المحادثة بين DarK SouL و јùlίέţ
عرض رسائل الزوار 1 إلى 6 من 6
  1. DarK SouL
    07-12-2010 12:57 AM
    DarK SouL
    دعـوة خـاصة

    أتمنى الزيارة + الرد

    ..{ على فراش المرض }.. قصيدة تفيض بالحزن من ديوان حبيبتي ..

    تحياتي لك
  2. јùlίέţ
    07-05-2010 02:34 AM
    јùlίέţ
    يوومه منك -__- مجررم
  3. DarK SouL
    07-04-2010 09:26 AM
    DarK SouL
    هههههههههههههههههههههه والله شسوي عاد مالقيت الا إنتي

    على قولة المثل من طقك حبك ولا نسيتي :$

    الحمدلله انا شاعر يعني مايحتاج أدور ^^" أضرب راسي ويطلع بيت خخخخخخخخخخخخخ

    لو قلتي لي أألف لك شعر كان ربع ساعة وكل الاجابات معك هههههههههههههههه

    هذا تحذير والمرة الثانية تفجير -_-
  4. јùlίέţ
    07-04-2010 04:12 AM
    јùlίέţ
    ساالم ياشرير .. جلست فيهآآ اربع سآعآآت ادور في النت عشاان ابيات الشعر ههههآي
  5. DarK SouL
    07-02-2010 10:12 AM
    DarK SouL
    جا دورك ^^ في احساس ضيف
  6. DarK SouL
    06-28-2010 02:07 AM
    DarK SouL

الساعة الآن »07:25 AM.


 تعريب drfouly®
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
قهر اون لاين عربية