المحادثة بين diwa و Mr EsLaM
عرض رسائل الزوار 1 إلى 5 من 5
  1. diwa
    09-05-2010 11:07 AM
    diwa
    اتمنى عدم التدخل فى الشىء الزى لا يخصك
    ياريت ترجع موضوع نكت كونكرية لكى ترى من يفهم بأمور الدين
  2. Mr EsLaM
    09-02-2010 10:46 PM
    Mr EsLaM
    يا اخى هذا ليس تشكيك فى دينك ولا يعتبر سب او قذف الراجل بيسئل سؤال والسؤال ليس حرام الراجل بيسئل لا يوجد مشكله من سؤاله من واجبك اذا لم احد يفهم توقيعك عليك بتوضيحها وبالتالى سيفهم ماذا تقصد كما بالسابق وان وضحت لنا نوعيه توقيعك سيفهم قصدك .اسئلك انا الان هل اعرف ما يدور فى عقلك .؟ فبالتالى لا احد يعرف فعليك بالايضاح شكرا لك

    تنويه للاعضاء وتوضيح ايضا لبعض الامور العضو diwa اقراء هذا الموضوع
  3. diwa
    08-31-2010 06:10 AM
    diwa
    السلام عليكم
    الرجاء غلق عضوية كوكا للآنه يقوم بالدعاية لموقعه
    هذا مخالف للقوانين
  4. Mr EsLaM
    08-31-2010 02:11 AM
    Mr EsLaM
    خطا املائى نسيت النقطه
  5. diwa
    08-31-2010 01:52 AM
    diwa
    ملاحظة : المثل يقول الاناء ينضح بما فيه
    و ليس الاناء ينضج بما فيه

الساعة الآن »12:06 PM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية