Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى

Arabic Conquer Forum - مجتمع الكونكر العربى (http://bbs.arab.99.com/index.php)
-   القسم العام (http://bbs.arab.99.com/forumdisplay.php?f=95)
-   -   توديع وكلمات سخرية على سياسة وعجز الاداره بالقلم عريض ! (http://bbs.arab.99.com/showthread.php?t=83720)

The End 01-23-2012 08:51 PM

توديع وكلمات سخرية على سياسة وعجز الاداره بالقلم عريض !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه لكل الاصدقاء ولكل الاعضاء والكادر الاشرافي بالمنتدى فقط

- لا شك لن يبقى كل شي على حاله الا وجه( العزيز الحيكم) سوف اعتزل اللعبة وبصفحات جديده تطويها الايام بانتقالي الى لعبة جديده تحمل طيات العدل والمساوات بعيده عن استخدام البرامج وعجز الاداره عن حل بعض الامور ولو بالقليل من اهتمامهم بما يحدث بلعبة قهر اولاين.

ولازالت تعاني قهر اولاين من قهر الايام لها من مروضيها من مستخدمي البرامج ولا نعرف اصلا هل الاداره عاجزه عن الدفاع او هي وسئلة اخرى تستخدمها لكسب الاموال بطرق السوق السوداء.

- لا شك الكل يشاهد ويرى مايحدث لنا ولجميع الاعبين اصبح الظلم منتشر (السجن- الانذارات) بحجج كاذبه ولا لها اساس من الصحه .( والمواضيع كثيره ,وبتجربتنا كثييييييره).

نحاول دائما نتمسك باخر الحبل لعلى وعسى ان تتعدل بعض الامور ,لكن للاسف لم يعد هناك من جدوى للمحاوله .

همسات
اعتذر لكل الاصدقاء ولكل الزملاء والزميلات عن رحيلي عن اللعبة وعتزالها ( لكل شخص منكم له ذكريات وله لحظات رائعه في قلوبنا ) امدكم الله بالصحة والعافيه والسرور .
اخواني باللعبة كثرُ بدون ذكر اسامي والحمد الله اثبتت الايام والماضي بصفحات اعمالهم ووقفاتهم معي وبلاحظات مضحكه ووقفات مذهله , ومنهم من استعز بذكر اسمه بانه صديق وفي لي ( وفقهم الله ورعاهم).

همسة اخرى للمشرفين:

- مستر اسلام: بيض الله وجهك بمساعداتك ووقفاتك مع الاعضاء ومع الزملاء بشكل عام وجهودك متميزه لو كان بيدي الامر لجعلتك مدير اللعبة.( تستحقها بجداره).

-عاشق الجنان: نشكرك شكر خاص لجهودك خلف الكواليس والكل يشهد لك وتستاهل تكون اداري.

الكثير من الاعضاء يجهلون مدى علاقتكم وتواصلكم مع ادارة اللعبة ولا يعلم الجميع بان اختصاصكم الاشراف على المنتدى فقط وانما جهودكم بايصال المشاكل والظلم فقط اجتهادات منكم ولا علاقة لكم بموضوع الاداره ( لكم كل الشكر).

صفحات من الماضي:

اسماء تندثر على صفحاتي باصدقاء واعداء واناس اخر اعتذر لكم وابيحوني على كل يلي بدر مني والله يوفقكم ويوفقنا هذا هو الزمان وهذا هو موعد الوداع وعسى الله ان يجمعنا بالخير .

::كلمة اخيره::
ميدو - ميامي - ليدرز-صلاح-مجرم-عذابهم-شاهين(بدر-عبود)-حودا-تسوى- الجومنجية-الجامد-هيل-الاسكاء- عسيري-محمد-مجازف -ساو -كنق ياو -اجرام-ساربون كنق-جورى-فانتم-بيوتي-خورفان(هههههههه لا تزعل مني)بس حبيت الاسم كذا -نارونو -فايرس-ديد-الامير-معتزم-محتار-دمار- ناروتو-سلطان-راندي-ليتني همك-مانسيتك-والكثير الكثيرررررررر.........) كلكم حليتو اللعبة ومصارت اروع الا بوجودكم احبتي

