكوه للاداره تفحصهم والاداره قامت بواجبها ليس كما تقول مجرد تهديد لا بل انهم متأكدين انهم حفارين وداعااااااااااااااااااا

بحر الاسئله 07-31-2012 08:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخبر (المشاركة 783192)
ـآلله يشفي كل مريض يصدق كلام الإدارهـ :rolleyes:

انا واحد من المقدمين شكوى عليك لأن لعبك جد مو طبيعي وانت دايم تتعامل مع الحفارين لا تنسى الشئ هذا

وبعدين احترم الفاظك هذا وانت غلطان وتستخدم برامج عينك قويه يا حفااار والاداره ما حظرتك الا وهي متأكده انك حفااااااااااااااار وداعاااااااااااااا

xXRobinXx 07-31-2012 09:02 AM

ما بخرج عن مضمون الموضوع

انا قصدت شي ضمن الموضوع وهو مشاركة الحساب ما يهمني احد ما يهمني فهمك تشاو

بحر الاسئله 07-31-2012 09:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخبر (المشاركة 783194)
ـآلله يشفي كل مريض يصدق كلام الإدارهـ :rolleyes:

انت ما تستحي جالس تشتم في الاداره وتكذب الاداره وتشوهه سمعتها وتقول انهم ظلموك وانت سجلك في برامج الغشش

كثيره ايش مصلحة الاداره من هذا انت شخص اخترقت القوانين وتتعاقب عليها وداعااااااااااااااااا

بحر الاسئله 07-31-2012 09:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخبر (المشاركة 783198)
ـآلله يشفي كل مريض يصدق كلامكـ وكلام الإدارهـ :rolleyes:

علق عندك الحفار صرت تكرر الكلام مثل البلبل ههههههههههههههههههههه وداعاااااااااااااا

بحر الاسئله 07-31-2012 09:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الخبر (المشاركة 783200)

لاني أول مره أتخاطب مع مريض :rolleyes:

احترم الفاظك واتمنى من مشرف القسم هذا حذفه من المنتدى بعد لأنه انسان مو محترم بصراحه مثل ماتشوفون وداعااااااااااااا

eltorki 07-31-2012 09:18 AM

فاكر يا كريس يوم قولتلك شاهدنى وانا بحظر لك هوستا ؟؟ وقولتلى فـ خلال اسبوعين بخليك تترك اللعبه ...

الحمد لله انا كنت صح ودا المأوى الاساسى لاصحاب البرامج

ولا عزاء للحاقدين

XCxcXC 07-31-2012 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الاسئله (المشاركة 783196)
انت ما تستحي جالس تشتم في الاداره وتكذب الاداره وتشوهه سمعتها وتقول انهم ظلموك وانت سجلك في برامج الغشش

كثيره ايش مصلحة الاداره من هذا انت شخص اخترقت القوانين وتتعاقب عليها وداعااااااااااااااااا

انت الحين تقول الادارة تحظر الي معهم برامج طيب تبي تقنعني ان كل نقابتنا مستعملين برامج :confused: اكيد لا ثاني شي انا ارجو من الادارة اتخاذ اجراء سريع في سجن او حظر واو بسبب شتمه وتهدديه لي و للاعبين والصور هي الدليل الواضح ولا يوجد اي عذر لهم غير ذلك وان لم يفعلوا ذلك فهذا يدل على تواطائهم مع WOOw وشكرا :cool:

الساعة الآن »05:16 AM.

تعريبCopyright آ©2000 - 2021
قهر اون لاين عربية