استودعكم الله احبابي سيرفر زمرده تضلون الافضل

انتقلت الى لعبة حفظت حقوقي وايضا بتواجد الاداره داخل اللعبة وبسياستها الواضحه

*الامير*. 01-24-2012 03:39 AM

مع السلامه والله معاك وين رحت

والله ماشفت منك الا كل خير

ويشرفني اني اصير اول من يرد

وان شاء الله لو كنت بتسجل بسيرفر

جديد الله يساعدك ان شاء الله

مع السلامه حبي

karf 01-24-2012 08:13 AM

===========================

ممممممممممممممممممممممم

وين فير فونكس Fire~Phoenix ما كنت محلي اللعبه انا ؟؟؟؟؟

بتوحشني يا بطل السرفر

مع السلامه وتمنياتي لك بالتوفيق

=======================

Chuz 01-24-2012 08:37 AM

بالتوفيق اخي الكريم في اللعبة الاخري و ان شاء الله تتوفق!

قاهر.الوقت 01-24-2012 10:58 AM

اقسم بالله اللعبة دى مرض و نفسية
------------------------

-----------------------
انا مجرد دخلت اللعبة اجرب القرصان فى سيبر لقيت نفسى بنزل اللعبة و بسطبها على الجهاز تانى قبل ما تكمل وقفت التسطيب و حذفت اللعبة و قولت بلا قرف انا كده احسن
------------------------
يا عم ايام ماريو و كرش سباق متتعوضش بلا وجع راس هى ديتها كل يوم ب 5 جنية سودانى ولب و درعات بلايستيشن ونعيش بلا مرض و صداع

قاهر.الوقت 01-24-2012 10:59 AM

انا رجعت اقول حاجة واحدة بس
-----------------------
انا ظلمت العاب البلاستيشن بكونكر العاب البلاستيشن دلوقتى احلى مليون مرة ويكفى اللمة مع الصحاب و الضحك

باين 01-24-2012 11:14 AM

الله يحفظك ويهنيك بلعبتك الاخرى

قاهر.الوقت 01-24-2012 11:14 AM

خد يا عم الحج رابط لالعاب بلاستيشن اشكال و الوان
http://forum.jsoftj.com/t40034.html

3bo0od 01-24-2012 06:12 PM

والله بنشتاق لك يا ماجد والله يوفقك ب لعبتك الجديده وكلامك كان صح والله انها لعبه تجيب الهم والغم بس وش نسوي نستمتع فيها خخخخ والسلام خير الختام;)

الشهري 20 01-24-2012 06:20 PM

ما اقدر اقول الا اهنيك ع تواضعك وصراحتك في الكلام واعجبني اسلوبك واخلاقك خارج العبه وهذا دليل ان اهتمامك في العبه لتسليه وحبك للأصدقاء فقط لا للحقد ولا للعنصريه ولا للتكبر وبنسبه لتركك للعبه كان افضل اختيار لك وقد يكون سيء لأصدقائك لحبهم لك .
وبتوفيق لك اينما ذهبت او رحلت وراح تبقى و تظل رمز من رموز سيرفر زمرد وسامحنا ع كل خطأ اخطينا فيه .
تقبل مروري......

Motasem95 01-24-2012 07:26 PM

يادب رح توحشنا كتير

وانا اقول انك ليش ماتبين ربنا يعينك دب ونجتمع ع خير

همسه بسيطه اسمي معتصم ههههه عدله دب جوجو

midoballah 01-24-2012 08:18 PM

العبة ملهاش طعم من غيرك والله يا صحبى ولازم تكلمنى باى طريقة حاول تفتح فى اى سيرفر انا لازم اكلمك وانا مش هنسى وقفاتك جمبى يا صحبى وهتوحشنى جدا وبجد العبة مملة من غيرك ومنها لله الادارة الى خلتك تطفش من العبة من جدا وعلتنى كتير :(

abood906 01-25-2012 07:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The End (المشاركة 729666)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبه لكل الاصدقاء ولكل الاعضاء والكادر الاشرافي بالمنتدى فقط

- لا شك لن يبقى كل شي على حاله الا وجه( العزيز الحيكم) سوف اعتزل اللعبة وبصفحات جديده تطويها الايام بانتقالي الى لعبة جديده تحمل طيات العدل والمساوات بعيده عن استخدام البرامج وعجز الاداره عن حل بعض الامور ولو بالقليل من اهتمامهم بما يحدث بلعبة قهر اولاين.

ولازالت تعاني قهر اولاين من قهر الايام لها من مروضيها من مستخدمي البرامج ولا نعرف اصلا هل الاداره عاجزه عن الدفاع او هي وسئلة اخرى تستخدمها لكسب الاموال بطرق السوق السوداء.

- لا شك الكل يشاهد ويرى مايحدث لنا ولجميع الاعبين اصبح الظلم منتشر (السجن- الانذارات) بحجج كاذبه ولا لها اساس من الصحه .( والمواضيع كثيره ,وبتجربتنا كثييييييره).

نحاول دائما نتمسك باخر الحبل لعلى وعسى ان تتعدل بعض الامور ,لكن للاسف لم يعد هناك من جدوى للمحاوله .

همسات
اعتذر لكل الاصدقاء ولكل الزملاء والزميلات عن رحيلي عن اللعبة وعتزالها ( لكل شخص منكم له ذكريات وله لحظات رائعه في قلوبنا ) امدكم الله بالصحة والعافيه والسرور .
اخواني باللعبة كثرُ بدون ذكر اسامي والحمد الله اثبتت الايام والماضي بصفحات اعمالهم ووقفاتهم معي وبلاحظات مضحكه ووقفات مذهله , ومنهم من استعز بذكر اسمه بانه صديق وفي لي ( وفقهم الله ورعاهم).

همسة اخرى للمشرفين:

- مستر اسلام: بيض الله وجهك بمساعداتك ووقفاتك مع الاعضاء ومع الزملاء بشكل عام وجهودك متميزه لو كان بيدي الامر لجعلتك مدير اللعبة.( تستحقها بجداره).

-عاشق الجنان: نشكرك شكر خاص لجهودك خلف الكواليس والكل يشهد لك وتستاهل تكون اداري.

الكثير من الاعضاء يجهلون مدى علاقتكم وتواصلكم مع ادارة اللعبة ولا يعلم الجميع بان اختصاصكم الاشراف على المنتدى فقط وانما جهودكم بايصال المشاكل والظلم فقط اجتهادات منكم ولا علاقة لكم بموضوع الاداره ( لكم كل الشكر).

صفحات من الماضي:

اسماء تندثر على صفحاتي باصدقاء واعداء واناس اخر اعتذر لكم وابيحوني على كل يلي بدر مني والله يوفقكم ويوفقنا هذا هو الزمان وهذا هو موعد الوداع وعسى الله ان يجمعنا بالخير .

::كلمة اخيره::
ميدو - ميامي - ليدرز-صلاح-مجرم-عذابهم-شاهين(بدر-عبود)-حودا-تسوى- الجومنجية-الجامد-هيل-الاسكاء- عسيري-محمد-مجازف -ساو -كنق ياو -اجرام-ساربون كنق-جورى-فانتم-بيوتي-خورفان(هههههههه لا تزعل مني)بس حبيت الاسم كذا -نارونو -فايرس-ديد-الامير-معتزم-محتار-دمار- ناروتو-سلطان-راندي-ليتني همك-مانسيتك-والكثير الكثيرررررررر.........) كلكم حليتو اللعبة ومصارت اروع الا بوجودكم احبتي

استودعكم الله احبابي سيرفر زمرده تضلون الافضل

انتقلت الى لعبة حفظت حقوقي وايضا بتواجد الاداره داخل اللعبة وبسياستها الواضحه

هل عبووود هنا تعني : abood906

وانتمنا لك ايامم حلووو يا حلوووو والله كل السيرفر ترك اللعبه و

وسلوووبك قنعني ان الاداره فاشل وحقنا فاشل لاحد يزعل :(:(

hasd 01-25-2012 07:27 AM

اتمنى لك كل السعاه وانا زيك برو انسجنت وتركت اللعبة ولا اقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل بالادارة لاني مثلا انا وانت وغيرنا كثير تركو اللعبة كان لم اثر وشان باللعبة اللعبة بتخرب بس انشاءالله بالقريب العاجل تخرب عليهم بسبب ظلمهم وعلى رأي قاهر الوقت مافي احلى من البلايتشن واللمه مع الاصحاب بل مانضيع وقتتنا كله بلعبة كلها ظلم ومصير كل واح انه ينسجن او ينحظر وخلاص
والله المستعان..:)

MrXDead 01-27-2012 12:48 PM

بالتوفيق لك فحياتك و اللعبة الجديدة خسارة لزمرد و الله .
-تقبل مروري-

الساعة الآن »02:56 AM.

تعريب drfouly®